ابوجبيهه

إعفاء كرار التهامي من منصبه وتعيين حاج ماجد سوار اميناً عاماً لجهاز المغتربين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعفاء كرار التهامي من منصبه وتعيين حاج ماجد سوار اميناً عاماً لجهاز المغتربين

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 28th فبراير 2014, 16:55




02-28-2014 12:29 PM
افادت أنباء عن إعفاء الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج كرار التهامي من منصبه وتعيين حاج ماج سوار خلفاً له .

الجدير بالذكر أن التهامي عقد عدد من الاجتماعات في الآونة الأخيرة وقف من خلالها على موقف الجهاز من حيث متابعة معالجة قضايا السودانيين العاملين بالخارج . وجاءت خطوة إعفاءه مفاجئة وتعيين حاج ماجد سوار السفير السابق للسودان لدى الجماهيرية الليبية .

و تفيد متابعات النيلين بأن كرار التهامي سيتم تكليفه بواحدة من ثلاث مهمات ( اما مديراً للتلفزيون أو والياً لوﻻية الجزيرة أو وزيراً للإعلام ) .

النيلين - معتصم السر


<br>

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعفا كرار التهامي

مُساهمة من طرف shazli في 28th فبراير 2014, 20:12

رغم عدم معرفتي بجهاز المغتربين  لكن هولا النفر كلهم ذي بعضهم

shazli
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إعفاء كرار التهامي من منصبه وتعيين حاج ماجد سوار اميناً عاماً لجهاز المغتربين

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 28th فبراير 2014, 22:34

فعلا اخي شاذلي

هؤلاء لم يخدموا قضايا المغتربين في يوم من الايام

 مهامهم الرسمية  حصرت  حضور  في  حضور الاحتفالات التي تقام في سفارات السودان المريض  بمناسبة  وبدون مناسبة  والظهور بمظهر الطاؤوس بالعمائم الكبيرة المزركشة والجلباب الناصع الفضفاض والرقص وتوزيع الابتسامات الكريهة ذات اليمين وذات اليسار ..و اصابت عدواهم  الخبيثة والخطيرة تنظيم الجاليات السودانية في كل انحاء دول المهجر  فتسلل الفساد في اوساطها ونخر السوس جسدخا  واحبطت المشاكل والسباق نحو الاستحواذ همتها ونشاطها  فاصبحت تلك السفارات الشعبية والتي كنا نفاخر بها الامم  جسد بلا روح ومدخلا للثراء السريع...

جهازتنظيم شؤون السودايين العاملين في الخارج جسم احوف وفارغ المحتوى ولا يخدم ولا يمثل الا شرذمة معينة  مدسوسة في اوساط المغتربين  ومحسوبة علي  المغترب  المسكين  كما يحدث الان  في جدة والرياض  ولندن ودبي  والدوحة...

ماتذا نرتجي من شخص فشل فشلا ذريعا عندما كان متربعا على كرسي وزارة الشباب والرياضة.... لم تحقق الاندية ولا المنتخبات المختلفة أي نتائج او جوائز او ميداليات ولم نلحظ أي تطور في مختلف ضروب الرياضة ولا عافية في اوساط الشباب....وماذا فعل في ليبيا؟؟؟  لم نرى او نلمس أي مردود لسفارته في ليبيا

والمثل السعودي يقول
(ما اخس من قديد الا عسفان) امعانا في تاكيد انه لا فائدة ترجى من هذا او ذاك.. وقديد وعسفان قرى صغيرة  تقع على الطريق الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة

لك التحية استاذ شاذلي واشكرك على المرور


<br>

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى