ابوجبيهه

تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 19th يناير 2013, 17:04

امرأة تعتدي بالضرب على محامي أمام القاضي

01-19-2013 07:12 AM
الخرطوم: مسرة شبيلي :

تهجمت سيدة على «محامي» بمحكمة جنايات حي النصر واعتدت عليه بالضرب داخل قاعة المحكمة التي يترأسها القاضي محمد عثمان، وقامت بتكميمه وخنقه بواسطة ربطة عنقه ودخلت معه في مواجهات عنيفة تم فضها بواسطة الشرطة وأمرت المحكمة بإيداعها في الحبس.

وكانت المحكمة قد أصدرت قراراً أمرت فيه السيدة وزوجها بإخلاء منزل متنازع عليه ليصبح ملكاً للشاكي في البلاغ، وألزمتها بإخلائه خلال يومين وأوضحت لها المحكمة بتدخل الشرطة في حالة رفضهم الخروج من المنزل، وفور تلاوة القرار هاجمت السيدة موكل الشاكي واعتدت عليه بالضرب وهددته وتوعدت بعدم الخروج من المنزل حتى لو أودى ذلك بحياتها، وأكدت له بأن المنزل ملك لها وهي تقيم فيه منذ سنوات وأنجبت فيه ابناءها ونشأ فيه أحفادها، ثم قامت بضربه بيديها وخنقه وتدخلت شرطة المحكمة لانتزاعه منها بالقوة وأمرت المحكمة بوضعها في الحبس جزاءً لها على فعلتها.


اخر لحظة

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 21st يناير 2013, 00:41

طبعا يا محمود أخوك بعمل حسابه شديد ونادر ما يشتغل جنوب الحزام رغم أني اسكن جنوب الحزام وما بدى الطرف الثاني فرصة نقاش خارج المحكمة

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 21st يناير 2013, 08:14

طبعا با ابوهريرة هذه السبدة الشجاعة عضو في جمعية الرفق بالقوارير فرع امبدة وخريجة الدورة13 في فنون القتال والدفاع عن النقس ..

والمحامي عاوز يضيع حقها بالكلام الكثير والحجج الواهية زي ماضاع البرادو الشهير....

وانت لازم تعمل حساب ماتخش في مواجهة او دفاع ضد المراة في اي قضبة .. ودائما خليك غي صف المراة لانها مظلومة دائما.. وما تلبس كرفتة او ربطة عنق واذا لبستها مضطر لزوم الوجاهة والحنك غطس الكرفتة في زيت سمسم وبعد داك البسها لانها اسهل وسيلة للمراة لتمسكك بيها وتشل حركة الخصم المحامي..

والتحذير المهم000 ما تدخل فيصل خليل في شغلك ولا تاخذ برايه في اي قضية يكون الطرف الاخر فيها من العوين..

واي قضية تحاول ان تترافع فيها لابد ان تسال الاستاذة افبال عن العوين المتخاصمين مايكونو خريجات الجمعية لانو اقبال عندها كل الاسماء

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 21st يناير 2013, 10:48


ابوهريره اسمع الكلام هههههه

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd يناير 2013, 09:42

استاذة ناهد

ابوهريرة دة مابسمع النصيحة.. عشان كدة خليهو لمن تلم فيهو واحدة زي دي تمرمطو في نص المحكمة...

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 23rd يناير 2013, 11:18

أخوك يا محمود دائماً فى المحاكم بكون واقف مع القوارير وبدافع عنهم

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd يناير 2013, 12:16


[b]يا ابوهريرة الحلب ديل انت موديهم معاك وين؟؟؟؟

غايتو الله يجازي محنك... طيب الناس ديل ماعرفناهم .. مدربين مصارعة ول خبراء في في الدهب ول باحثين في شجرة المورينقا؟؟؟؟ انا خايف يكونو بتاعين اسلحة بايلوجية

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 23rd يناير 2013, 12:29

ديل صينين متخصصين فى تسلق الجبال واللابس الميدالية دا حاز عليها في أولمبياد بكين
وكان عندهم مباراة سبق
وأخوكم طبعا جاي من جبال النوبه وكنت فى الليري شغال مسؤول الإغاثة وبتسلق جبل الليري من شرق لغرب وكنت اطلع جبل العمدة حتي السنون (قمة جبل العمدة)
وعندما جئت مريت ليك من الصينين ديل فى السور بتاع هم دا وهو طبعا اقل بكتير من جبل العمدة
اتصل على وزير الرياضة بتاعهم وعدد من الأندية وعرضو علي الجنسية لكن رفضت كل العروض وحتى الآن عندهم محاولات ويمكن يوسطو البشير
بس انا وكلت الموضوع كلو لفيصل خليل

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd يناير 2013, 12:47

هههههههههه

غايتو الجنسبة الصينية ما منها اي فايدة احسن ليك تمشي تقتش وتشرك للتجنس في قطر او الامارات او البحرين.. الجنسة الصينية زي السودانية ما منها فايدة وماوراها غير المشاكل والمصائب والفيضانات والسيول..

طيب ايه اخبار مني اركو مناوي ابو عوينات تلفونو مقفول على طول؟؟؟

ايه اخبار المونج؟؟؟ منقطع وعامل تقيل ومابرد على التلفون؟؟؟

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th يناير 2013, 09:45

اتصل على وزير الرياضة بتاعهم وعدد من الأندية وعرضو علي الجنسية لكن رفضت كل العروض وحتى الآن عندهم محاولات ويمكن يوسطو البشير
بس انا وكلت الموضوع كلو لفيصل خليل


طيب يا ابو هريرة تقدر تقول لينا وزير الرياضة الصيني اسمو منو عشان نصدق كلامك؟؟؟؟

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 25th يناير 2013, 18:46

ياخي ده سؤال ده ما أسموا ز أنجوان شجي ولو عايز سيرتو الذاتية كلم فيصل ولو ما مصدق شوف دكتور ة إحسان

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 6th فبراير 2013, 23:49

أرجأت محكمة الأزهري الجنائية جلستها في محاكمة سيدة متهمة بقتل جارها بضربه كفاً، وحددت جلسة أخرى لمواصلة سماع الاتهام. وبحسب الاتهام فإن المتهمة كانت قد تركت في منزلها مبلغ (30) جنيهاً تحت (الفرش)، وعند عودتها من الحمام لم تجد المبلغ ولا المرحوم، فتعقبته إلى وكر لبيع الخمر، فوجدته هناك، ونشبت بينهما مشاجرة امتدت للعراك بالأيدي، وعندها عاجلته المتهمة بالكف ليسقط المرحوم مغشياً عليه، ثم مفارقاً الحياة، وعليه كانت إجراءات البلاغ وتقديم المتهم للمحاكمة.

المجهر

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 7th فبراير 2013, 09:34

شقلِبْ الصورة يا أبو هريرة

أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 7th فبراير 2013, 11:17

أزهرى الحاج البشير كتب:شقلِبْ الصورة يا أبو هريرة





اسمع الكلام يا ابوهريره

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 7th فبراير 2013, 12:33

المثل بيقول لو اتنين قالو ليك راسك مافي احسن تهبشو

وهاهو الدكتور والاستاذه بينصحوك تشقلب الصورة زي صورتك الكانت مشقلبة ونبهك لها ود عشمان

اسمع الكلام وما تمشي بنصائح مونج خلاك تضيع البرادو


تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 11th فبراير 2013, 16:03

ياخ ما بشقلب

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وجبة " سمك " تكلف رجل مبلغ (11) ألف جنيه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 5th يونيو 2013, 12:47


06-05-2013 10:43 AM

كلفت وجبة سمك رجل مبلغ (11) ألف جنيه فعندما كان يتناول الوجبة بمحل شهير بمنطقة الرياض بشرق الخرطوم ، كان هنالك لص قد حطم زجاج السيارة وسرق الأموال التي كان يحتفظ بها ، وحسب تحقيقات الشرطة أن الرجل يعمل بإحدى الشركات ، وكان يقود سيارته عندما مرّ أمام محل للسمك بالرياض ، فراقت له فكرة أن يتناول وجبته هناك ، فدخل للمحل بعد أن أغلق باب السيارة جيداً ، وأخفى مبلغ الـ(11) ألف جنيه بداخلها ، وعندما عاد وجد زجاج السيارة محطماً ، والمبلغ غير موجود ، ودونت الشرطة إجراءاتها في الحادثة تحت طائلة السرقة .
صحيفة الأهرام اليوم

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 6th يونيو 2013, 00:50

ده مسكين كان يكلمنا نوريه يتمشى الموردة لشعيب يأكل وعربيتو قدامو

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النيابة تحقق مع شيخ معالج لاتهامه بقتل فتاة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th سبتمبر 2013, 17:28

النيابة تحقق مع شيخ معالج لاتهامه بقتل فتاة
09-25-2013 11:41 AM
تحقق الشرطة في قضية وفاة فتاة في ظروف غامضة اتهم فيها أحد المعالجين بالأعشاب بعد أن أشارت أدلة إليه، الأمر الذي أدى النيابة إلى اتخاذ إجراءات قانونية واستخراج أمر بنبش قبرها وإعادة التشريح إضافة إلى تقديم خطاب إلى والد المجني عليها بالموافقة علي ذلك.
 
وتعود تفاصيل القضية إلى أن الفتاة تشكو من آلام حادة في البطن في الوقت الذي دلتها صديقتها على أحد الشيوخ بمنطقة الشقلة أم درمان بغرض العلاج، وبدوره أعطى الشيخ الفتاة عشبة لتشربها إلا أن حالتها تأزمت ونقلت إلى حوادث أم درمان وبعد محاولات إسعافية فاشلة توفيت الفتاة وبعد مرور أيام قليلة تلقى شقيق الفتاة رسائل مجهولة المصدر على هاتفه تدله على أن شقيقته تُوفيت بسبب شراب عروق، وأرشدته إلى الشيخ ومقرة، منها توجه إلى النيابة وفتح دعوى جنائية تحت المادة «47» إجراءات قسم أبو سعد وبدورها قامت الشرطة بمداهمة مقر الشيخ والقبض عليه ومن خلال التحري اعترف بإعطاء الفتاة العشبة العلاجية عند مجيئها له ومعها صديقتها، وبالتالي واصل تيم المباحث البحث عن الفتاة وتم القبض عليها وسجلت اعترافاً قضائياً بكل التفاصيل.
 
صحيفة الإنتباهة
عوضية سليمان


<br>

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحذير موجه للمحامي ابو هريرة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 27th سبتمبر 2013, 22:51

الأدلة الموجودة لن تدين الشيخ
بس تعبو نبشر الجثة ساي

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى