ابوجبيهه

برازيلي يتزوج عنزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برازيلي يتزوج عنزة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th سبتمبر 2013, 09:22


 
 
برازيلي يتزوج عنزة
الخميس، 12 سبتمبر، 2013 GMT 7:15:12 ص
 
 
"بالرفاه والبنين" أو "منك المال ومنها العيال" .. عبارات تهنئة اعتاد الناس التعبير بها عن مشاركتهم فرحة الزواج للعروس والعريس بهذه اللغة أو تلك. لكن يصعب أن يجول في خلد أي شخص أن يهنئ البرازيلي أنطونيو فيرمينو وشريكته التي أعلن عزمه الاقتران بها بعبارة من هذا القبيل، إذ قرر الرجل البالغ من العمر 74 أن يتزوج .. عنزة.


وردا على السؤال الذي يطرح نفسه حول سبب رغبته بأن تشاركه عنزة ما تبقى له من العمر رد قائلا إن خياره هذا يعود إلى أن عنزته التي أطلق عليها اسم كارميليتا متواضعة في مطالبها، ولن تشكل عليه عبئا كبيرا من الناحية المادية، كما أنها لا تتمتع بالقدرة على الكلام، وإن كانت تصدر أصواتا.


هذا ويعتبر أنطونيو فيرمينو أحد الشخصيات الشهيرة في البرازيل، فهو يُعرف كأحد أبرز عبدة الشيطان في البلاد ويصف نفسه بأنه النائب عن الشيطان في الأرض. لكن بعد إعلانه عن قراره يبدو أن شهرته ستتجاوز حدود بلاده، علما أنه سيشتهر ليس كأحد عبدة الشيطان بل كزوج العنزة.


إلى ذلك أبدى عدد من المهتمين دهشته إزاء قرار أنطونيو فيرمينو الاقتران بعنزة في الـ 13 من أكتوبر/ تشرين الأول القادم لما يحمله هذا الرقم من نفحة تشاؤمية، وإن أعرب هؤلاء عن أملهم ألا يؤثر هذا الرقم على حياتهما المشتركة، فيما تذكر بعضهم المثل العربي القائل عنزة ولو طارت ليتحول إلى .. عروس ولو عنزة.

 
منقول من النادي


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برازيلي يتزوج عنزة

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 30th سبتمبر 2013, 08:34

اللهم نسألك هدايته وأن تأخذ بيده للإسلام .... شكراً محمود ...
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برازيلي يتزوج عنزة

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 30th سبتمبر 2013, 23:20

ده تيس
avatar
ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برازيلي يتزوج عنزة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 1st أكتوبر 2013, 09:35

يا ابوهريرة

ده اسمو نائب الشيطان

يعني تيس دي بيفرح بيها جدا

اشكرك على المرور


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برازيلي يتزوج عنزة

مُساهمة من طرف ود اليعقوباب في 3rd أكتوبر 2013, 10:29

دي غنماية تقر  الحمد لله علي نعمة الاسلام

ود اليعقوباب
ابوجبيهه يابلدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى