ابوجبيهه

عائلة تمتلك اطول شعر فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عائلة تمتلك اطول شعر فى العالم

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 1st مارس 2013, 09:45

رابونزيل هى الشخصية الكرتونية التى تطمح البنات ان يكن مثلها خاصا بشعرها الطويل الذى جعلها تلتقى بفتى الاحلام و مؤخرا ظهرت العديد من السيدات اللاتى تشبهن برابونزيل و لم يقصصن شعرهن لمرة واحدة فى حياتهن و لكننا لم نصادف من قبل عائلة باكملها تمتلك مثل هذا الشعر الطويل جدا الذى نسمع عنه فى الاساطير و لكن نقلا عن الديلى ميل فان هناك اما تمتلك شعرا بطول اكبر من 6 أقدم و ثلاث من بناتها يمتلكن شعرها الطويل ايضا .


روسيل ام فى 43 من عمرها تقول انها لا تتذكر ان شعرها كان قصيرا الا ربما وهى فى سن الرابعة و ترتاد روضة الاطفال كان شعرها يصل الى خصرها فقط و انها تعتبر الشعر القصير ان يكون شعرها فوق خصرها .



روسيل اورثت بناتها الثلاث جينات شعرها الطويل لذا فان زوجها السيد ترلاين راسل يقول عليك ان تصبر كى تكون فى بيت موجود به كل هذا الشعر .



و على الرغم من شكوى زوج روسيل من شعرها و شعر بناتها الطويل الا انها تفرض قواعد خاصه تتعلق بالشعر فى بيتها و على الجميع تنفيذها و اولها كان انه يجب على الدوام عقد شعرهن فى المطبح و خاصا حول الموقد كما انهن عليهن استخدام كميات كبيرة من الشامبو و بعدها يجففون شعرهن جيدا بالمجفف .



و قالت روسيل انها بعد ان تستخدم كميات كبيرة من الشامبو لتنظيف شعرها البالغ 6 اقدام فانها تستغرق ساعة كامة لتتمكن من تجفيفة بالمجفف .



النساء العربيات خاصا يحببن الشعر الطويل جدا و لكن بعد السماع الى روسيل ربما يتراجعن فى الامر فلا امرأة ترغب ان تمضى كل هذا الوقت لتجفيف شعرها فقط .


























avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عائلة تمتلك اطول شعر فى العالم

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 2nd مارس 2013, 12:02


ما شاء الله . عقبال لبنات أبجبيهي .
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى