ابوجبيهه

شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 11th سبتمبر 2012, 11:18

بإسم المظلومين : أنا وغريق وفيصل خليل وول نوية وود عشمان وجماعه كتااارنحن لازلنا بدبورتين ... أو نجمتين فقط .
وفي ناس جديده وبالواسطات وصلت أربعة نجمات كبار منهم قريب المدير العام محمود منصور .
والمتهم المحامي ابوهريرة عشان محامي أدوه أربعة نجمات ... ونحن نحتج ....

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 11th سبتمبر 2012, 12:50

No Mr. Osman, you all are five stars members ***** !!
Yasir will take care.


All the best.

أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف ود عشمان في 12th سبتمبر 2012, 01:03


الاخ شاويش ..

طبعا انا من زمان كنت عايز اقدم شكوي في الموضوع دا .. طبعا انا لو قلت الكلام دا الدنيا دي كلها تقوم فيني ود عشمان متحزب .. ود عشمان .. متمرد ..ود عشمان ثوري .. الحمد لله الجات منك ..

علي كل حال انا عايز دبابيري حسي لانو لا يمكن الفتره دي كلها يخلونا ملزمين اوائل ( دبورتين فقد ) .. حسي شوف زي محمود منصور دا ما باقي ليهم الا يعملو فريق اركان حرب و محمود عمرو طلقه في الهواء ما ضربها ..

و ما عارف عمي ازهري مالو عمل بوست بكلام ( الترك ) ..

لكم مني اجمل المني ..

ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 12th سبتمبر 2012, 05:48

يا ود عشمان

مالك عاوزنا نطلع الاسرار..

الدبابير دي بيمنحوها لناس ابجبيه حصريا

شاويش من دنقلا وانت من امبرمبيطة عشان كدة ماتخلمو بيها

غايتو انا متنازل من نحمتين واخدة لك والتانية لشاويش

واظن ما قصرت معاكم

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 25th سبتمبر 2012, 07:20

ههههههههههههههههههههههههههههههههها

عمو عصمان سلامات يا زول يا رائع و فاقدنك جدا والله و مشتاقين لهذه القفشات

أكيد أكيد يا ادرارة المنتدى معقولة عمو دبورتين و ودعشمان اربعة دبابير؟؟؟

كلام غير منطقى بحكم الاقدمية و عليه نوصى بترقية عمو الى مشير ركن و مافى مانع انا اترقى الى عميد

تحايا و الف حمدلله على سلامتك و الاجازة مؤكد كانت ممتعة





بــِقـِـيــنــا ضَـــهــَابــا مِـتــل الــزول ضَـريــر وبــِـلــيــِّــد

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 25th سبتمبر 2012, 09:36

عمنا أبو دبّورة عائش عمرو كلو بدبورة واحدة ولم يشتكي !!!!!

أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 25th سبتمبر 2012, 12:29

الدبابير هينه يا شاويش الكلام الاوسمه والانواط 00بعدين عمو محمود ده يستحق

غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف كرم هجانه في 25th سبتمبر 2012, 13:41

دا تهديد مبطن ... ما ناقصين رباطة ....
سندعوا إلى تكوين لجنة عليا و لجان مساعدة منبثقة و أخرى فنية (تسع الجميع)... و ترقى الجميع ... عشان ما يتطور الموضوع إلى (تمرد) على المنتدى ...
ههههههههههه
هههههه
مع كل الود

كرم هجانه
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 26th سبتمبر 2012, 08:39


وين يا عمو عصمان مختفى؟ لعلك ما دخلت الغابة؟

ههههههههههههههههههههههههها

اسمع كلام ازهرى قال ليك ابودبورة عاش حياتو كلها بدبورة واحدة ههههههههههههههههههها

لك التحية



بــِقـِـيــنــا ضَـــهــَابــا مِـتــل الــزول ضَـريــر وبــِـلــيــِّــد

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 26th سبتمبر 2012, 11:32


هههههههههههههههه يا أزهري الله يجازي محنك ....
غريق ...كرم هجانة ... فيصل ... محمود ....
إطلالتكم بطعم المنقة .... وتاريهو ود عشمان عندو أربعة دبابير ؟؟؟!
وبالله دي عملتها كيف . صدقني دي جاتك بالواسطة أو نجاضه منك . المهم نحنا بنشوف أبوهريرة المحامي ...... !!!؟؟ عووووك ابوهريرة نفسو متهم كبير أربعة دبابير مره واحده يا ابوهريرة يا محامي البرادو دي عملتها كيف ؟؟؟
لكين يا غريق حفرت تحت حفره كبيره تخلي الدبابير وتمشي الأوسمه والأنواط هوووووي يا غريق أنقرع .... دا شعر ما عندنا ليهو رقبه !!!؟؟
لكين صدقني أبو الزهور وزنو دهب وهو حاضر دائماً بفكره وبقلمه وتلفونه وفي الحاره والبارده ...لكين ود عشمان دا غاشينا ساااااي ....
المهم يا فيصل وأخوي غريق وكل المظلومين ونجمع معانا كل البنيات ونخرج في مسيرة هادرة ... ولا شنو ؟؟؟
وممكن نسوق محمود قريب المدير العام معانا ....
ولكن صدقوني يا جماعة والله الغالي محمود بالجد مجتهد وحاضر في كل الأوقات وله التحية ... بس نحنا ليييييه لحدي حسه دبورتين ؟؟؟؟؟؟

إحتراماتي ،،،،،

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 26th سبتمبر 2012, 14:15


المصيبة يا عمو عصمان انو ودعشمان عندو اربعة دبورة

فعلا الموضوع محتاج محامى فى قامة الاستاذ ابوهوريرة و ناشط فى قامة عمو محمود

لك التحية



بــِقـِـيــنــا ضَـــهــَابــا مِـتــل الــزول ضَـريــر وبــِـلــيــِّــد

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 28th سبتمبر 2012, 19:46

اها يا عثمان شاويش

كده كويس؟؟؟

نجهتوني انت والحاسد ود عشمان لغاية ماخليتو الادارة قلعت الدبابير مني... الله يسامحكم

اكتشفت اليوم وعن طريق الصدفة انو دبابيري انسرقت وانا على طول شكيت في ود عشمان ولا اريد ان اصعد الموضوع الى محكمة العدل الدولية لان الاستاذ الزبير قال هو ملتزم باسترجاع الدبابير من ود عشمان بدون مشاكل خلال ثلاثة ايام وسانتظر ثلاثة ايام وبعدها لاعذر لن انذر...

اليوم ....... وغدا امر

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف ود عشمان في 29th سبتمبر 2012, 02:18

محمود منصور محمد علي كتب: اها يا عثمان شاويش

كده كويس؟؟؟

نجهتوني انت والحاسد ود عشمان لغاية ماخليتو الادارة قلعت الدبابير مني... الله يسامحكم

اكتشفت اليوم وعن طريق الصدفة انو دبابيري انسرقت وانا على طول شكيت في ود عشمان ولا اريد ان اصعد الموضوع الى محكمة العدل الدولية لان الاستاذ الزبير قال هو ملتزم باسترجاع الدبابير من ود عشمان بدون مشاكل خلال ثلاثة ايام وسانتظر ثلاثة ايام وبعدها لاعذر لن انذر...

اليوم ....... وغدا امر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

استغفر الله العظيم .. انت يا محمود حقو يخلوك ( امباشا ) يعني رقيب اول باربعة شريط لان الاسم جاي معاك و تكون تركيبة الاسم كالاتي : رقيب اول محمود منصور .. شايف الاسم مركب حلو كيف .. اما فيصل ينفع معه لواء و الاسم يكون هكذا : سعادة اللواء فيصل خليل حتيله .. اكيد ميه الميه مافي اي شخشخه في الاسم .. اما ابوهريره طبعا ينفع معه رتبة ( شاويش ) يعني اقل منك بشويه رتبه بثلاثه شريط و تركيبة الاسم تكون كالاتي : الشاويش ابوهريره عثمان .. احلي اسم ..

اما العمده الزبير ينفع معه رتبة عميد و تركيبة الاسم تكون كالاتي : سعادة العمده العميد الزبير .. يا سلاااااام شوف الاسم دا طلع كيف ****

الاخ عثمان جاويش ..

انت اعلن انضمامك لابناء جارة الوادي في بيان رسمي في المنتدي العام امباكر الشمس ضحا بنرجع ليك دبابيرك .. انا دبابيري انطيت الجماعه العين الحمرا و رجعتها عينك يا تاجر ..

لكن بيني و بينكم الاخ ياسر سر الختم بيكون مشير عديل كده لان هو البوزع الرتب ( امنجي كبير .. الوقت كلو لابد )

تحايا قلبيه صادقه ..

ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الخطر القادم ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 6th أكتوبر 2012, 15:08


يا ود عشمان ....محمود الآن يتسابق مع الزمن في حصر الفوارق بينه والزعيم الأزهري ...وهو يتطلع للأوسمة والنياشين ...وقد عرفت من مصدر موثوق أن بينه وأبوالزهور 40 مداخلة فقط .... إذا أكمل هذا العدد يكون إخترق الرقم القياسي ...وسوف يتربع في موسوعة جينس
Guinness World Records.
وبعدها سوف يكون العضو المميز ...وبعدين ما ننسي هو قريب المدير ....
وقال لي طبعاً أنا أمثل وضعي في موقع وزير التربية و التعليم ...وقال لي في ناس من جارة الوادي وضعهم في موقع وزير الثروة السمكية ...ومع ذلك أنه يخشي تنافس ناس جارة الوادي .... وخاصة محامي البرادو ....
وأما شخصي وغريق وفيصل ، ومجموعة كبير من الإخوة والأخوات سوف نحاول نجتهد عشان نكسح محمود ....
ود عشمان إنت معانا ولا مع الخيانة ؟؟؟؟

وتفضلوا بقبول محبتي ،،،


عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف ود عشمان في 7th أكتوبر 2012, 10:35

عثمان محمد يعقوب شاويش كتب:
يا ود عشمان ....محمود الآن يتسابق مع الزمن في حصر الفوارق بينه والزعيم الأزهري ...وهو يتطلع للأوسمة والنياشين ...وقد عرفت من مصدر موثوق أن بينه وأبوالزهور 40 مداخلة فقط .... إذا أكمل هذا العدد يكون إخترق الرقم القياسي ...وسوف يتربع في موسوعة جينس
Guinness World Records.
وبعدها سوف يكون العضو المميز ...وبعدين ما ننسي هو قريب المدير ....
وقال لي طبعاً أنا أمثل وضعي في موقع وزير التربية و التعليم ...وقال لي في ناس من جارة الوادي وضعهم في موقع وزير الثروة السمكية ...ومع ذلك أنه يخشي تنافس ناس جارة الوادي .... وخاصة محامي البرادو ....
وأما شخصي وغريق وفيصل ، ومجموعة كبير من الإخوة والأخوات سوف نحاول نجتهد عشان نكسح محمود ....
ود عشمان إنت معانا ولا مع الخيانة ؟؟؟؟

وتفضلوا بقبول محبتي ،،،


العزيز شاويش ..

شكرا علي اتصالك الجميل ..

يا زول صحبك محمود كل يوم في تراجع .. كان عندو اربعة نجوم و قالو سرقو منهن اثنين و عندما اكتشفنا الامر وجدنا انه تمت محاسبته لخطا فادح ارتكبه في حق ابناء جارة الوادي لذا الاداره قررت ان تسحب من نجمتين لمدة سته شهور ..

اما سؤالك معكم و لا مع الخيانه .. يا زول انا مع الخيانه و الرهيفه تنقد ..

ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 7th أكتوبر 2012, 12:56


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجازي محنك يا ود عشمان ،،،،

محبتي لك أيها الظريف ،،،

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 7th أكتوبر 2012, 13:06

السيد وزير الثروة السمكية

انا تنازلت عن النجمتين لوجه الله تعالى بمحض ارادتى وانا في كامل قواي العقلية والجسدية... وانا الان لاانظر للنجوم .. بل ارنو واتطلع لوسام الابداع ولولا احترامي للدكتور الازهري عراب المنتدى وريحانة الاروقة ولولا قناعتي بالمثل الذي يقول ( العين لاتعلو على الحاجب) لكنت قد تربعت على قائمة اكبر عدد مساهمات....

واريد ان اعطي فرصة لبقية الاخوة الذين اكتسحتهم بالضربة القاضية واقلل نسبة الفرق بيننا

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف ود عشمان في 15th أكتوبر 2012, 02:31

محمود منصور محمد علي كتب: اها يا عثمان شاويش

كده كويس؟؟؟

نجهتوني انت والحاسد ود عشمان لغاية ماخليتو الادارة قلعت الدبابير مني... الله يسامحكم

اكتشفت اليوم وعن طريق الصدفة انو دبابيري انسرقت وانا على طول شكيت في ود عشمان ولا اريد ان اصعد الموضوع الى محكمة العدل الدولية لان الاستاذ الزبير قال هو ملتزم باسترجاع الدبابير من ود عشمان بدون مشاكل خلال ثلاثة ايام وسانتظر ثلاثة ايام وبعدها لاعذر لن انذر...

اليوم ....... وغدا امر


الاخ محمود ..

انا غبت من المنتدي يومين فقد لقيت سرقو مني دبورتين يعني الان اصبحت ملازم اول .. لو الواحد غاب اربعة ايام توقع يسرقو كل الدبابير و تكون ( بعظبليطه ) يعني ( صول ) ..

انا بس داير اعرف منو البسرق الدبابير بتاعتنا دي ؟؟

رايك شنو يا محمود نعمل تحالف مشترك زيو و زي تجمع دول الساحل و الصحراء حتي نستطيع المحافظه علي ممتلكاتنا و ردع كل من تسول له نفسه بالمساس بنا .. بما نحن جيران يعني تفصلنا دولة واحدة صغيره ( المنتدي الاجتماعي ) بقيادة فيصل خليل و ممكن ندفع ليه لمرور الصواريخ العابرة للقارات التي تقوم من دولتي ( تعريف المنتدي ) او المنتدي العام .. انت شوف الفكره و اعطيني خبر ..

يا اخوي محمود دايرك في خدمة ممكن تسلفني واحد من الكاروهات بتاعتك عشان اتواصل به داخل اروقة المنتدي بما اني اليومين دي مشقول في المنتدي الاسلامي و اتوقع يكون في انقلاب نسوي شبه عسكري من قبل اقبال عبداللطيف و سهاد في منتدي تعريف المنتدي .. لذا ضروري جدا تسلفني ( الكارو ابو حمار ابيض ) لا قدر الله لو حصل اي شي الواحد يكون حاضر و يمنع اي تخريب من قبل الحاسدين و المأجورين المرتزقة ..

انا بشكرك مقدما يا محمود منصور و عارفك وقت الحاره ما بتقصر ..

تحايا قلبيه صادقه


ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 17th أكتوبر 2012, 14:29

كاروهات ياود عشمان ؟ياخي ماتخلي الفلهمه العوره وشيل البطاريه في القمره ...لا عارف تجمع ولا تفرزع ؟قعد اوسط لا عربي لا انجليزي ..دبابير شنو ؟يشطبوك عدييييييل والرهيفه التنقد ...


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 17th أكتوبر 2012, 14:36


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااى

اقبال شنو شايته ضفارى كدا يا ام اواب

اسمعى الراجل دا جايط بين العربى و الانجليزى خليه شوية

بعدين ي ودعشمان اول حاجة خلص موضوع الاجازة بتاعت عيد الضحية و ارجع للموضوع دا و الرهيفه التنقد


هههههههههههههههههههههههها

تحايا



بــِقـِـيــنــا ضَـــهــَابــا مِـتــل الــزول ضَـريــر وبــِـلــيــِّــد

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 17th أكتوبر 2012, 15:02

ههههه
الول زايغ من الخروف المليوني




لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوي ضد المدير العام والمشرف العام ...

مُساهمة من طرف ود عشمان في 18th أكتوبر 2012, 04:23


ول حتيله ..

بت عد اللطيف

رائعون انتم ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى