ابوجبيهه

"الرجل العضاض"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"الرجل العضاض"

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th سبتمبر 2014, 06:59

فيديو عن"الرجل العضاض": سوداني يدعي علاج الامراض الخطيرة عن طريق عض المرضى حتى تسيل الدماء
الرجل العضاض
يقول لو في شخص قد تضرر منه يمكن للسلطات ان تحاكمه
02-21-2014 04:31 PM
انتشر فيديو على شبكات التواصل يمتنع محرر الأخبار بموقع "النيلين" عن نشره نسبة(لمناظر دموية عنيفة) ويظهرمن خلاله رجل بإحدى القرى السودانية إبتدع طريقة جديدة للعلاج وهى (عض ) المرضى حتى تسيل دماؤهم .

وقد إتضح من خلال الفيديو المتداول بأن هناك أعداد كبيرة من المواطنين محبين جداً للرجل ويثنون عليه ويشكرونه ويفضلونه على الأطباء بعد أن تسيل دماؤهم من عمليات "العض" . 

وفي مقطع الفيديو الذي شاهده محرر من موقع "النيلين" يحتج الرجل ويهاجم صحف الخرطوم (الجماعة بقوا ينبذوا فينا في الجرايد) ويقول الرجل يا جماعة أنا (ضريت زول كان ضريت زول حاكموني) ويرحب بوسائل الإعلام لتوثيق عملياته والكتابة عنها ويقول أنا أكره الفخر والظهور لكني عالجت العديد من الحالات تعاني من السرطان والناسور. 
وقال الرجل أنه يعالج بطريقة بسيطة وليس مثل الأطباء الذين يجرون عمليات جراحية كثيرة وتشريط ولا ينجحوا وقال (أن الواجع الناس هو إستغرابهم لطريقة علاجه وأنه كيف يستطيع هذا الزول أن يمرق المرض من جوه بفمه وأسنانه الشينات ديل)



من موقع النيلين


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "الرجل العضاض"

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th سبتمبر 2014, 07:02

ردود فعل ساخرة بمواقع التواصل على الشيخ ” العضاض ” !!


09-26-2014 01:43 AM
إنتشرت مجدداً بمواقع التواصل الإجتماعي صورة للشيخ الذي عرف بـ ” العضاض ” بحسب رصد موقع ( سوداناس ) ، والذي كان قد نُشر خبر عنه في وقت سابق بإدعائه علاج مرضاه ” بالعض ” ، فوصفه البعض ” بالسعر ” قائلين : ( دا شيخ سعران بكون غلاء أسعار اللحوم اثر عليه وربنا يشفيه اولا ) . فيما تساءل أحدهم ساخراً ( عليه ان يسجل براءة إختراعه قبل أن يُسرق منه ) ، فيما دعاه أحدهم لعض الحكومة حتى تشفى من أمراضها . أردف آخر ( الرجل معذور يكون قد أكل لحم حمار ) .

وكانت صحف محليّة سودانية قد نشرت أن احد الشيوخ قد ﻇﻬﺮ ﻣﺆﺧﺮاً بإحدى ﻗﺮﻯ مدينة ” ﺳﻨﺠﺔ ” جنوب شرق السودان قد إﺑﺘﺪﻉ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻟﻠﻌﻼﺝ ﻭﻫﻰ( ﻋﺾ ) ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﺣﺘﻰ ﺗﺴﻴﻞ ﺩﻣﺎئهم ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻬﻢ ﺷﻔﻴﺘﻢ . ﻭﻗﺪ ﺍﺗﻀﺢ ﺑﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻋﺪﺍﺩ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻣﺤﺒﻴﻦ ﺟﺪﺍ ﻟﻠﺸﻴﺦ ﻭﻳﺪﻓﻌﻮﻥ ﻟﻪ ﺍﻣﻮﺍﻻً ﻃﺎﺋﻠﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﺗﺴﻴﻞ ﺩﻣﺎئهم ﺷﻼﻻﺕ ﻭﺑﺮﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻣﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻬﻤﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺍﻻﺑﺮﻳﺎﺀ .


سوداناس





<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "الرجل العضاض"

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th سبتمبر 2014, 07:04

الشيخ (العضاض) يفجر مفاجأة داوية جديدة : عالجت 37 مريضاً بالايدز


09-28-2014 03:35 PM

في اول تعليق لطريقة علاج الشيخ محمد الهاشمي بمداواة مرضاه عن طريق العض، قال مولانا عبد اللجليل النذير الكاروري امام وخطيب مسجد الشهيد في تصريح للدار انه لاول مرة يسمع عن طريقة العلاج بالعض.

واستدرك قائلا العض يمكن فقط لاستخراج سم العقرب .. مشيرا الي انه لا يعرف الشيخ الهاشمي ولم ترد عنه معلومات حتي الان وبالتالي لايمكن ان يصدر حكما عليه. واكد مولانا الكاروري ان التداوي بالقرآن وارد وكذلك التداوي بالعسل لقوله تعالي (يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس)

ومن جانبه قال الشيخ محمد الهاشمي الشهير بالعضاض في رده علي بعض ائمة المساجد الذين هاجموا طريقة علاجه في خطبة الجمعة اول امس ان الدين الاسلامي يدعو بالحكمة والموعظة الحسنة وان النبي عليه الصلاة والسلام كان يدعو الناس بالتي هي احسن والكلام اللين الطيب مشيرا الي انه صلي الجمعة باحد مساجد الخرطوم وفوجئ بامام المسجد يهاجمه ويوجه له اساءة.. وقال انه توجه بعد نهاية الخطبة وسلم علي الامام دون ان يعرفه لان الاخلاق الاسلامية تدعو ان نعفو عمن ظلمنا.

واضاف ان المساجد هي بيوت الله فلا يدعو المسلم مع ربه احدا.. مبينا ان الاساءة ليست من اخلاق المسلمين والحق عز وجل قال للنبي الكريم في القرآن الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه او من خلفه (لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) ودعا الشيخ الهامشي المسلمون لان يعتصموا ولا يفرقوا.. مشيرا الي انه يعالج بالقرآن والعسل ، والعض يعالج به بعض الامراض مثل عين السمكة والنبت الشيطاني. وقال ان طريقة العلاج التي يداوي بها مرضاه هي الرقية الشرعية والعسل وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء من عباده وطالب الذين يسخرون من طريقة علاجه ان يكفوا عن ذلك ، فرب اشعث اغبر لو اقسم علي ربه لابره.

وفجر مفاجأة داوية للدار باعلانه علاج اكثر من 37 حالة من الأيدز عن طريق الأعشاب والعسل والقضروف وامراض اخري.

والدار ستواصل فتح ملف الشيخ العضاض باعتبار ان هنالك تدافعا بالمئات من المواطنين صوب داره الامر الذي يجعل هذه القصة قضية رأي عام تتطلب من جميع العلماء والأطباء وأهل الاختصاص ان يقولوا رأيهم حتي نصل الي الحقيقة.




صحيفة الدار


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "الرجل العضاض"

مُساهمة من طرف Ahmed Murhoum في 9th أغسطس 2015, 19:19

هوي يا ناس جهزوا انفسكم للعض عض شديد
avatar
Ahmed Murhoum
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "الرجل العضاض"

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 10th أغسطس 2015, 09:10

شكراً أخي محمود ...

وأسأل الله لجميع المسلمين الشفاء من كل داء
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى