ابوجبيهه

أستهتار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أستهتار

مُساهمة من طرف محمد المعتصم مصطفي بابكر في 31st مارس 2010, 00:49

بسم الله الرحمن الرحيم

الكثير من الأخوة الخليجيين يحاولون الأستهتار والأستخفاف
بالسودانيين مع العلم بان السودانيين هم الأساس في أرتقاء
هذه الدول وصدق المثل الذي قال(خيرآ تعمل شرآ تلقي)
والأن أقدم لكم نسخة من نموذج الأستهتار ؟


أمثلة سودانية ??????????





1- اجعل هدفك في الحياة هو الراحة والاسترخاء



2- حب سريرك فهو مملكتك الوحيدة



3- ارتاح بالنهار لتتمكن من النوم بسهولة في الليل



4- العمل شيء مقدس، لذلك لا تقترب منه أبداً



5- لا تؤجل عملك للغد طالما يمكنك تأجيله لبعد الغد



6- اعمل أقل ما يمكنك عمله، وحاول أن تجعل غيرك يؤدي عملك بدلاً منك



7- لا تقلق لن يموت أحد إذا لم تفعل شيئاً، بالعكس قد يتأذى البعض عندما تعمل



8- إذا أحسست بأن لديك رغبة في العمل، استرخي قليلاً حتى تزول تلك الرغبة



9- لا تنسى : العمل مفيد للصحة،لذلك اتركه دائماً للمرضى





تحياتي:محمد المعتصم مصطفي بابكر
syadalngoom@yahoo.com @
avatar
محمد المعتصم مصطفي بابكر
نشط ثلاثة نجوم
نشط ثلاثة نجوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 15th يوليو 2010, 15:47

لك الشــكر عزيزي محمد المعتصم على هذه الإضاءة .... والله يثبت الأجر..

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف Suhad Abduelgfaar في 21st يوليو 2010, 22:02

وهل نحن هكزا اعزائى ؟ و لما دائما العرب يضربون بنا الامثال بالكسل ؟يجب الوقوف والنظره لما ولمازا؟ مشكور اخى محمد المعتصم
avatar
Suhad Abduelgfaar
مشرف حكاوي المهجر
مشرف حكاوي المهجر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استهتار

مُساهمة من طرف هدى البشير في 27th يوليو 2010, 19:05

تحياتى أخ محمد:
بينى وبينكم كلامو فيهو حاجات صاح نحن الشعب الوحيد تلقى فى البيت اكتر من عشر سراير نوم فى الصالون فى الهول فى المظلة فى كسل أكتر من كدة.. affraid
avatar
هدى البشير
عضو نشط
عضو نشط


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف محمد النو في 27th يوليو 2010, 19:23

شكرا للاخوه الذين علقوا على ان السودانين شعب كسول نعم هذا كلام صحيح لاننا نحن نعتمد في الحياة على غيرنا ( يعني واحد في البيت شغال والباغين نايمين هل يستطيع الشخص الواحد الصرف على هذا الجيش النائم) دي حقيقة نحن ماننكرها والدليل على ذلك خصوبة الاراضي والشباب لا يعملون في الزراعة واقول من قال بان السودانين هم اساس نهضة دول الخليج هذا كلام غير صحيح لا يمكن ان نعلم الحيلة لغيرنا ونترك انفسنا كلام غير واقعي .
طبعا المصرين سوقوا في الخليج مقولة السودانين كسالة)
avatar
محمد النو
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 28th يوليو 2010, 10:34

واحد قال لى شركات المقاولات فى السودان بقت تعتمد على العماله الشرف اسيويه..... قلت ليهو ليه؟
قال لى لأنو العامل السودانى ينزل ساعة الفطور يضرب الفول ويخت سفّتو وبعد داك يرقد رز.
حقيقه لا ننكرها اننا شعب يحب الركلسه.
شكرا يا محمد المعتصم يا صياد النجوم
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 28th يوليو 2010, 13:42

والله السودانين اكسل شعب فى الدنيا ونحن فى كسلنا اقرب الى الافارقه
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف Suhad Abduelgfaar في 23rd أكتوبر 2012, 12:28

اين انت اخى محمد المعتصم ؟ولما الكسل ؟
يلا نثبت للعالم اننا لسنا بكسلانين .....
كل عام وانتم لاف خير

تحياتى
avatar
Suhad Abduelgfaar
مشرف حكاوي المهجر
مشرف حكاوي المهجر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف عوض الله محمد يعقوب في 23rd أكتوبر 2012, 16:30

مشتاق لك يا إبن أخي

عوض الله محمد يعقوب
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أستهتار

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 24th أكتوبر 2012, 09:15

اظهر يا فتى
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى