ابوجبيهه

مسابقة لاختيار ملكة جمال الفلبينيات المغتربات في جدة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسابقة لاختيار ملكة جمال الفلبينيات المغتربات في جدة..

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 7th يوليو 2012, 12:24

ونساء جميلات للإيقاع بالسعوديين في الخارج وسلب أموالهم

07-07-2012 07:11 AM
شهد فندق الواحة بمدينة جدة مسابقة لاختيار ملكة جمال الفلبينيات المغتربات. وبحسب جريدة «سعودي جازيت» التي تصدر بالانجليزية من جدة فإن المسابقة تم رعايتها من قبل «Psalmstre Enterprises» التي تبيع صابون الأعشاب الطبيعية «Placentra» في السعودية.
حضر المسابقة ما يزيد عن 500 مدعو واشتركت فيها 11 متسابقة، وانتهت الى فوز أم لثلاثة أطفال عمرها 29 سنة باللقب.

وحسب موقع «الوئام» حصلت الفائزة الأولى «نيدا مارجوري كوريرا» على جوائز عدة بالاضافة الى المكافأة النقدية من بينها جوائز عينية من ويستيرن يونيون وايسر وجوال سونس اسبيريا وهدايا أخرى وتذكرة سفر ذهابا وايابا من جدة للفلبين.

وقال المسؤول عن تنظيم المسابقة «ادجار ميندوزا»، في مؤتمر صحافي عقد في مطعم «لاباز باتشوني» حيث تم تسليم الفائزات مكافآت نقدية، انه يتطلع لتنظيم مسابقة مماثلة تشمل جميع المغتربات الفلبينيات في السعودية وليس مدينة جدة فقط.


.. ونساء جميلات للإيقاع بالسعوديين في الخارج وسلب أموالهم

الرياض ـ وكالات: حذرت الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج «أواصر» من ظاهرة انتشار مواقع مجهولة على شبكة الإنترنت تدعي تيسير الزواج من نساء من خارج المملكة، وكذلك بعض القنوات التلفزيونية الفضائية والتي تبث إعلانات الزواج.

ووفقا لصحيفة «الرياض» السعودية قالت «أواصر» في بيان لها ضمن فعاليات الحملة التوعوية بأضرار الزواج العشوائي من الخارج ان كثيرا من هذه المواقع والإعلانات التلفزيونية مجرد وسيلة لابتزاز المواطنين السعوديين والحصول على أموالهم أو «توريطهم» في الزواج من نساء وفتيات خارج المملكة مقابل مبالغ مالية كبيرة ولاسيما خلال شهور الصيف، حيث يسافر اكثر من 3 ملايين سعودي للخارج للسياحة.

وذكرت أن سماسرة الزواج في الخارج يسعون من خلال هذه المواقع المجهولة والإعلانات التلفزيونية والتي يتم بثها كرسائل شخصية على بعض القنوات الفضائية الى اصطياد الشباب الذين يسافرون للخارج خلال الإجازة الصيفية للسياحة، مشيرة إلى أن بعض هذه المواقع تقف وراءها بعض العصابات التي تروج لأعمال محرمة منها الاتجار في البشر وغيرها من أشكال الجريمة المنظمة.


الراكوبة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى