ابوجبيهه

وتعاونوا على البر والتقوي ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وتعاونوا على البر والتقوي ....

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 24th أغسطس 2014, 15:54

avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وتعاونوا على البر والتقوي ....

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th أغسطس 2014, 09:23

والله العظيم مثال حي للتعاون والتعاضد


وزي ما قال المثل ايد على ايد تجدع بعيد


شكرا ود الشاويش على النشاط والابداع الملحوظ


تحياتي


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وتعاونوا على البر والتقوي ....

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 25th أغسطس 2014, 15:33

شكراً أخي محمود على المرور ....   تحياتي
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى