ابوجبيهه

سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 26th يناير 2015, 15:13


عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 26th يناير 2015, 19:12

 وإنتــا الصادق ....ديك يكفي عائلة ...... ولحم طاعم ... خالي  من الأعلاف المحورة وراثيــاً ...
تسلم يا أســتاذ شـاويش 

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 26th يناير 2015, 21:57

لعلمك ياشاويش الدجاج الاصلى ما بياكلوه الناس الزينا ديل. دا بيقولوا له organic food بس بياكلوه الاغنياء لاننا ما بنقدر نشترى ذلك.
المثل بيقول بى ترابو يملا جرابو 

يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 27th يناير 2015, 08:28

توحة الظريف ... الأمريكي ....

مروركم بالجد رائع ...وفيه طعم الدجاج المعتق الخالي من السمااااد والكيماويات ...

تسلمو إنتو يالحلوين ....

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 3rd فبراير 2015, 16:59




يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سوق الدجاج ( الأصل ) بجبال النوبة .... دجاج غير مسمد ... ولحم نقي ميه بالميه ...

مُساهمة من طرف Ahmed Murhoum في 4th فبراير 2015, 16:28

يا شاويش حلقوم ديكي يا حليل الدجاج والبيض

Ahmed Murhoum
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى