ابوجبيهه

أم يوسف ........... وأم الضياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أم يوسف ........... وأم الضياء

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 3rd مارس 2010, 08:22

لكم أسرة المنتدى جميعاً هذه الحكاية مع أم يوســف, بصراحة حاجة فاطمة هي أمي الثانية في أبوظبي,ولها بنات هم مجموعتي الصديقة , ذوق و فهم و قلوب رحيمة تمتعوا بوجودها في العدد 1509 من مجلة ســــيدتي.

من أم ضيــــــــــاء

قابلنا ابنتها في إحدى المناسبات، وعندما عرفت أننا من مجلة «سيدتي» قالت إن قارئاتنا لابد أن يتعرفن على والدتها «أم يوسف»، الرائدة في العلاج بطب الأعشاب، والتي حصلت على عدد من الجوائز والأوسمة...

وما أثار فضولنا هو أن أم يوسف تلقي بمحاضراتها من آن لآخر في المدارس والجامعات، وبالطبع رحبنا، وحددنا موعدًا للزيارة، وذهبنا لمنزلها في العاصمة أبوظبي، لمقابلتها، والحديث معها عن كيفية علاجها للأمراض، والتداوي بالطب الشعبي الذي تجيده، فماذا حدث معنا في مختبر أم يوسف؟



عندما استقبلتنا على الباب بنفسها، وجدنا امرأة هادئة الطبع، بشوشة الوجه، كانت تتفرس في وجوهنا، وكأنها تقرأ أفكارنا، فانتابنا إحساس بأن هذه المرأة الطيبة قد حباها الله بخصائص روحانية هي التي مكنتها من معالجة المرضى، وما الأعشاب إلا سبب ليس إلا، خصوصًا أنها أكدت أن الطب العادي هام، ولا غنى عنه، وهناك حالات هي بنفسها طلبت من المريض أن يراجع المستشفى بها، فسألناها:



متى بدأت العمل في العلاج بالطب الشعبي، وما هو المرض الذي تشتهرين بعلاجه؟

منذ العام 1994 -والحمد لله- علاجاتي ناجحة، ولكن بدأت في معالجة حالات عدم الحمل منذ 6 سنوات.

في البداية أكشف على المريضة، وأحدد من الكشف كم مرة هي بحاجة للمسح، كما أحدد المنطقة التي يجب أن يتم المسح عليها، وأطلب من السيدة أن تأتيني في اليوم الخامس من بدء الدورة الشهرية عليها، وبإذن الله يحدث الحمل،.
avatar
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أم يوسف ........... وأم الضياء

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 3rd مارس 2010, 15:30

لله فى خلقه شؤن00التداوى بالأعشاب أو العوده للطبيعه 0اصبح له رواج فى السودان وتباع هذه الأعشاب فى الشوارع ومداخل المساجد 00بالجد الامر به فوضى وبالأخص هذه المسائل تتعلق بصحة الإنسان
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخي غريق ....

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 4th مارس 2010, 10:08

أعرف انك تحب العمل المنظم المرتب ...والأشياء الجميلة ...طبعاً طب الأعشاب من المهن القديمة لدى كل العالم... وقد تخصصت في مثل هذه العلاجات أسر بكاملها وتوارثوا هذه المهنة الشريفة ...وأصبحت مصدر دخل لبعض الأفراد ... وبعد الأفراد شوشت على أهل الخبرة وبدأت تنصب على خلق الله بإدخال الشغلانة مع الدجل والشعوذة ...والعياذ بالله...وهذا هو المدخل أخي غريق والذي كرهت فيه التجمع والفرش امام المساجد والمحلات التجارية ..وفرش بإهمال ...وأنا هنا أأيدك الرأي ... وقد سمعت عن تيرفت ضاحية العباسية ... أعتقد أن لهم باع في التداوي بالأعشاب ... واخي غريق هنالك مناطق مقطوعة تماماً عن المستشفيات فلا خيار غير الطب البديل او الطب الشعبي ...أما بخصوص الوالده :أم يوسف ... ربما سخرها الله لغرس البسمة في وجوه من حرموا من نعمة الولاده ... ونسأل الله ان تكون مفتاح خير لكل الأسر المحرومة .... محبتي ...
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليكم ابوعلياء وابو الزهور

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 4th مارس 2010, 10:20

الأعزاء عثمان وأزهرى
خاطبتكم انتم بالتحديد املا ايصال هذه الرساله لأم ضياء لما فيه من فعل خير.
لدىّ جار سودانى فى نفس البنايه التى أسكن فيها وهو من ابناء القطينه ومتزوج من امدرمان وهو زوجته سنهم مناسبه جدا ومتزوجين من قبل 10 سنوات وحتى الان لم يرزقوا بذريه.
ولا مانع من ذهابهم الى ابوظبى لمقابلة هذه المرأه التى ربما تكون سببا فى سعادتهم بفضل الله تعالى.....
رجائى الاهتمام بالموضوع أثابكم الله؟
أنتظر ردكم
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تسلم أخي عوض ..

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 4th مارس 2010, 10:23

سوف اخبر أم ضياء ...بإذن الله ..وربنا يكتر من فعل الخير ...واسمع راجع الخاص وبريدك الإلكتروني ورد على حالاً لو سمحت ... محبتي ..
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اسمح لي ,حادينا الذاكر المستنير / وكذلك أخونا الدبلوماسي عثمان بالإضافة

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 4th مارس 2010, 19:49

الحبة السوداء ( حبة البركة )
يقول صلى الله عليه وسلم:"عليكم بهذه الحبة السوداء.. فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام))رواه البخاري
من الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء
للأمراض النساء والولادة:من أعظم المسهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلي البابونج، والحبة السوداء كدش مهبلي عظيم الفائدة للنساء، مع استعمال قطرات من زيت الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الأمراض النسائية وذلك رحمة بالنساء لكي لا يلجأن إلى الأطباء إلا عند الضرورة.
لارتفاع ضغط الدم:كلما شربت مشروباً ساخناً فعليك "بقطرات من دهن الحبة السوداء، وياحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت الحبة السوداء، ولو كل أسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية.. وأبشر ولا تيأس أبداً.. فالله تعالى حنان كريم رحيم بعباده.
لإذابة الكوليسترول في الدم:يؤخذ قدر ملعقة من طحين الحبة السوداء، وملعقة من عشب الألف ورقة (أخيليا) معروف لأهل الشام، ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فإنه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شق الصدور والهلاك.

للعقم:ثلاثة أشياء وهي متوفرة والحمد لله: حبة سوداء مطحونة، وحلبة ناعمة، وبذر فجل بمقادير متساوية، وتؤخذ ملعقة صباحاً ومساء معجونة في نصف كوب عسل نحل، وتؤكل، يتبعها شرب كوب كبير من حليب النوق.. فإذا شاء الله تعالى تحقق المراد بإذنه سبحانه.
للضعف الجنسي:تؤخذ حبة سوداء مطحونة قدر ملعقة وتضرب في سبع بيضات بلدي يوماً بعد يوم ولمدة شهر تقريباً، ولسوف يجد ابن مائة سنة قوة ابن العشرين بقدرة الله وإرادته إن شاء الله.. ويمكنك أخذ ثلاثة فصوص ثوم بعد كل مرة منعاً من الكوليسترول، ولا تجامع وأنت مجهد، وعليك قبل ذلك:
1- أن تدخل الحمام لقضاء الحاجة أولاً ثم تتوضأ.
2- أن تدعو الله بقولك: ((اللهم جنبني الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتني )) وستشعر عند ذلك بالمتعة والسعادة إن شاء الله تعالى.
للضعف العام:تطحن الحبة السوداء قدر كوب مع مثيلتها الحلبة، وقدر ملعقة صغيرة من العنبر المحلول، ويخلط ذلك في إناء به عسل نحل وتؤكل كالمربى يومياً وفي أي وقت ولكن بخبز القمح البلدي.
المرجع كتاب معجزات الشفاء
صديقي الغالي : عوض السيد خذ الوصفة وهي مجربة عندنا جارنا رزق بعد 13 سنة لكنة داوم على خلطة العقم والضعف الجنسي في آن واحد لمدة 6 شهور ...... نفعنا الله و إياكم بالحبة السوداء............. وصدق الرسول الكريم

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى