ابوجبيهه

أين أنتم يا رجال الحباك ,,, وماهو دوركم تجاه أبناءكم العظماء ,,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أين أنتم يا رجال الحباك ,,, وماهو دوركم تجاه أبناءكم العظماء ,,,

مُساهمة من طرف ورقه في 14th يونيو 2014, 01:00

لكل المناضلين الشرفاء علي إمتداد أرض الوطن (الحبااااااك) ,,, 
من أعماق القلوب ,, تهنئة ممزوجة برائحة المقاومة ورفض الإنصياع والخضوع والخنوع ,, للظلم والجبروت ,,, التحيّة لكل شهداء المقاومة في هذا الوطن (السودان ) ,, التحيّة نبعثها خالصة من أعماق قلوبنا للمناضلين الأحرار مصطفي خليل الدنقلاوي وإبراهيم النعيمه (كارلوس) ,,, التحيّة لأولئك النفر و, القابضين علي جمر القضيّة في الخطوط الأمامية من أجل قضيّة يؤمنون بها من الأعماق ,, فهي ثورة الضعفاء ,, حتّي يتم إزالة كل أثار المستبدبن الجاثمين علي صدر هذا الشعب ,,, التحيّة لأولئك النفر الذين يعذبون فى معتقلات المؤتمر الوطني ,, المناضلين ,, الذين سلبت كرامتهم الإنسانيّة ,, ويتم معاملتهم بطريقة وحشيّة لا تمت إلي الإنسانيّة بصلة ,, التحيّة لكم وأنتم تعذبون نفسيا" وجسديا" ,, التحيّة لأولئك النفر الذين يُنزل بهم آلاما" لا توصف ,, لأولئك الذين يتعرضون للتخويف والترهيب ,, التحيّة لكم وأنتم تقاومون جبروت وظلم وتعسف وتجاوزات المؤتمر الوطني المتهالك ,,, التحيه لأهلي بجنوب كردفان ,, (الحباك) التحيّة للثكالي ,, لليتامي ,, للمشردين قسرا" في معسكرات الإيواء ومعسكرات اللاجئين خارج حدود الوطن ,, التحيّة لأولئك الذين إستقرّ بهم المقام في أرض المهجر هربا" من جحيم الإضطهاد والإستبداد في الوطن ,, التحيّة لكل الشرفاء المناضلين علي إمتداد الوطن السودان ولألئك المناضلين خارج حدود الوطن ,,, من هنا أطالب كل شرفاء الحباك نساءا"ورجالا"وشبابا"أن تنهضوا من أجل التحرر والإنعتاق ومن أجل كل أبناء بلدي الطيبين ,,, هي دعوة من القلب لكم جميعا"وهمتكم من أجل الخلاص ومن أجل إطلاق سراح كل الشرفاء ,,, عارفكم أهل شدائد ومحن ومتكاتفين ومتراصين ونفخر بكم وبتاريخكم الثّر المجيد ,,, ويوم باكر ضواي ,,, وماشين في السكة نمد ,,,

ورقه
عضو جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا رجال الحباك ,,, وماهو دوركم تجاه أبناءكم العظماء ,,,

مُساهمة من طرف ورقه في 14th يونيو 2014, 22:51

مؤسف جدا" جدا"جدا"أن لا يجد هذا البوست  أي إهتمام ,,, أصبحتم غير أهل الحباك الذين نعرفهم في الملمات والشدائد والصعاب ,,, ما الذي أحّل بكم ,,,!!؟ هل تنكرتتم عن أبناءكم ,,,!!؟ هل فقدتم ترابطكم ,,,!!؟ 
حزين انا للغاية ,,, حزين ,,, حزين ,,, حزين ,,, فّك الله أسر كارلوس ومصطفي وكفي ,,,,

ورقه
عضو جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا رجال الحباك ,,, وماهو دوركم تجاه أبناءكم العظماء ,,,

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 18th يونيو 2014, 15:38

الأخ ورقة . لك التحية والإحترام .

 نحن نقدر مشاعرك الطيبة . وأرجو أن أفيدك أن هذا المنتدي للتلاقي والإجتماعيات والتعارف والتعازي . نحن في وادي وسياسة البلد في وادي آخر . فضلاً أعرف أن منبر هذا المنتدي إجتماعي بحت وليس له دخل بالسياسة .

 وهذا رأي الشخصي وبصراحة . فأرجو أن لا تزعل وتحزن ساكت .

وتفضل بقبول إحترامي .

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى