ابوجبيهه

هديه للامريكي يعقوب النو...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هديه للامريكي يعقوب النو...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 27th أغسطس 2016, 10:14



<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هديه للامريكي يعقوب النو...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 27th أغسطس 2016, 16:11



<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هديه للامريكي يعقوب النو...

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 31st أغسطس 2016, 05:32

ثوانى الانتظر اغنية رائعة يا شيخ محمود الاغنية اول مرة اسمعها بتمعن صراحة. طبعا خليل اسماعيل عندو قرابة مع الزوجة. وقالت لى والده كان معاهم فى الدلنج . وكان جرداقى مشهور. وعندما رحل الى الخرطوم اصبح ابنة خليل  فنان يغنى فى الازاعة والمثل بيقول -الفى والدك بقالدك  
avatar
يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هديه للامريكي يعقوب النو...

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 31st أغسطس 2016, 08:14

 بالجد الفنان  خليل إسماعيل  كان رائعاً ....وصوته عذب جذاب .... الله يرحمه ويغفر له .
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هديه للامريكي يعقوب النو...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 2nd سبتمبر 2016, 18:09




جاء للخرطوم قادما من عاصمة  الالق والابداع مدينة ود مدني وتم تسجيله في نادي الهلال بامدرمان لاعبا لايشق له غبار


الا ان حبه للغناء والفن ساقه الى عوالم اخرى ...سلك طريق الغناء وكانت اغنية قام اتعزز الليمون الانطلاقه الكبرى له


وزاع صيته في كل الاصقاع والاقاليم السودانيه....له كميه هائله من الاعمال الخاصه الا ان هجرته الى ليبيا كانت خصماعليه


وعندماعاد وجد ان الساحة اختلفت والوضع اختلف وفضل الانزواء...انه النجم والمبدع الراحل محمد سلام رحمه الله


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هديه للامريكي يعقوب النو...

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 2nd سبتمبر 2016, 18:12



<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى