ابوجبيهه

طفل فى الثامنة من عمره يتزوج امراة تبلغ 61 عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طفل فى الثامنة من عمره يتزوج امراة تبلغ 61 عام

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 13th مارس 2013, 20:17

13.مارس.2013 الأربعاء 12:02 م GMT
المصدر :نورهان مسعد


طقوس الزواج تختلف باختلاف المجتمعات و الديانات و لعل افريقيا تتميز اكثر طقوس الزواج غرابة و تطرفا نظرا لانه مايزال بها عدد كبير من القبائل البدائية التى تنتشر بها الخرافات و الاساطير الوهمية و لكون اهالى افريقيا لا يزالوا يحافظون على معتقاداتهم بالاسلاف و السحر بالرغم من التقدم الذى يشهدة العالم اجمع و لكن برغم كل الغرابة و الغموض التى تحتويها افريقيا الا اننا لم نسمع قبلا عن طفلا فى الثامنة من عمره يتزوج امراة فى 61 من عمرها و التى تصلح بالاحرى لتكون جدته الا ان هذا ما حدث فعلا نقلا عن الدايلى ميل .




فى تشواني ب جنوب أفريقيا لا يزال الاعتقاد بان الاسلاف و الاجداد الموتى قادرون تغيير حياة الاحياء و انه يجب على الجميع ارضاءهم و الا سيصيبهم لعنه و غضب لا حدود لهما لذا عندما علم اهل Sanele Masilela و هو طفل فى الثامنة من عمره بان جاءته رؤيا فى المنام بان جده يامره بان يتزوج سارعوا على الفور بتزويجة ولكن لان الطفل لم يرغب ان يتزوج حقا فى هذه العمر الصغيرة قرر ان يتزوج من امراة متزوجة تبلغ 61 عاما و لديها 5 اطفال !!!!! .



اضغط هنا لمشاهدة طفل يتزوج من امرأة فى عمر جدته


قالت ام Sanele Masilela : هذه هى المرة الاولى التى يحدث فيها هذا الامر فى عائلتنا . لقد سمى سانيل على اسم جده الذى لم يحظى بزفاف ابيض قط و قبل وفاته طلب من ابنى ان يتزوج من هيلين لانه يحبها لذا اذا لم نكن نفذنا ما طلب من ابنى كان من الممكن ان يحدث شىء سىء فى
العائلةلذا لا يوجد لدى مشكلة فى ذلك لانى اعلم ان هذا ما اراده الاسلاف و هذا ما سيجعلهم سعداء .

كما اضافت قائلة : اود ان اقول ان هذا ليس خطأ فقد كان سانيل بخير و سعيد بالحفل و كان هذا ما اراد فهو كان سعيدا فى حفل الزفاف و متحمس له كما ان سانل و عروسته لم يوقعا على شهادة زواج و لن يعيشوا معا فقد رجع كل منهم الى حياته الطبيعية .

اما العريس سانيل صرح بانه سيحظى بزفاف لائق مع امرأة من عمره عندما يكبر فقال : انا سعيد لانى تزوجت هيلين و لكنى ساذهب الى المدرسة و اذاكر باجتهاد و عندما اكبر سوف اتزوج من سيدة فى عمرى .


العروس هيلين لديها خمس اطفال تتراوح اعمارهم بين 27 و 37 عاما قالت : انا متزوجة ولدى خمس اطفال و لكنى اعلم بان هذا ما اراده الاسلاف و الان هم سعداء فهذه مجرد طقوس فنحن نلعب الان و لكنها علامة بانه سيتزوج فى يوم من الايام .

قال زوج العروسة الحقيقى الفريد 65 عاما : انا و اطفالى سعداء ليس لدينا مشاكل مع ذلك و لكن بعض افراد المجتمع صدموا من الامر .

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى