ابوجبيهه

إغماءات وطلاقات وسط رجال أعمال مشهورين

اذهب الى الأسفل

إغماءات وطلاقات وسط رجال أعمال مشهورين

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 16th مارس 2013, 20:30


03-16-2013 04:45 PM

نُقل رجل أعمال شهير أمس الجمعة إلى مستشفى خاص بالخرطوم بحري في حالة غيبوبة تامة، و قد شهدت المستشفى توافد عدد من رجال الأعمال و نجوم المجتمع و فنان شهير .

مصادر مطلعة أكدت أن حالات الركود و الإحجام عن شراء النقد الأجنبي و الإنخفاض المفاجئ لسعر الدولار مقابل الجنيه أدت إلى إرتفاع ضغط دم رجل الأعمال المشهور بكثرة الألقاب و الشركات التجارية الضخمة .

شهود عيان تحدثوا من داخل المستشفى عن حالتين مماثلتين بالخرطوم و شرق النيل لرجلي أعمال معروفين ، كما كشفوا عن حالة طلاق أعقبت التوقيع على المصفوفة الأمنية بين دولتي السودان و جنوب السودان و الإعلان عن إستئناف ضخ النفط عبر الأراضي السودانية .

و في السياق أجمع عدد من الخبراء في الشأن الإقتصادي تحدثوا امس لوكالة السودان للأنباء على توقع مواصلة إنخفاض سعر صرف الدولار و العملات الأجنبية الأخرى مقابل الجنيه ، و أكد بوفيسور عصام الدين عبد الوهاب بوب أستاذ الإقتصاد بجامعة النيلين مواصلة إنخفاض سعر صرف العملات الأجنبية على خلفية تنفيذ إتفاقية المصفوفة بين حكومتي السودان و جنوب السودان. و أوضح بوب أن التجّار الآن في حيرة من أمرهم أدّت إلى إحجامهم عن عمليات الشراء و البيع خوفاً من مواصلة الإنخفاض الذي قد يكبّدهم خسائر جسيمة إذا إشتروا عملات أجنبية -خاصة الدولار- بكميات كبيرة .

كما توقع خبراء تراجع سعر الدولار لخمسة جنيهات في اليوم الأول لضخ نفط الجنوب و قالو أن هذا التراجع يصحبه إنخفاض ملحوظ في أسعار السيارات التي شهدت أسعارها إرتفاعاً جنونياً في الشهور الماضية .


صحيفة حكايات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى