ابوجبيهه

صباااح الخير للجميع ويوم إثنين سعيد مبارك على الجميع ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صباااح الخير للجميع ويوم إثنين سعيد مبارك على الجميع ...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 8th أغسطس 2016, 09:21

السلام عليكم جميعاً أسرة منتدي ابوجبيهة ....

 أعرف أن شواغل الحياة لم تمكنكم من التواصل ...ولكن نحن نقدر كل الظروووف ...

 ونسأل الله أن يكون جميع أهل ابوجبيهه وضواحيها في أمن وأمان ... ونسأل الله أمطار خير ورحمة لأهلنا الطيبين الزينين ...ونسأل الله أن تزدهر مناطقنا بمنتجات الزراعة والخير الوفير .... أي في الزرع والضرع ...

 وتحياتي لكم جميعاً ....والمثل بيقول الكحة ....ولا صمت الخشم ..... 

  عصمـــــان ....
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى