ابوجبيهه

والد ” شيرين" يروي تفاصيل إلغاء زواج شقيق الرئيس البشير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

والد ” شيرين" يروي تفاصيل إلغاء زواج شقيق الرئيس البشير

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 14th فبراير 2015, 11:38






01-19-2015 07:11 PM
أحداث جرت وتصريحات مفبركة عديدة تمت بصورة مقززة واخذت بعدا جديدا في قضية إلغاء زواج شقيق الرئيس من اﻻنسة شيرين، وطال صمت اﻻسرة او ضعف صوتها اﻻ ان استطاعت صحيفة الوطن التحدث لرب اﻻسرة السيد ” بدر الدين ” والد اﻻنسة ” شيرين ” والذي اوضح عدة حقائق ابرزها ان من تقدموا لخطبة أبنته هم عبد الله البشير بنفسه، واﻻستاذ الطيب مصطفى، واﻻستاذ كمال حسن بخيت ومجموعة من نساء اﻻسرة، ولكن من جاء ﻹلغاء الزواج كان غير هؤﻻء واوضح السيد بدرالدين بانه لم يتعرف عليهم، وانهم طلبوا منه إلغاء الزواج لظروف خاصة باﻻسرة وقدّر ذلك وكل شي قسمة ونصيب، وتقبلت ذلك ﻻنهم من طلب يد أبنتي وهم من قاموا بإلغاء اﻻمر.

وأوضح ان اﻻمر عادي للغاية ويحدث في كثير من اﻻسر وانا احترم قرارهم ﻻحترامي ﻻسرة البشير، ولم أشعر بغضب أو زعل واﻻ كان هذا من نقص اﻻيمان، وحول الرسائل التي انتشرت تعبر عن سخطه وأبنته من الغاء الزفاف قال ان تلك الرسائل المتداولة في مواقع التواصل والمنسوبة ﻻبنتي ﻻ عﻼقة لها بها من بعيد او قريب وقد نفت اﻻسر ةذلك، وأحب ان اؤكد ” حسب قوله ” أن ابنتي بخير ومعنويات عالية ولم يؤثر فيها هذا اﻻمر اطﻼقا،وحول المهر والشيلة وما الى ذلك من مستلزمات الزفاف اوضح السيد بدرالدين والد اﻻنسة شيرين انه طلب من الذين قاموا بالغاء الزواج حملها معهم ولكن لم يفعلوا وهي موجودة ومحفوظةولكن لم يأت أحد ﻻخذها.
وحول ما اشيع عن تقدم مجموعة من الخطاب ﻻبنته بعد الغاء الزواج مباشرة قال انه ليس صحيحا وهي مجرد احاديث واتساب نقراءها ونضحك ولن نقبل بمعالجة اﻻمر هكذا ﻻننا ان قبلنا بهذه الطريقة سوف يبدو وكاننا نغطي عليها وهي بنت شريفة وعفيفة وما تم قسمة ونصيب وﻻ داعي للعجلة، وارسل عبر صحيفة الوطن رسالة للناس ان ” يخلوهم ” في حالهم فالموضوع اجتماعي ويحدث يوميا وفي كثير من اﻻسر ويجب ان ﻻياخذ اكبر من .حجمه، ومن يريد معارضة الحكومة عليه ان ﻻيضع هذا اﻻمر ضمن اجندته، وان ﻻ يدخلونا كاسرة في اي نزاع سياسي .

(الوطن)


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بعد توزيع رقاع الدعوة..: إلغاء الزيجة «الثالثة» لشقيق الرئيس البشير قبل ساعات من عقد القران بقرار رئاسي..!!

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 14th فبراير 2015, 11:46





01-17-2015 04:14 AM
كتبت صحيفة القدس العربي

الخرطوم ـ تداولت وسائل التواصل الإجتماعي «الفيسبوك والواتساب» في السودان خلال الأيام الماضية خبر الزواج «الثالث» لشقيق الرئيس السوداني عمـــر البشير، حيث تم نشر صور للعروسين وبطاقة الدعوة للمناســــبة، التي كان محددا لها يوم أمس في العاصمة السودانية الخرطوم. وقد شن المدونون السودانيون حملة مكثفة تعبيرا عن امتعاضهم من الصرف الباذخ في الزواج، في ظل ظروف اقتصادية طاحنة يعانيها السودانيون، وبصفة خاصة الشباب الذين يعـــانون من البطالة والعنوسة بفعل الفقر، في وقت تباينت فيه القيمة الحقيقية للمهر المدفوع من قبل العريس.

تجدر الإشارة الى أن العروسين قد وزعا رقاع الدعوة على كافة المدعوين لحضور مناسبة عقد قران الدكتور عبد الله البشير «شقيق الرئيس» كان مقررا له ان يتم في مسجد النيلين أمس، بعد صلاة الجمعة وتكملة المناسبة في أحدى صالات الأفراح الفاخرة مساء «صالة الأحلام» في الخرطوم، إلا أن المدعوين تفاجأوا بعد صلاة الجمعة أمس بعدم تكملة مراسم الزواج. وراجت بعد الصلاة معلومات تشير إلى أن الإلغاء تم بقرار من أسرة العريس «شقيق الرئيس» حيث تناقلت وسائط التواصل الإجتماعي «الفيسبوك والواتساب» من جديد الخبر، ما بين مؤيد للفكرة وآخرين يرون أنه كان من الأفضل أن يكتمل الزواج بصرف محدود بدلا من إلغائه وتخفيض الطقوس الأسطورية في الصرف.

وعلمت «القدس العربي» من بعض المصادر أن الأسباب الحقيقية لإلغاء الزواج هو خشية الرئيس عمر البشير من تأثيره على حملته في الانتخابات الرئاسية السودانية المزمع انطلاقها في أيار/مايو المقبل. وقد شوهد شقيق الرئيس عصر أمس في دولة الإمارات العربية لدى حضوره المهرجان التكريمي للنجم الاماراتي ناصر خميس، والذي اقيمت خلاله مباراة ودية جمعت فريقي الوصل الاماراتي والهلال السوداني.




<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى