ابوجبيهه

اعترافات مثيرة لسودانية عائدة من إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعترافات مثيرة لسودانية عائدة من إسرائيل

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 2nd أكتوبر 2014, 09:15



10-02-2014 02:09 AM
فجرت المواطنة السودانية فتحية احمد ادم إبراهيم 50عاما صاحبة أشهر مطعم سوداني بتل أبيب بشارع نفي شنان مفاجآت مذهلة ومعلومات خطيرة بعد رحلة السنوات الثلاث التي عاشتها هنالك.. متسللة عبر الحدود المصرية بصحراء شمال سيناء

وقالت لـ(الدار) : عدت للقاهرة بعد أن فقدت زوجي السوداني الجنسية الذي توفي باحدي مستشفيات تل أبيب جراء المرض الذي أصابه من الرحلة القاسية والمضنية قبيل دخولنا إسرائيل عام 2008

وقالت : إن دخولي إسرائيل تم عن طريق سماسرة ووسطاء سودانيين وبدو سيناء حيث دفعت لهم مبلغ (300) دولار لتسهيل عملية دخولي بتاريخ10/12/2008 وكانت الرحلة مضنية من السفر بالهروب عبر الطرق البرية والجبال الوعرة.

وأردفت : استطعت أن أقوم بفتح مطعمي السوداني في شارع (شفي شنان ) بقلب المدينة وتمكنت من كسب العديد من الزبائن الأفارقة والسودانيين إلا أن السلطات الإسرائيلية المحلية أصبحت تضايقني كثيراً ففكرت في العودة الي مصر باعتبار أنني لاجئة تابعة لمكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالقاهرة ..

والان اعمل (عواسة كسرة) باحد المطاعم الشهيرة بمنطقة أرض اللواء بالقاهرة .. ولديّ 8 ابناء وأعيش ظروفا قاسية حيث لا أستطيع العودة الي وطني ولم يقم مكتب اللاجئين بحل مشكلتي ولا حتي الاستماع لي نهائيا.

الدار السودانية 


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى