ابوجبيهه

إدواردو سادومبا يقود أهلي ليبيا بالفوز على الأهلي القاهري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إدواردو سادومبا يقود أهلي ليبيا بالفوز على الأهلي القاهري

مُساهمة من طرف خدورة أم بشق في 22nd مارس 2014, 15:59



إدوارد سادومبا

إدوارد سادومبا
اقتنص فريق أهلي بنغازي الليبي فوزاً صعباً بهدف نظيف على حساب ضيفه الأهلي المصري في ملعب "الشاذلي زوتين" في تونس عصر الجمعة ضمن منافسات جولة الذهاب بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
 
سجل هدف بنغازي الوحيد مهاجم زيمبابوي إدواردو سادومبا في الدقيقة 67 من خطأ دفاعي ساذج للأهلي ، ويلتقي الفريقان في جولة الإياب يوم 29 مارس الجاري.
 
المباراة بصفة عامة لم ترق للمستوى المطلوب في ظل سيطرة الأداء التكتيكي من جانب الفريقين والحذر الدفاعي المبالغ فيه الذي لجأ إليه محمد يوسف المدير الفني للأهلي.
 
السيطرة آلت تماماً لمصلحة أهلي بنغازي منذ اللحظات الأولى ، وأجاد طارق العشري المدير الفني للفريق الليبي قراءة أوراق الأهلي ولعب على أخطاء عمق الدفاعات الأهلاوية وهي الأزمة التي واجهت الفريق الأحمر كثيراً هذا الموسم في ظل بطء مدافعي الأهلي وائل جمعة ومحمد نجيب.
 
ولم تسنح للأهلي له أي فرصة على المستوى الهجومي في ظل تباعد الخطوط في الفريق الأحمر والأداء الهزيل لصانع الألعاب عبد الله السعيد إلى جانب التغييرات الغريبة لمحمد يوسف بسحب لاعبه النشيط البوركيني موسى يدان الذي كان يمثل مصدر الإزعاج الوحيد للفريق الأحمر.
 
الشوط الأول الذي انتهى بتعادل سلبي بين الفريقين شهد فرصة خطيرة لبنغازي بعد أن تسلم الخطير إدواردو سادومبا الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة ضعيفة في مرمى شريف إكرامي.
 
بنغازي الليبي اقتنص هدف التقدم في الدقيقة 67 من خطأ دفاعي ساذج في صفوف الأهلي بخطأ في الرقابة من محمد نجيب وأيضاً وائل جمعة ليتسلم سادومبا الكرة ويسجلها في مرمى حامل اللقب.
 
بنغازي قدم عرضاً هجومياً جيداً خاصة عن طريق النشيط فرج عبد الحفيظ قبل خروجه للإصابة وأيضاً أحمد عيد وأحمد الزوي.
 
تغييرات محمد يوسف لا تسمن ولا تغني من جوع رغم دخول محمود حسن "تريزجيه" وأحمد رؤوف والسيد حمدي إلا أن الأهلي افتقد الجماعية.
 
لاعبو الفريق الليبي أضاعوا الدقائق الأخيرة في إهدار الوقت لينتهي اللقاء بفوز صعب لبنغازي الليبي.



خدورة أم بشق
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ادورد سادومبا

مُساهمة من طرف shazli في 25th مارس 2014, 17:52

لو نجح المريخ في ضم هذا اللاعب الهداف بدل المواسير تراوري واوليفي

shazli
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى