ابوجبيهه

الكاردينال يفجر قنبلة الموسم ويقترب من التعاقد مع البرازيلي رونالدينهو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكاردينال يفجر قنبلة الموسم ويقترب من التعاقد مع البرازيلي رونالدينهو

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 16th نوفمبر 2014, 22:13


رئيس الهلال قاد المفاوضات بنفسه وقطع شوطاً بعيداً في مفاوضاته مع اللاعب
11-15-2014 04:04 PM

نجح رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال في إبرام أكبر صفقة في تاريخ الأندية السودانية عندما استطاع إقناع نجم الدوري البرازيلي ولاعب فلامنجو السابق (مانقو سانتوس) باللعب في صفوف الهلال .

وبحسب ما نقلت صحيفة قوون الرياضية السودانية و التي تابعت الخبر من مدينة (باهيا) البرازيلية فان رئيس نادي الهلال الكاردينال اقد حسم صفقة إنتقال اللاعب بعد مفاوضات طويلة.

حيث وافق اللاعب علي التعاقد مع النادي الازرق في صفقة تاريخية , ولعب النجم البرازيلي لعدد من الاندية الكبيرة في مرحلة الشباب أشهرها فلامنجو وواصل مسيرته حتي شارك في الدوري البرازيلي علي المستوي الاول مرتديا شعار فاسكو دي جاما وتنقل في عدد من الاندية اخرها نادي (براقانتينو)

ويعتبر سانتوس احد افضل اللاعبين في خط الوسط وهو لاعب حر يجيد اللعب في الارتكاز وصانع اللعب بجانب قدرته علي التهديق حيث احرز العديد من الاهداف ويمتنع سانتوس الشبيه في ادائه وشكله برونالديهو فهو يمتاز بقدرات غير عادية في المراوغة والتمرير ويعتبر من اكثر اللاعبين مهارة في الدوري البرازيلي ويجيد اللعب بقدميه ويستعمل راسه بمهارة فائقة ..

ويعد اللاعب سانتوس المولود في مدينة سلفادور بمقاطعة باهيا مكسباً كبيراً لنادي الهلال بل وسيكون نجم التسجيلات الاول دون منازع بحسب إفادة الخبراء.


ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


<br>

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى