ابوجبيهه

اسرة موظف كبير باحدي الشركات تعيش اسوأ ايامها بسبب اختفاء والدهم بعد ادائه صلاة الصبح بامدرمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسرة موظف كبير باحدي الشركات تعيش اسوأ ايامها بسبب اختفاء والدهم بعد ادائه صلاة الصبح بامدرمان

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 3rd نوفمبر 2014, 09:00

سعيد موسي

11-03-2014 12:08 AM
تعيش اسرة الجد موسي عباس السباعي في حيرة من امرها لفقدهم والدهم سعيد موسي عباس السباعي الذي ظل وفيا ومخلصا في عمله كموظف كبير بالشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة بمعرض الخرطوم الدولي كعادته دائما يؤدي جل صلواته بمسجد ابو سبيب بامدرمان العرضة غرب مستشفي عوض حسين وبعد حضوره من المسجد يتلو القرآن في منزله ويتفقد اطفاله الا انه في صباح الاحد الماضي وبعد ادائه لصلاة الصبح بالمسجد وحضوره وبعد تفقده لاطفاله جلس علي المصلاة وقام بتلاوة القرآن الا انه فجأة غاب عن الانظار وترك اطفاله وزوجته الصابرة وشقيقه حسين عباس السباعي في حيرة من امرهم يترقبون وصوله اليهم ولكن هيهات تمر الايام والموظف الانسان سعيد موسي السباعي لا وجود له وسط دموع افراد اسرته وهم يعيشون اسوأ الايام وقاموا بطرق كل الابواب وفتح بلاغ بقسم شرطة الاوسط ..وظل طفله الصغير مؤيد الذي لم يتجاوز العام ونصف العام يبكي لغياب والده عن المنزل ناهيك عن فلذة اكباده الستة وهم في انتظار عودة والدهم حتي تعود البسمة لهم .
الجدير بالذكر بان الموظف المفقود كان من خيرة الموظفين بالشركة يستشيره المدير في كل شئ وظل مهموما بعمله واخلاصه وتفانيه لمهنته حوالي 25 عاما عمل رئيسا لوحدة الارشيف وفي امن المعارض والتأمينات . ونتيجة لحبه لعمله تم منحه شهادة التفوق والنجاح وشارك في دورة افتتاح المعرض وفي الجمعية العمومية للشركة وكان فخرا للشركة لامانته ونزاهته واخلاصه للعمل وديدنه دائما المسجد العمل وقراءة القرآن يوميا .. واكدت ابنته بان والدهم دائما وعند خروجه للعمل يحمل معه المفتاح ونوتة الارقام والبطاقة الشخصية الا انه في ذلك اليوم (المشؤوم) ترك المفتاح الخاص بدولابه ونوتة الارقام في المنزل كما انها قامت بالاتصال بوالده في موبايله الخاص عدة مرات احيانا تجد الخط مشغول واخري مغلق. ومضت بالقول : لا نعرف اين اختفي والدي .. وافيدكم علما بان والدي لا عداوة له مع احد وتربطه علاقات حميمة مع الجيران والاهل ونحن كاسرة نامل من الجهات الامنية والشرطية التدخل فورا لحل لغز هذا البلاغ وعودة والدنا لنا.
كما تحدث ايضا صديقه عبد الرحيم مصطفي قائلا ان الاسرة تناشد عبر الدار الواسعة الانتشار المسئولين من الجهات العدلية مزيدا من الاجتهادات والمثابرة حتي تعود الابتسامة لاطفاله واسرته الصابرة والشكر لمدير شرطة محلية امدرمان العميد بله وقسم شرطة الاوسط برئاسة العقيد معتصم حسن خير الله وشرطة المرور بقيادة اللواء عادل ابو بكر لمساعدة الاسرة في البحث عن ربان الاسرة المفقود وان توفر الشرطة ما لديها من امكانيات لحل طلاسم هذا البلاغ الغامض وعودة الروح لهذه الاسرة الصابرة بالعثور علي والدهم المفقود.



الدار: ود المسلمية


<br>

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسرة موظف كبير باحدي الشركات تعيش اسوأ ايامها بسبب اختفاء والدهم بعد ادائه صلاة الصبح بامدرمان

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 3rd نوفمبر 2014, 18:31

اللهم رده لأهله وأحفظه من كل مكروه.

أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسرة موظف كبير باحدي الشركات تعيش اسوأ ايامها بسبب اختفاء والدهم بعد ادائه صلاة الصبح بامدرمان

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 4th نوفمبر 2014, 12:10

يا جامع بارقيب ....

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى