ابوجبيهه

سري للغاية

صفحة 4 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ود عشمان في 13th يوليو 2011, 07:24


الاخ ياسر جامع ..

خلي لبس ليك سوتر احمر و واقف ليك في حدبه .. تعال انضم مع الرجال مالك و مال العوين ..

الاخ الجبالي ..

الحمدلله الرجعت لصوت العقل ..

عودالصندل انت خليك قريب من صحبك محمود لانو ما فيه ضمان ..

يا اخونا هنالك نققطه مهمة يجب الانتباه اليها .. الان في جمعية القوارير دي غير اقبال و صباح ما في زول ما عندهم اي شعبيه و بعدين صباح ذاته سافرت .. انا اقترح الناس تضافر الجهود تحسم الموضوع دا عاجلا غير اجلا .. لانو الاخ محمد نويه مقبل علي زواج و الموضوع لا يتحمل ..

ود عشمان ..
الناطق الرسمي باسم المتزوجين
avatar
ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف nashi في 13th يوليو 2011, 08:23

الجبالي كتب:
ياخوانا البوست شيق وهادف ورغم خطورة الموضوع والاجتماعات التي عقدت والقرارات والبيانات والمنشورات والاوامر التي صدرت احس بأن هناك تهديد صريح وخطه محكمه ومدبره بعقليه نسائية دفاعيه ماكره وماهره
ومن هدا المنطلق سوف اقود حمله كبري بقياده الحادبين علي مصالح الاسره بمعاونة منظمات تطوعيه لها باع في مجال الاسره تعني بأمور (الرجال المتزوجين من واحده ) نقود حمله
ضد الدورة التدريبية التي تستهدف نساء الرجال لاجهاض محاولتهن تربية عضلاتهن لمواجهة الرجال
وكخطوه أولي التدبيل واجب وطني ثوره ثوره ثوره ثوره وحتي لايموت الرجل تحت عضلات زوجه واحده عليكم انصاري بالتدبيل لوقف الزحف
لكما جميعاً احترامي وتقديري
اقبال لك الود كله والتقدير


اخي الجبالي سلام
ههههههههههههههههههه
زاذا لم يمت الرجل تحت عضلات زوجه واحده فحتماً سيموت ميته سااااااااااااااااااااااااهله تحت عضلات 2
هههههههههههههههههه lol!
avatar
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف nashi في 13th يوليو 2011, 08:26

ود عشمان كتب:
الاخ ياسر جامع ..

خلي لبس ليك سوتر احمر و واقف ليك في حدبه .. تعال انضم مع الرجال مالك و مال العوين ..

الاخ الجبالي ..

الحمدلله الرجعت لصوت العقل ..

عودالصندل انت خليك قريب من صحبك محمود لانو ما فيه ضمان ..

يا اخونا هنالك نققطه مهمة يجب الانتباه اليها .. الان في جمعية القوارير دي غير اقبال و صباح ما في زول ما عندهم اي شعبيه و بعدين صباح ذاته سافرت .. انا اقترح الناس تضافر الجهود تحسم الموضوع دا عاجلا غير اجلا .. لانو الاخ محمد نويه مقبل علي زواج و الموضوع لا يتحمل ..

ود عشمان ..
الناطق الرسمي باسم المتزوجين

اخي ود عشمان سلام
حقيقي انت متزوج؟لفت نظري انك الناطق الرسمي باسم المتزوجين
واذا متزوج هل ممكن ان نطمع في انضمام الست حرمكم الي المنتدي الحباكي؟
وكلامي لسه ما قتلو
تحياتي
avatar
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 13th يوليو 2011, 10:04

عود الصندل مالك تقطع قلبي..كروت شنو نحنا نظهر ساكت..كدي اقطع شكك اول لينا ولا علينا..؟

الدكتوذة الله يديك العافية..بلباص دا كيري ساااي ..صلبطة ساي لامي في الجماعة ..

ودعشمان اقترح تكونو اتحاد مع كندة والباقين ..
احترامي


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 13th يوليو 2011, 12:42


هههههههههههههههههههههههههههها

ياسر شوف ليك سويتر ازرق عشان تقطع للسان ودعشمان لانو هلالابى

ههههههههههههههههههههههها

ربنا يحفظكم و يديم هذا الحب بيناتنا و يخليكم لينا كلكم قولوا آمين

شكرا
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ود عشمان في 14th يوليو 2011, 08:20

الدكتوره ناشي

متعك الله بالصحة و العافيه .. كنت عاوز ارد علي سؤالك بصوره جميله و اسرد لك ملابسات الموضوع و متي تم تنصيبي ناطق رسمي باسم المتزوجين لكن في ناس خشمو ما بقدرو عليه كلو .. كلو
طبعا انا و اخوي محمد نويه غير متزوجين يعني باحثين .. لكن ابت نفسي و الا ان ادافع عن حق المتزوجين المغلوب علي امرهم ..

و لك التقدير ..
avatar
ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 14th يوليو 2011, 08:48

انا والكاشف اخوي مامتزوجين..ياودعشمان ول نوية دا سألوك منو؟


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 1st أغسطس 2011, 18:06

ول عشــــمان... مساءات رمضانية سودانية ابعثها لك علها تصلك في بلاد الغربة ...
ول عشمان ..... المثل بقول أسأل مجرب ..... و لا تسأل طبيب و أنا شايفك بتقول "المتزوجين المغلوبين على أمرهم ..." هوي يا قريبي أنا خليتك سرحتا ساكت ....منو القال ليك مغلوبين ... إنتا جرب ....وليس من رأى كمن سمع !!!!!!!

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 2nd أغسطس 2011, 14:16

رمضان كريم علي الجميع
إنتا ياول عشمان محل تمشي تلقي الناس دي متجمهرة عليك ؛عشان تعرف إنو إنتا تحب دايماً السلبطة وتغطي الكيمان ؛هسي أنا الدخلني معاك هنا شنو في القصة بتاعت الفلاتية دي؟
شكراً لك ياخي وللمتداخلين
avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th أغسطس 2011, 01:33

مسئولون إيرانيون يشيدون بعفو إيرانية شابة عن القصاص ويقترحون إطلاق اسمها على شا

أشادت معصومة ابتكار، رئيسة لجنة البيئة فى مجلس الشورى الإسلامى، بآمنة بهرامى الإيرانية، التى عفت عن القصاص من زميلها الذى شوه وجهها برش الحامض عليه لرفضها الزواج منه، واقترحت ابتكار بإطلاق اسمها على شارع بطهران.

وكانت قد قضت محكمة فى 2009 بالقصاص من زميلها، الذى يدعى مجيد موحدى، وذلك بفقء عينه بنفس المادة الحمضية التى رشها بها، وكان من المقرر أن ينزل القصاص بموحدى فى المستشفى الأحد الماضى، بحضور طبيب اختصاصى بالعيون وممثل عن القضاء، ولكن قرار آمنة أنقذه من هذا المصير وعفت عنه.
أشاد محمد خاتمى الرئيس الإصلاحى السابق بموقف آمنة، قائلا: يجب على أصحاب السلطة تعلم العفو من آمنة، هل يمكن تعلم العفو والصفح من آمنة فى ميدان الحياة السياسية والاجتماعية.
<P align=center>
الموضوع الأصلي
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 11th أغسطس 2011, 08:56


و من الحب ما قتل

يا محمود دا الحب ولا بلاش و انت غلطان لو تفتكر قصة أمنة تدعم قضيتك الخاسرة فى البوست

لانو الزول بيحبها لحدى الموت

تانيا

انت غير رفع بوستات المشاكل ما عندك شغله

ههههههههههههههههههها

حاولت تلفونك مع حسن خليل و هو الآن بمكه و كلن بطبيعة الحال حدث ولا حرج

نرسل ليك رصيد

تحياتى للاولاد
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الشيخ السيد في 21st أغسطس 2011, 12:36

دة يا اقبال تحريض ضد العنف لابد من مؤتمر صحفى لطمئنة الجميع والاــــــــــــــــــــــــــ

عبد الرحيم الشيخ السيد
ابوجبيهه يابلدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 10th سبتمبر 2011, 21:02

الحمدلله متقدمين في المناطق وقواتنا تملك زمام المبادرة.


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 21st فبراير 2012, 12:05

اقبال عبداللطيف كتب:الحمدلله متقدمين في المناطق وقواتنا تملك زمام المبادرة.



اقبال خـــــالتى

ثم ما<ا بعد ه<ا

عليكى العافيه
avatar
ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف عود الصندل في 21st فبراير 2012, 21:06

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كع غايتو ابوشنب تعبان معاك يا إقبال
avatar
عود الصندل
نشط ثلاثة نجوم
نشط ثلاثة نجوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 22nd فبراير 2012, 00:33

عود الصندل ماك طيب؟والعيال نعل مافي عوجة؟اولا الامورة مخطوبة..محمد ولدي من يشوف الصورة: يا ماما دقيقة دقيقة اشوف البت دي...احترامي


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 22nd فبراير 2012, 08:34


بالجد البوست جميل ورائع.
كروعة ابناءنا وشبابنا بالحباك .
وجارة الوادي الحبيبة ..

إحترامي ،،،
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 22nd فبراير 2012, 10:50

ياجماعة هوي هوي هوي

فيصل خليل.. عود الصندل . لقيتوني انا مشغول وقاعدين تتفسحوا وتعرضوا على كيفكم... اذا صاحبة البوست مسجله غياب لظروف انا عندي حق الرد على كل المتفلتين في البوست... واهو انا قاعد ليكم في البوست عديل كدة...
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف jaber abdulsater mohammed في 22nd فبراير 2012, 11:17

المرة اقتلها باختها
avatar
jaber abdulsater mohammed
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 22nd فبراير 2012, 11:32

ههههه عمو محمود جيت بضقلك ..اخير والله
لكن شاويش وعودالصندل ديل شعارم الزوجة الواحدة عليها نحيا وعليها نموت..يعني جماعة رفق بالقوارير..والضقل جماعتو بظهرو..
ماتغيبوا ..الونسة طولة عمر


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 22nd فبراير 2012, 11:41

استاذ جابر

كيف الكلام ده؟؟؟


انت معانا ول مع البلطجية والشبيحة؟؟؟

حدد موقفك عشان نعرف نتعامل معاك حسب المعسكر بتاعك

الف شكر
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 22nd فبراير 2012, 11:43

جابر ههههه ازيك اول
مالك جاي تفطسنا طوالي
شهودنا ياخ
سائلين عليك والله.


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زوجة تضرب زوجها بـ(حفارة) على رأسه وتسقطه أرضا

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 22nd فبراير 2012, 11:59

استاذه اقبال زعيمة جمعية الرفق بالقوارير

فيصل وعود الصندل والفاتح النوم ديل بلطجية وعاوزين العين الحمرة عشان كدة انا تصديت ليهم في غيابك....

ارجو ان تردي عليهم بلهجة شديدة عشان يعرفوا ان الجمعية دي مالعب


**************************************************
هذه الزوجة من المنتسبات للجمعية وتخرجت في يوم 10/12/2011ونالت شهادة في اساليب الدفاع عن النفس وحزام اسود في الكراتية وحزام احمر في الجودو واصفر في التايكوندو وكاس في الملاكمة.. ولا عذر لمن انذر...

من طرف محمود منصور محمد علي في الأربعاء فبراير 15, 2012 7:41 pm

أبلغ احد المواطنين شرطة محلية جنوب الجزيرة افاد في بلاغة بأن المتهمة زوجته قد أعتدت عليه بالضرب بحفارة على رأسه مسببة له الاذى الجسيم وفور تلقي الشرطة للبلاغ تحرك عدد من افرادها الى مسرح الحادث وتم إسعاف الزوج الى المستشفى وتم القاء القبض على الزوجة التي اعترفت بضربها لزوجها ومن خلال التحريات اتضح ان هناك خلافاً دار بين الزوج وزوجته بسبب المصاريف اليومية وعندما اشتد النقاش بينهما حملت الزوجة حفارة وهوت بها على رأس زوجها وسقط ارضا متأثرا بالضربة .


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 22nd فبراير 2012, 12:10

هههههه
ياخ ماتجفل الجماعة بالاخبار دي.


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 22nd فبراير 2012, 14:42

" قرعتينا " يا أختي اقبال بكليماتك ...
تسلمي ... للمنهج "الدبلوقواريري " الحكيم
أصبر علينا شوية ياشيخ محمود
وما تمسك "القناية " أقصد العصاية من النص
ههههههههههههه

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 22nd فبراير 2012, 14:50

سلامات يااخينا الفاتح اخبارك شنو ياخي متلوّم جداً معاك والله ؛كيف اخبارك واخبار الأبناء ؟أرجوا أن تكونوا بخير
المساء اتوقع مني مهاتفة لوربنا حيانا ..طوّلنا ياخي من الرندوق البلدي معاك
avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 22nd فبراير 2012, 20:01

الفاتح اخوي ماك طيب؟اخبار الوليدات والعزيزة امهم ..تحياتي
ول نوية مراسي الشوق بهناك يابلدة(بضم الباء) ...اوعك تسك ليك زول بي هنا ..ماشايف محمود دا جار ضقلو؟ ..سلام محبة


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف عود الصندل في 22nd فبراير 2012, 21:52

هاي بت امي إقبال ماكي طيبه .ولدكي شراب الروابه دا كن داير بتي دي إلا يدفع ويوقع عقد يلتزم فيهو التزام مؤكد علي ان يقوم بالاتي:
1- غسيل عدة المطبخ يوميا
2- اوع يدبل في بتي
3- ان يطبق السري للغاية الجبتيهو لينا دا
4- ان يكون يوم الجمعة يوم مخصص له لمضايرة البيت من تزعيف للحيط ومسح للبلاط وكل مايكلف به خلا العطلات الرسمية
دا كلامي كن رضيتوا انت وابشب تعالوا باكر دا نعقد ليهو وكن عندك راي كلميني ول عشمان قاعد بجي بعرسها هههههههههههههه
لكم ودي وحترامي
avatar
عود الصندل
نشط ثلاثة نجوم
نشط ثلاثة نجوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 23rd فبراير 2012, 08:36


سلام جاكم

اقبال عصا نايمه مو عصا قايمة يا عمو محمود خلى بالك

ول نويه بقيت كوم اللوم يا حبه و الله يكون فى عونك ( ريال بأهمال ) الله غالب

عود الصندل ( البت أم و عينك ما تشوف الا النور ) تحايا

متحرك ابوهوريرة يضرب بقوة معسكرات الجمعية و يعلن تحرير المقرح

هههههههههههها

لكم الحب
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف nashi في 23rd فبراير 2012, 09:06

1-غسيل عدة المطبخ يوميا
2- اوع يدبل في بتي
3- ان يطبق السري للغاية الجبتيهو لينا دا
lol! Basketball
avatar
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 23rd فبراير 2012, 10:38

عود الصندل كتب:هاي بت امي إقبال ماكي طيبه .ولدكي شراب الروابه دا كن داير بتي دي إلا يدفع ويوقع عقد يلتزم فيهو التزام مؤكد علي ان يقوم بالاتي:
1- غسيل عدة المطبخ يوميا
2- اوع يدبل في بتي
3- ان يطبق السري للغاية الجبتيهو لينا دا
4- ان يكون يوم الجمعة يوم مخصص له لمضايرة البيت من تزعيف للحيط ومسح للبلاط وكل مايكلف به خلا العطلات الرسمية
دا كلامي كن رضيتوا انت وابشب تعالوا باكر دا نعقد ليهو وكن عندك راي كلميني ول عشمان قاعد بجي بعرسها هههههههههههههه
لكم ودي وحترامي




سلام جاكم
حيرتونا انا زاتى ما عارفه اقيف مع منو بقيت مكتولة صفين (على قول المثل ) لكين بقول الحق
عود الصندل كلامك سمح بلحيل
ومالو لازم تشترط من حقك لكين انا عندى كلام الشروط الانتا زكرتها دى لو انتا مطبقها مع ام العروس لازم العريس محمد ماهل يلتزم بيها وخصوصا الاتى
غسيل العده .
وان يكون يوم الجمعة يوم مخصص له لمضايرة البيت من تزعيف للحيط ومسح للبلاط وكل مايكلف به خلا العطلات الرسمية

اهااا رايك شنو يا ود ابوى العمده الشفيع هههههههه
.








عدل سابقا من قبل ناهد عبيد في 23rd فبراير 2012, 10:57 عدل 1 مرات
avatar
ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 23rd فبراير 2012, 10:49

سلامات يا أهلنا
إقبال سلامات كيف أخبارك وأخبار الأبنا أرجوا أن تكونوا بخير ..بعدين نحن قبل كده ماعملنا معاكم إتفاقية نيفاشا ومازلنا علي عهدنا إنتِ فاكرانا زي ناس باقان أموم ولاشنو
Captain 3radh Salamat rafie qazzaz enta
avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمد النو في 23rd فبراير 2012, 12:12

والله كلام جميل لكن انا بكون مع جماعة الحياد يعني في النص مثل الاجاويد ونحاول نوفق بينكم خاصة الجماعة الاكثر راي ومتشددة نحاول نخليهم معتدلين شوية
عندنا ناس بقولوا في الشاي يوم مادبل في العوين دبل لي في الشاي نحن حتى في الشاي ما بندبل
نوية قالو عندك صبارة شاي في الشغل دا كلام شنو يعني دريبباتك عجية الله يوفك مقدما بنحضر العرس على الاسكايب
مبروك مقدما
عشمنا ما تمرق من بنات البلد الاصيلات والطيبات ونحن بنفتخر ببناتنا كتير جدا مهما كان
avatar
محمد النو
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd فبراير 2012, 13:14

ياجماعة الخير
انتو متغالطين في شنو؟؟؟

عود الصندل ده عارف اقبال كويس وعارف انها زعيمة جمعية الرفق بالقوارير التي تنادي بالمساواه بين الرجل والمراة في الحقوق والواجبات ..
يعني هي اصلا موافقة بهذه الشروط قبل ان يذكرها عود الصندل...

انا وفيصل خليل وودعثمان و شاويش وعود الصندل وابوهريرة كلنا بنغسل العدة و الملايس واحيانا بنسوي العصيدة والملاح...

قولو خير وخلونا نقرا الفاتحة ونعمل العقد هنا في المنتدى

الف شكر
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 24th فبراير 2012, 22:21

والله ياجماعة عود الصندل ده مصيبة عديل كده ياخى شروطك دى جهجتها بيها الجماعة

مامنتظرين الايجاب يا اقبال ولا فى مشاورات مع ابوالعريس

انا غايتو شايف بت عود الصندل دى تدوها لود عشمان لانو موافق بالشروط مسبقا وده الكايسو هو



هو محمود انا وفيصل ما معاكم انت ما عارفنا نحن عيونا حمر ومن زمان ضبحنا الكدايس

ياخى فيصل دة كان فى ابوجبيهة ضبح كلب عديل وبدون سكين

ونحن الان نبحث عن الدبل انت ما وروك ولاشنو
avatar
ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 24th فبراير 2012, 23:40

ههههههه ههههه استغفر الله العظيم
ياجماعة ولدي قال ماممكن يوقع هو ونسيبو علي عقد واحد وقديم ؟
اتخيلت ولدي يغسل في العدة وبنية عودالصندل قاعدة في السرير تضرب في المنكير قلبي وجعني شديد ...
مالك ياعود داير تنططني سري للغاية


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 25th فبراير 2012, 10:13


ههههههههههههههههههههههههههههههها

الله يجازى محنكم

قبل ايام مشيت زيارة لواحد فى البيت من الاخوان و هو عضو كبير فى المنتدى عارفه يا اقبال

لقيت صاحبى مقعد البت الصغير فى البنبر و علبة الكركار فى التربيزة و ماسك المشط فى يدو

ههههههههههههههههههههههههههههها

قلت سبحان الله تارى القصة بايظة من فوق

ههههههههههههههههههههههههها

تحايا
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 25th فبراير 2012, 13:35

ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

امانا ما وقعت مره

هو اقبال الموضوع دا اخير نطى

ونكون زى زمان
avatar
ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 25th فبراير 2012, 14:36

الحكاية جابت لها...
"قد الهبـــوب "

زمان مافي علاقة بين قد الهبوب و شارع الهــوى
هشنا وشفنا ياهو حصل .....
ههههههههههههههههه
تخريمــة " في كلام يخليك تسوي أي حاجة مغمض "
وقول كان معاها " دلع وميــاسة" زي :-
حبيبي عليك ألله ناولني علبة الطايوق ...
حبيبي بالله غسل ليا الصحن ده...
شوف شوف ولدك كبــا التراب على راســو كيف ؟؟؟ ياولد إنتا مازي أبو ك ؟؟؟
عليك الله حبيبي مشط ليهو شعروا ده وانفض الغبـــار...

هههههههههههه
تسلمو جميعاً ....... يااااخ إنتو حلوين مافي شك


الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 25th فبراير 2012, 15:00

هههههه هههههه
قلت لي الزول مشاطة عديل ..عفيت منو ولا منها ماعارفة

نط شنو ياابوهريرة؟ وحات ودكراشي ماانط..وعود الصندل بتو وعقدها بتنفع مع ودعشمان معروف بغسل العدة وبورق الخدرة..

ام جنازير شني يامحمود ؟وماشة شقيق؟


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 25th فبراير 2012, 15:48

ههههههه ....عوض اخوي اقصد الفاتح ..ماك طيب؟..


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 25th فبراير 2012, 16:05

ههههههههههههههههههههههه
حليلك أختي الطيبة
وعليكم الســـلام
إلاّ بقول ليكي ..... اتضـــح بأنو
" كلنـــــا عوض "
خالص الود....تحياتي للوليدات

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th فبراير 2012, 16:24

استاذة اقبال

ام جنازير دي اشتريتها للجمعية... عشان نختها في المركز الرئيسي زي الواقفة امام مبنى التلفزيون... ما تنسي البلطجية ادخلو ليهم سلاح من ليبيا عن طريق الصحراء...لابد ان تكونو على اهبة الاستعداد لردع الخونة والخوارج..

الله اكبر


عدل سابقا من قبل محمود منصور محمد علي في 25th فبراير 2012, 17:02 عدل 1 مرات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 25th فبراير 2012, 16:44

الله اكبر ...السلاح من ام نيران وصل؟الجماعة شغالين مشاط وغسيل عدة ماتشيل هم.


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th فبراير 2012, 17:47


وهذا هو مصير اي متمرد على الجمعية وقوانينها الواضحة والصريحة

ولا عذر لمن انذر
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th فبراير 2012, 17:56



واحده من المتخرجات حديثا من الدورة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 25th فبراير 2012, 22:26

يا محمود دبابتك دى شايفها فيها شعار اسرائيل

ما يكون دلير تحتل المقرح بعد ما حررناه مع فيصل

بعدين يا اقبال بما انك حلفتى بود كراشى لازم تقبلى بالشروط عشان كلامك دا يبقى كلام مساجد ساكت

زى قصة اخينا امام الجامع

وودعشمان لقى عروس خلاص وسيجد نفس الشروط امامه لان السيد فيصل اتصل بالعروس واملى ليها كل الشروط وفى حالة عدم موافقة ودعشمان بالشروط نطالبه بالاستقالة من جمعية الرفق بالقوارير
avatar
ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 26th فبراير 2012, 12:44


انت يا ابو هريرة الكيس الشايلو في الصورة ده فيهو شنو؟؟؟ يكون زي ما قالت اقبال ابكر ارح؟؟؟ والصورة دي في امبرمبيطة طبعا

والصورة دي اصلا ماواضحة وكمان مدبلجة.... لازم تغيرها

ودي يا ابوهريرة النجمة او الهجمة يعني انتبه لنفسك...

الف شكر يا افوكاتو
..
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 26th فبراير 2012, 14:29

دى شنطة ضهر يامحمود ياخ كيس ابكر ارح انت قايلنى انا ود عشمان ولاشنو

ياخى امبرمبيطة لو كدة كان ود عشمان هاجر الى بريطانيا ياخى دا مطار بكين بكين
avatar
ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سري للغاية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 1st أبريل 2012, 22:20

ههههههه
ههههههه هههه
الله يجازي محنك يا ابوهريرة

انت الوداك الصين دي شنو؟؟؟

انت ماعارف الصينيين بياكلو لحوم البشر؟؟؟

المهم دي جات سليمة لكن تاني ماتروح الصين ود عشمان جهز ليك فيزا لبريطانيا...

وبعدين فيصل قال ود عشمان هزمك في الحلبة بتاعت الحاج يوسف الجمعة الفاتت.. افو يا ابوهريرة خسرتنا حتى الان 150 الف دولار سمك ودجاج وفواكة وكوارع وام فتفت والفواتير كلها معاي
ويغلبك ود عشمان الخواجة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 4 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى