ابوجبيهه

لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 19th أكتوبر 2010, 14:17



الاخوه الاعزاء بالمنتدى
سلامات

رايكم شنننننننننننننوا




لون اللباس يكشف الشخصية


عزيزتي هل تعلمين أن

لون لبسك يكشف شخصيتك , من انتي ؟؟؟

علماء النفس صنفوا شخصية المراءة على حسب لون فستانها المفضل لها كما يلى

اللون الازرق :

يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها
وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقيه وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود
التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والمواعيد
تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر


اللون الاخضر الغامق :

يدل على حب الحياة والتشبث بها وان صاحبته تحب ان تترك اثرها
على الاخرين وتحب التمتع بكل لحظة في حايتها مهما كبر سنها
تحب القيادة و السيطرة او ربما تكون شخصيتها قوية




اللون البني :

يدل على شخصية متحفظه هادئه في تحكمها وتخشي الارتباط او
المبادرة وربما يدل هذا على الخجل


اللون الاصفر :

يدل على طبيعة مرحة متفائلة وعنيدة كذلك يدل على شخصية منطلقة
تتميز بالطاقة والحيوية اجتماعية جدا وشديدة الغيرة


اللون الوردي :

يدل على ان صاحبته ذات شخصية حالمة باحلام الطفولة البريئه تعيش
في الخيال بسلام لا يعكر صفوها شده



اللون الفستقي :

يدل على شخصية مرحة واقعيه متزنه تحب الحياة احيانا واحيانا
يكون مرحها مائل للصخب

اللون الاحمر :

يدل على الحب والغيرة وهناك راى اخر يقول ان اللون الاحمر يدل على
العنف والغرور والعواطف الجياشة



اللون البنفسجى :

يدل على الرقة والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه
فاتح دل ذلك على الحس المرهف

اللون الاسووود :

الحس بالجمال والاناقة ويزيد الثقة بالنفس تشعرين بالرااحة
لون يفيض الجماال


منقول













ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 26th أكتوبر 2010, 09:27

أنا غايتو بختى الله قسم لى اللون الوردى.
وأولادى بس أحملر وأصفر.
شكرا ناهد

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 27th أكتوبر 2010, 13:17


قد تبين علميا أن جزءا من المخ يتفاعل مع اللون الوردي عن

طريق إبطاله لإفراز هرمون الإدرينالين ، الذي يؤدي بدوره إلى

تهدئة عمل عضلات القلب ، ويساعد على تهدئة الأعصاب ،

وينصح المختصون بارتداء الثياب وردية اللون ، ولا سيما في

أثناء "المناقشات الحامية" .




علماء نفس الألوان – وهم من يختصون بالعلاج الطبيعي

بواسطة الالوان لاعتقادهم بأن الألوان تشفي بعض المرضى

الذين يعانون من اضطرابات نفسية وعصبية وذلك بتعريضهم

لبعض الأشعة الضوئية ذات ألوان مختارة بعناية ودراسة مسبقة

– يصفون أثر اللون الوردي على نفسية الانسان بأنه لون

ملطف يغمرنا بشيء من الحب والحماية ويخفف الشعور

بالوحدة والحساسية ، وهو لون الحب غير الأناني .


اللون الوردي أو الزهري وهو عبارة عن دمج من الأحمر

والأبيض قال عنه الدكتور مورتون ووكر في كتابه طاقة الألوان

بأنه أحد الألوان التي استخدمها المصريون القدماء حين شيدوا

لمرضاهم معابد مليئة بالإضاءة والألوان لمعالجتهم من

الأمراض المختلفة .وفي عصرنا الحالي يتم استخدام اللون

الوردي في السجون ومراكز الابحاث ومراكز علاج الإدمان كونه

مهدئا للعدوانيين .

بعد أن قرأت كل هذا عن اللون الوردي ، تخيلت نفسي مباشرة

وقد قررت أن أذهب صباح يوم الغد إلى مكتب زميلتي وأتحدث

معها بكل هدوء حول موضوع تناقشنا بشدة حوله مرارا وتكرارا

وبصوت عال في بعض الأحيان ، إلا أن الأمر في هذه المرة

سيكون بشكل مختلف تماما ، والفضل بالطبع سيعود إلى

ملابسي الوردية اللون .. ولكن لو كنت رجلا .. هل كنت ستحب

أن ترتدي ملابسا وردية ! وهل في كل مرة نود أن نتناقش مع

الآخرين بشدة علينا أن نرتدي لباسا وردي اللون فلا تشتد

أعصابنا مع النقاش او تتأثر عضلات قلوبنا ؟؟ الجواب نعم أو

لا يعتمد على طبيعة شخصيتك إذا كنت ممن يتوترون بسرعة

مع ارتفاع حدة النقاش أم أنك من النوع الهادئ دائما وأبدا ،

وفي هذه الحالة أنصحك بالابتعاد عن اللون الوردي حتى لا

تزداد هدوءا فيظن الآخر بأنك قد استسلمت لرأيه بسرعة .



منقول,, ,






ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 28th أكتوبر 2010, 11:05

والله يا اختي فسرتي الالوان دي تفسير عجيب خلاص ونقشنا كويس طبيعة هذه الالوان
وابوالسيد بختك لونك ؛بس نحنا ماعارفين نختار ياتو لون
مشكورة كتير علي المشاركة القيمة

محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 28th أكتوبر 2010, 11:12

والله يا ناهد لا أملك سوى الاشاده بشخصك الذى يتمتع بهذا الكم الهائل من تنوع الثقافات.
ول نويه انت حاول أبنى جسر حب بينك وبين اللون الوردى وأسأل مجرب.

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف طارق كمبال في 28th أكتوبر 2010, 11:32

شكرا ناهد على الختيار الجميل
يا ابن عمي وول نوية يعني اللون الازرق احلى من الاحمر

طارق كمبال
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 28th أكتوبر 2010, 11:39

يا أخوي اللون القلتو دا الله بينا وبينو

محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف قمرالدين صديق في 28th أكتوبر 2010, 12:17

يا طارق كمبال وودنويه أنحنا بموت فى الحمرة والصفرة, ويا ناهد يلا فسرى لينا.
لكم مودتى

قمرالدين صديق
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 29th أكتوبر 2010, 14:48


سلامات واذيكم

طارق - عوض السيد- محمد نويه-قمر الدين

الازرق جميل لون البحر ولا انتو قاصدين ؟؟؟؟؟؟

لا لا لا لا لا بصراحه النجمه اجمل منها مافى شك


مع خالص شكرى وبجيكم تانى علشان نفسر الالوان وبسرعه حاول يا ول نويه ابنى ليك جسر مع ....... ما انا القلت القال عوض السيد النصيحه سمحه واسمع كلام البوريك

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 30th أكتوبر 2010, 07:49

(ياود)أسمع الكلام.
حب الوردى.....وغنى لوردى عشان بعدين(المدام)تفرش ليك الطريق بالورد(ى)

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 30th أكتوبر 2010, 09:22

صباحات ياحبه
القافية عندك لكن!!!!!
بس زي ماعارفين انتا مع الاخت NAHID علي إنو جسر التواصل دا داير ليهو دراسة جدوي وداير خبراء ومهندسين وكمان الأيام دي شايف مواد البناء مرتفعة شديد عشان كده داير شوية قومة وقعده كده ؛أها قلنا الأيام دي نمشي بكبري الفتيحاب لمن نعمل لينا واحد ؛بس بنحبذ أغاني إبراهيم عوض وابوعفان

محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 30th أكتوبر 2010, 09:29

يا زول هووووووووووى اسمع كلام اخوك الكبير(وردى بس).....(فرده بس).
ابراهيم عوض كلنا بنموت فيهو.

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 3rd نوفمبر 2010, 11:24


معنى الألوان وتفسيرها

الله سبحانه وتعالى حين خلق الحياة خلق كل ما فيها وجعله مسخراً للإنسان، ومن هذه المخلوقات الألوان، فالألوان إحدى مخلوقات الله التي سخرها لنا، فدورها لا يقف فقط عند

الترفيه النفسي والأنس التي تضفيه الألوان على النفس البشرية، بل إن الأمر يتعدى ذلك بكثير

فلقد أثبتت الدراسات الحديثة أن الألوان لها تأثير على خلايا الإنسان، فخلق الله سبحانه وتعالى

السماء بهذا اللون، وجعل الزهور لها ألوان محددة، والشجر باللون الأخضر كل تلك الأمور لم

تخلق عبثًا ولكن لحكمة ربانية، وهذا ما تم اكتشافه حديثًا، فلكل لون موجة معينة، وكل موجة

لها تأثير على خلايا الإنسان وجهازه العصبي وحالته النفسية

وهناك فرق بين نظرة علماء الطاقة لكل لون ونظرة علماء النفس..

فلو قمنا بأخذ ألوان قوس قزح بالتدريج والتي نسميها في علم الطاقة الأطياف السباعية، بالترتيب: أحمر - برتقالي- أصفر -أخضر - أزرق فاتح - نيلي )أزرق غامق( - بنفسجي..

اللون الأحمر اللون الدبوماسى

يقول علماء النفس إن اللون الأحمر هو لون الحب، لكن علماء الطاقة يقولون إن اللون

الأحمر يرمز للانتماء، وأن أثر موجة وتردد اللون الأحمر على الجهاز العصبي وخلايا الجسم

تقوي روح الانتماء، فالشخص الذي عاش حالة من الاختلال الأسري، أو الشخص المغترب، أو

الذي يشعر بالوحدة يكون بحاجة إلى اللون الأحمر، ونحن نعتمد في جلساتنا العلاجية مع هذا

الشخص على استخدام اللون الأحمر حتى يساعد في تعديل شعوره، كذلك الشخص الذي يرتدي

اللون الأحمر في أحد الأيام فاعلم أن خلاياه تحتاج لموجة اللون الأحمر حتى تدعم شعوره

بالانتماء، فهو يعاني من عدم الانتماء، والأحمر يكون علاج حالته

وهذا يفسر سر السجادة الحمراء التي تفرش لأي دبلوماسي يزور بلداً ما غير بلده، فهم يقومون بفرشها حتى يرفعوا من روح الانتماء للبلد التي يزورها


.


اللون الأصفر والثقة بالنفس

اللون الأصفر هو لون الثقة بالنفس، والإنسان الذي ليس لديه ثقة في نفسه سوف تجدينه يبتعد

عن استخدام اللون الأصفر، فمن يكره اللون الأصفر فهذا يعني أن عقله الباطن، يرفض هذا اللون، لأنه متنافٍ مع شخصيته، والأمهات اللاتي يلاحظن عدم ثقة بناتهن في أنفسهن يجب أن يعلموهن ارتداء اللون الأصفر، وكذلك إذا شعرت الزوجة بأن زوجها يمر بفترة عدم ثقة في نفسه، ننصحها بأن تكثف من استخدام اللون الأصفر عن طريق وضعه ضمن ألوان الديكور، واستخدام الشموع ولبس اللون الأصفر، فهذا سوف يدعم ثقة الإنسان بنفسه.








ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 3rd نوفمبر 2010, 11:49

هل تحب اللون الاخضر؟

هل يضايقك اللون الاصفر؟

ماتأثير اللون الاحمر؟


تلعب الالوان دورا مهما في حياتنا ,فهي تمثل لنا الزينه والبهجة وبدون الالوان تصبح الحياة كئيبة ومملة, وقد ورد في (الابيض,الاسود في القرآن 6 الوان وهي ,الاحمر,الاصفر,الاخضر,الازر ق)

تؤثرالالوان في نفوس البشر واختيار لون معين له دلاله على ميول ورغبات الانسان واستعداداته وحالته النفسيه,وفي الاربعينيات من هذا القرن اجرى الدكتور ماكس لوتشر ابحاثا كثيرة مفصلة مدى علاقة الالوان التي يفضلها الانسان بتوجيهاته وميوله وحالته النفسيه.

ويمكننا القول ان الالوان التي نختار ان نلبسها او ان نعبش معها هي انعكاس لحاله مؤقته او طويله الامد لكياننا.

ويعتبر الاستاذ في جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الدكتور آسادور شوبنجوريان ان الالوان باستطاعتها ان تكشف وتقرأ شخصية الانسان,وان بامكان كل امرئ ان يتعرف على حقيقة شخصيته بشكل اكثر جلاء من خلال اللون اللذي يحبه..


~*¤ô§ô¤*~اللون الاخضر: ~*¤ô§ô¤*~

ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب الهدوء وتحنو على كل انسان,وتتميز بطبيعة لطيفة, واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بكل هدوء ولا تلجأ للعنف او الصراخ الا في اضيق الحدود.تتصف بالانتاجية والصبر والدقة في العمل.
تسير في تحقيق غاياتك بخطى بطيئة وثابته كفيلة بايصالك للهدف المنشود,انت اجتماعي,فخور بنفسك .

~*اللون الاصفر: ~*هو اللون المفضل للاذكياء,من يحبه انسان عملي وموضوعي ويحب كل شئ ينتفع منه,يمتاز بالمرح والانطلاق,يحب التغيير والتنقل من مكان لآخر سعيا وراء الجديد, والاشخاص اللذين يحبون الاصفر هم اشخاص يتمتعون بتفكير أصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة,ويرغبون الخوض في مهمات ومشاريع عمليه أكثر من خوضهم في كلام غير ناضج,وهم شخصيات متفائلة.

~*اللون الابيض:~*
هو لون ذو الفكر الواضح والنقي,ودليل الترف,ومحبي هذا اللون لديهم رغبة في ان يستحوذوا على الاعجاب,حريصون على النظافة,والاقرب للامانه والثقة,وهو لون يستحسنه من يفتقر الى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.

~*¤ô§ô¤*~اللون الكحلي: ~*¤ô§ô¤*~لون التدين,يتمتع ذوي اللون النيلي(الكحلي) بميل طبيعي الى مساعدة الناس,وبالهدوء,وقد لا يتكلون كثيرا ونشعر بالارتياح معهم,فهم في الغالب لطفاء وقادرون على طبع الاحساس المريح في انفسنا.

اللون الازرق: ~لون النفوس الحساسة,ومحبي هذا اللون في الغالب يتخذون قرارات غير صائبة في اثناء التفتيش عما يرغبون, انسان مخلص وصريح وصادق,ويميل للغوص في الافكار الفلسفية,تقدر مشاعر الاخرين وتهتم بهم,تميل للصداقات الدائمة,عندما لا تلبى حاجاتك فانك تميل للانسحاب الى داخل ذاتك واتخاذ موقف دفاع,ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا,فاذا اردت ان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلابد ان لا تستخدم اللون الازرق بشكل كبير,لانه يدل على درجه من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة,ويفيد لبسه عندما نتحدث في نحاضرة او ندوة

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف زهيرحسن السيد في 3rd نوفمبر 2010, 12:31

[b]
شكراً الاخت ناهد ...علي الموضوع ...
بصراحة كنت ابحث عن سر ميولي للون الاخضر وحبي الشديد له ...وجدت الاجابة عند هذا البوست ...بس بحب الاحمر الوهاج ابونجمة (مش الحبوب )
وربنا يديك العافية

تحياتي ...[/
b]

زهيرحسن السيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 3rd نوفمبر 2010, 16:22

نحنا غايتو يا اخت نمشي ونجي ونفتش كدااااااااااااا غير الاحمر دا ماعندنا غيرو كان في الكورة ولا غيرا
ومشكورة كتير علي إبحارك في هذه الألوان

محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 5th نوفمبر 2010, 20:52


الاخوان

زهير ازيك

محمد نويه سلامات

اشكركم على المرور والمشاركه


اكيد اجمل من النجمه مافى واهم حاجه قوة الانتماء

ودمتم بخير

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم في 5th نوفمبر 2010, 21:33

الاخت الغالية ناهد يديك العافية
الموووووووووضوع بالجد بالجد رههههههههههههههههيب
انا بحب اللون البني شديد كل شئ الملابس الاساس بالبني
[[ولكن كمان الاحمر ابو نجمة دا مافي منه وحبه كتيييييييييييييييييييييييييييييير]]

تحياتي

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 6th نوفمبر 2010, 08:43

تحياتى صباح .
رحم الله عمنا حسن عبد الرحيم عاشق النجمه وعاشق الأحمر وعاشق المريخ

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 6th نوفمبر 2010, 16:31

اللهم اغفر وارحم كل امواتنا واموات المسلمين
بعدين يا ابو السيد شايف الاخوات دييل معجبات ب اللون(الأحمر)أبونجمة(*) ؛هو قول لي الأحمر دا في زول مابعجبو؟

محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 6th نوفمبر 2010, 16:45

عمك حسن عبد الرحيم يا محمد كان محبا من الدرجه الأولى للنجمه ليس غريب أن تعشق صباح النجمه

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم في 6th نوفمبر 2010, 21:55

اخووووووووواني الاعزاء عوض السيد ومحمد نويه يديكم العافية ويحفظكم
وزي ما قلت يا عوض السيد والدي الله يرحمه ويجعل الجنه مثواه
كان يحب بل يعشق المريخ وانا كمان بحبه بشده
تحياتي و دمت يا راقي

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 22nd نوفمبر 2010, 15:06

الاعزاء عوض السيد ومحمد نويه كل سنه وانتم طيبين ( الاحمر ) لون الانتماء والملاحظ كل من يعشقون ذاك اللون فى اى مجال كان يمتازون بصراحه كده بالتعصب لانه من الالوان الحـــــاره جــــــــدا احى عبركم كل من يحبون ويعشقون ويشجعون المريخ وكمان احى اللون الازرق ومحبيه


صبوحـــه العسوله كل سنه وانتى طيبه معليش اتخرت عليك كتير ما شويه والله مشغوليه يالله يا حبيبه نشوف اللون البنى قالوا عليه شنو؟؟؟؟؟؟؟؟


اللون البني: الشغفون بهذا اللون اناس ذو شخصيات حازمة وقوية , وهم ما ديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواق خاصة بهم , كما أن احساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملون المكاره بصدر رحب وعند اخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامة الضجر وعدم الانسجام .

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 22nd نوفمبر 2010, 15:15


صباح اليكم اللون الاحمر:

هو لون الناس الذين يتصفون بالحزم والحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدى الاشخاص الحمر شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكل اساسي الى العيش في ساعتهم الا نية , وكان الزواج قديما يسمى ( القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمر يرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والى طاقة وقوة العاطفة والى المشاعر النبيلة والايجابية , والعرب يصفون المرأة الجميلة بأنها حمراء اللون . اللون الاحمر

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 22nd نوفمبر 2010, 16:49

وكمان يا ناهد فى وصف الشجاعه بيقولو(عينك حمره وشراره).
هذا هو لون الصفوه.
أشكرك على الصفاء يا صفوه

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم في 22nd نوفمبر 2010, 18:19

الغاليه ناهد
كل سنه و انت طيبه وربنا يحقق الاماني ويعليك ويحفظك و يخليكي
وشكراعلي الكلام الجميل دا

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 25th نوفمبر 2010, 12:46


تسلموا يا رب

عوض السيد -- صبوحه وكل من يهمه الامر

مبروووووووووووك الفوز .
ممكن نسميه عظيم؟

ربنا ان شاءالله يعليكم وما يدليكم

ولكم من الود ما تودون

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف مدثر عثمان النو في 25th نوفمبر 2010, 21:12

اللون الازرق :

يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها
وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقيه وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود
التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والمواعيد
تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر
.....
شكرا يا ناهد و كل عام و انت بخير ....
لكن بصراحة اجمل من اللون الازرق مافي ... ولا شنو يا جماعة.

مدثر عثمان النو
نشط ثلاثة نجوم
نشط ثلاثة نجوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم في 26th نوفمبر 2010, 13:03

الاخ مدثر صباحك زين
بصراحه اجمل من اللون الازرق دا مافي الا لوووووون راجي وهنو بس
تحياتي ودمت

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف سومه العمدة في 18th ديسمبر 2010, 10:10

اولا: عزيزتي ناهد لكي حبي واعزازي ،انا طبعا جديدة عندكم وكمان غريبة، عجبني هذا الموضوع وعلي فكرة انا اعشق اللون الازرق وائيد الاخ مدثر علي ان الازرق مافي منه، اما لون لبسي فاحب الاسود البمبي والبنفسج بشدة...مع خالص احترامي................................

سومه العمدة
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 18th ديسمبر 2010, 10:28

أحب اللون الأخضر والأصفر والأزرق ولا أكره بقية الآلوان شكرا ناهد وشكرا لي ضيوف البوست
ويا بت العمدة إنت وسط أهلك وأبدا ما غريبة

أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 5th يناير 2011, 13:33


استاذنا الجليل ازهرى الحاج

اخوتى :- مدثر النو - سومه العمده

اولا اسفه جدا لم انتبه والله وكنت غيابه فتريه كده

اشكركم كتير على المرور والتعليق الجميل كجمالكم

اقعدوا عافيه

وتانى بجيكم نفسر سوا

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 6th يناير 2011, 09:17

اقعدوا عافيه

وتانى بجيكم نفسر سوا


ناهد تحياتى.
إنتى بتقعّدينا عافيه وتقولى لينا بمشى وبجيكم وتانى ما تجينا الا بعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين.
****
****
كسره:-----------------------
نحن محتاجين (ألفه) سالط يكتب الغياب ويحاسبهم على طول.
نسأل الله أن تكون أسباب غيابك كلها خير وبرضو أنا بموت فى الأصفر والأحمر الوهّاج لأنو لون الصفوه

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 8th يناير 2011, 13:14

عوض السيد | سلامات


كنت جايه طوالى لكن بس الله ما طلق على قول اهلنا ناس ابوجبيهه ههههههههههههه

انا موافقه على حكايه الالفه لكن الظاهر اكثر زول ح يتحاسب .

الغياب والله ظروف

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 8th يناير 2011, 15:12

الله يعينك وتحياتى .

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 9th يناير 2011, 10:12

اللون الاصفــــــــــــــر

هو اللون المفضل للاذكياء , من يحبه انسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتاز بالمرح والانطلاق , تهتهم كثيرا بالافكار الجديدة وتحب التغيير والتنقل من مكان لاخر ومن بيئة الى اخرى سعيا وراء وجوه جديدة . وهو بالاساس لون التعقل والفكر والامل , والذين يحبون اللون الاصفر اللامع هم اشخاص يتمتعون بتفكير اصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة , ويرغبون الخوض في مهمات ومشارع
عملية اكثر من خوضهم في الكلام غير الناضج

]اللون الاحمر

هو لون الناس الذين يتصفون بالحزم والحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدى الاشخاص الحمر شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكل اساسي الى العيش في ساعتهم الا نية , وكان الزواج قديما يسمى ( القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمر يرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والى طاقة وقوة العاطفة والى المشاعر النبيلة والايجابية , والعرب يصفون المرأة الجميلة بأنها حمراء اللون
[]اللون البرتقـــــــالي

أنت من الاشخاص الودودين المسالمين , تعتز بنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على

الحزن والضعف والخوف]
اللون الاخضـــــــــر

تحب خدمة الاخرين وتحب االهدوء وتحنو على كل انسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بهدوء ولا تلجأ الى العنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن

ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي متأخرة يسيرون الى تحقيق تحقيق غاياتهم بخطى بطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلق المصاحب لهذا اللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة
ا
للون الازرق

هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحب هذا اللون فانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغب انك انسان مخلص وصريح وصادق , وتميل الى الغوص في الافكار الفلسفية . تقدر مشاعر الاخرين وتهتم بهم تميل الى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الاحباب , والحياة الهادئة اللطيفة عندما لا تلبي حاجاتك فانك تميل الى الانسحاب الى داخل ذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا . اذا اردت ان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلا بد من ان تستخدم اللون الازرق بشكل كبير , لان اللون الازرق يدل على درجة من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة او ندوة

اللون الاسود

يرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللن غامضون ويريدون ان

يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذا اللون ليس لونا حقيقيا لانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوان ولا يعيد ولا يعطي اي لون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن في العالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاجان تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمع الاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي الملابس السوداء



ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 9th يناير 2011, 10:31

للون الازرق

هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحب هذا اللون فانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغب

***
***
أقيس الكون بشعره والقى الفرق شاسع.
شتان ما بين هذا اللون الأشتر والأحمر والأصفر.
شكرا يا رائعه على هذا الجمال والألق.
تخريمه:-------------
شايفك أمبارح والليله رسميه فى المواعيد عشان كدا الألفه ورقتو لسه فاضيه.

عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 31st يناير 2011, 15:39

لكم شكرى وتقديرى

الالوان والله ما كلام سااااى وفارغ هى بالجد تعبر عنا وتكشف ما لا نستطيع ان نقوله وكل لون له مناسبته

وعندما لا نستطيع ان لا نميز بين الاشياء يقولون ليك أنت عندك عمى الوان

للالوان سحرها الخاص فى المكان والزمان والحضور

الفرق واضح بين لون الصبح وسواد الليل


عدل سابقا من قبل ناهد عبيد في 15th يونيو 2011, 23:25 عدل 1 مرات

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 15th يونيو 2011, 23:04


يا ناس هااااااااااااااا سلامات

البوست ده لينا فتره طويله خالص منو بس اليوم فتحناه لموقف حصل وح احكى لكم القصه

قالوا تعيش كتير تشوف اكتر وشق الديار علم

قبل فتره لقيت ليك بنت قاااااشره شديييييييد لابسه الوان زاهيه وحلوه وكمان الالوان حااااره جدا جدا فى الشم الانتو عارفنها دى قلنا تمام مافى مشكله وماشاء عليها عينى باااارده كانت ترتدى من كل بستان زهره بمعنى كل الالوان لابساها على وزن برنامج فى التلفزيون القومى اسمو كل الجمال برضوا قلنا مافى مشكله ديه حريات ومزااااج خاص والمزاج لا يناقش وفجأة عينى وقعت ليكم مع احترامى للجميع وبدون موأخذه على الحذاء الذى ترتديه لقيتو ليك كل فرده من بلد يعنى على قول أهلنا كل شق وحيدا فقلت فى نفسى مسكينه ما تستاهل صغيرونه وجاهله وتبادر لخاطرى انها مشغوله والدنيا بقت جرى وطيران فقلت للتى ترافقنى كر عليا المسكينه انشغلت وما انتبهت لبست اليمين اخضر زرعى والشمال أخضر حرجلى طواااالى زميلتى قالت لى اسكتى ما يسمعونا الجماعه ح يقولوا متخلفين يا بت دى الموضه كده وبقولوا الشتره سبب القشره يعنى يا اخوانى فى خلاصة الموضوع انا فهمت انو الشابه دى قاااااشره وراقيييييه وعل الموضه .
علما بانو اناقه الفرد كما تعلمون فى الحذاء . يالله ما علينا

على طول اتزكرت كلام اقبال قالت الناس بتشتغل بالناس حتى الامثال طوعوها لدعم كلام الناس والمثل بقول :- اكل البعجبك والبس البعجب الناس . سؤالى هنا هل ده عاجبكم يا نــــــاس .

والله غايتو

واقعدوا عافيه

ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 15th يونيو 2011, 23:49

خليكي مواكبة يابت.....قلتي لابسة كل فردة من بلد..
كدي شوفي لينا لون زينب.


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف الجبالي في 16th يونيو 2011, 10:27

ياخوانا الموضوع جد شيق لكن انا لوني الاحمر والوهاج
لكن زحي لي الراي الاخر ده منو
لكم احترامي

الجبالي
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 28th ديسمبر 2011, 13:27

الجبالي كتب:ياخوانا الموضوع جد شيق لكن انا لوني الاحمر والوهاج
لكن زحي لي الراي الاخر ده منو
لكم احترامي



شكرا الجبالى اكيد تقصد النجمه


ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 28th ديسمبر 2011, 13:29


أثبتت الدراسات أن المرأة يمكنها أن تتحدث دون أن تنطق وذلك بما ترسله من رسائل من خلال ملابسها ومظهرها الخارجي .... " سيجمان مارتن " - عالم متخصص في علاج المرضى النفسيين بالألوان - أجرى مؤخراً دراسة عن علاقة الألوان بالحالة المزاجية للمرأة وانعكاس الألوان التي ترتديها المرأة في علاقتها بالآخرين.

في بداية دراسته قسم سيجمان مارتن الألوان الى نوعين :
- ألوان صريحة
-وألوان خادعة ...
وهي نفسها أنواع النساء وقد جملت دراسته اسم لونك المفضل يعكس شخصيتك.. :




ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لون فستانك يرمز الى شخصيتك .عزيزتى المرأه ............. قالواااااااا

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 29th ديسمبر 2011, 09:50


اللون والأثر النفسي


مما لاشك فيه أن للألوان تأثيراً نفسياً واضحاً، فكل لون له تردد خاص به، ومن خلال تردده يؤثر على العين، ولذلك عندما نرى لوناً محدداً فإن ترددات هذا اللون تنتقل عبر العين إلى الدماغ وتؤثر على خلايا الدماغ بشكل مختلف عن لون آخر. والألوان لها تأثير على شخصية الإنسان، ويمكن أن تحلل شخصية المرأة أو الرجل من خلال حبه لألوان محددة ومدى تفاعله معها (وتبقى المسألة نسبية). والحقيقة لا توجد دراسات علمية موثقة حتى الآن حول التأثير النفسي المؤكد على جميع البشر، ولكن هناك ملاحظات يراها الباحثون، ويعتبر التفاعل مع الألوان عملية معقدة جداً لم يتم تفسيرها حتى الآن، ولذلك تعتبر الألوان آية محيرة من آيات الخالق تبارك وتعالى أمرنا أن نتفكر فيها لندرك ونتذكر أن هذا الكون لم يأت عن طريق المصادفة: (وَمَا ذَرَأَ لَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُخْتَلِفًا أَلْوَانُهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَذَّكَّرُونَ) [النحل: 13].







ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى