ابوجبيهه

من حلبات المصارعة الحره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من حلبات المصارعة الحره

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 28th مايو 2016, 10:48

اكستريم رولز : دين أمبروز يدق المسامير في جسم كريس جيريكو في نزال مدمر
عماد علي
مايو 23, 2016



0


النزال بين دين أمبروز و كريس جيريكو داخل القفص الحديدي في اكستريم رولز كان الأول من نوعه حيث أنه أول نزال يوضع أسلحة فوق القفص يجب الصعود إليها للحصول عليها.
بداية النزال كانت غريبة خاصة من جانب كريس جيريكو الذي كان يريد الهرب من جحيم دين أمبروز وبدأ محاول تصلق الحلبة، وفي المقابل كان دين أمبروز غير مهتم بالهروب ولكنه كعادته كان مهتم بتدمير كريس جيريكو.
وسريعا قرر كريس جيريكو أنه عليه تدمير دين أمبروز أولا ومن ثم يستطيع الهروب من القفص ليفوز في النزال، وبدأ كل من الاثنين الاعتماد على الأسلحة المعلقة أعلى القفص الحديدي للاعتداء على الأخر.
ولكن في لحظة في النزال استطاع دين أمبروز أن يستخدم قويته وجنونه في السيطرة على الأمور بقوة ولكن خبرة كريس جيريكو جعلته يصمد أمام تلك المحاولات.
وبشكل مجنون قام دين أمبروز بتصلق القفص الحديدي ووقف أعلاه يقفز من فوقه موجها لكمة مدمرة إلى كريس جيريكو في الأسفل ومن ثم يحاول تثبيت أكتافه ولكنه فشل في ذلك بسبب رفض كريس جيريكو لتلك المحاولة.
واستطاع دين أمبروز أن يعثر على كمية كبيرة من المسامير ضمن الأسلحة المعلقة أعلى الحلبة ومن ثم نثرها على أرض الحلبة وحاول أن يقوم بإلقاء كريس جيريكو عليها. 
وقاوم كريس جيريكو هذا الأمر في البداية من خلال توجيه ضربات مروعة إلى أمبروز ولكنه فشل في النهاية ليستطيع بعد عناء دين أمبروز أن يلقى بكريس جيريكو على المسامير الذي أصبحت منتشرة في جميع أنحاء جسم كريس جيريكو الذي بدأ في الصراخ ولكنه لم يستطيع مقاومة الألم وهو ما أعلى دين أمبروز الفرصة لإنهاء النزال لصالحه.


<br>

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى