ابوجبيهه

إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف amin_manga في 10th مارس 2011, 11:49

[size=18][color:f6b5=red]إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه



لبــــــطاقة الدعوة
.
.
.

.

.

.

.

دقت ساعه الفرح
دقت ساعه الزِواج
دقت ساعه الإرتباط
لا رجوع
إلى الأمام
إلى الأمام
افرحوا
ارقصوا
امرحوا

معزوميين كلكم
بيت بيت
دار دار
شبر شبر
فرد فرد

زنقه زنقه

الدعوة عامة للنساء… سواء كانوا ذكوراً أو أناثاً
[/size]
avatar
amin_manga
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 10th مارس 2011, 12:31


جنابو العرض شامل المتزوجين ولا العزابه لوحدهم يا عزيزى ؟

شكلك زاحف علينا من الصحراء !

قلت لى الدعوة عامه يا سعادتك.

الله يجازى محنك

avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 10th مارس 2011, 12:55

شكلك كده يا جنابو !!! خايف عديل
وفيصل خليل اثر فيك شوية وبدات تغير
من سياستك والتزامك مع ناس الدورة
عشان كده نترك لبنتنا اقبال عبد اللطيف
ان تجتمع وتنظر وتقرر في موضوعك .الف تحية
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف amin_manga في 14th مارس 2011, 12:12

يا محمود منصور وفيصل خليل مشكورين علي المرور

وصاحب العقل يمييز (والمثل بقول : كان غلبك سدّها..!! وسّع قدّها
تحياتى
avatar
amin_manga
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم في 14th مارس 2011, 12:59

الاخ امين منقة
سلالالالالالالامات
صيغة جميلة و رائعة تشكر
ويا فيصل خليل العرض موجه
للعززززززززززززززززززززززززابة فقط
تسلموا

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 10th أبريل 2011, 09:53

سلامات ياجنابو وبرضو إنتا رافع ..........
ووصيتك جميلة وربنا يسهل ...بعدين ثغركم الحبيب ده بقي مامطمن بعدا إلا نعبركم جواً
خُش في الغار بتاعك حتلقي التفاصيل
تحياتي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


عدل سابقا من قبل محمد نوية في 10th أبريل 2011, 10:25 عدل 1 مرات
avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 10th أبريل 2011, 10:06


جنابو محاصر يا ممحمد نويه و اى حركة منو بنفتح عليه النيران.

طبعا كان القائد السابق لكتيبة ( عزابات البيوت ) و تمرد بكامل الكتيبة.

سلامات يا جماعة
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 10th أبريل 2011, 12:18

فى عرض للمتزوجين فقط 00000معاه شقه فى المهندسين بشرط الاجازه الصيفيه السفر مع الجداد الى اى دوله والقدام يصيفوا فى لهيب السودان
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 10th أبريل 2011, 12:23


تسلم يا زعيم و اخبارك دايما مؤكدة و مؤسسة.

سجلنى معاك على طول و الرهيفه التنقد.

تحياتى
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 10th أبريل 2011, 12:26

الله يعطيك العافية الاستاذ غريق
ده عرض يسيل له اللعاب بس ورينا كيف نقدم ووين؟ وانا جاهز ومعاي خمسة اشخاص من الاخوه السودانيين
الف تحية


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 10th أبريل 2011, 12:37


ما قلنا ليك يا محمود.

والله الزعيم استدرجك و وقعت فى شر اعمالك ( ههههههههههههها )

العرجه لى مراحها يا محمود مرحب بيك يا صديق و يا غريق محمود يكون فى اول القائمة.

تحياتى
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 10th أبريل 2011, 12:41

يا جماعة:زوجتونا...
هى بسم الله ..أقصد ذوختونا...جنابو دا قلب ولا شنو؟؟؟بقى يدعو كمان...وبما ان طاعة الكمندانات فرض عين عسكرى:خلاص يا جنابو:معاك بيت بيت.....حاره حاره...عقد عقد

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 10th أبريل 2011, 17:14

استاذ فيصل خليل
من ضمن ومن صميم الدستور الدائم للمنظمة الماده( 173 )التي تنص نصا صريحا على تشجيع تعدد الزوجات حسب الشرع الاسلامي للقضاء على ظاهرة العنوسة المستشرية في اوساط البنات اولا ..ومحاربة ظاهرة الزواج العرفي التى اخذت في التوسع والانتشار كانتشار النار في الهشيم.
شعارنا (تعاون تكاتف تضحية ونكران ذات )يعني الطلب المقدم للاستاذ غريق ليس تهربا من المنظمة ولا تنصلا عن التزامنا الثابت لها فهو حق اصيل لكل عضو فيها..
اهلا وسهلا ومرحبا انت والاستاذ غريق والدكتور الجنيد والمحامي ابوهريرة والبلطجي الفاتح التوم وود عثمان السباري لكن ود عثمان دة لسع سنقل
وتيمي المشاغب المناحل وسارعوا بالتسجيل قبل فوات الفرص.الف تحية


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف Suhad Abduelgfaar في 10th أبريل 2011, 18:10

لالا يا اخوانا انتو جبتوها كبيره خلاص
انا عارفه اخوى جنابو ده قاصد العزابه فقط
ولا شنو يا جنابو ؟؟(اول عرسه ليه وتانى مافى ليه ...)
غريق يا اخوى الكلام ده كيفنهو
ده عرض ما عادى وجماعتك ديل شكلهم قاعدين على الهبشه تقوم تسويها لينا شقه وجوازه هى قصدى اجازه ...



avatar
Suhad Abduelgfaar
مشرف حكاوي المهجر
مشرف حكاوي المهجر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 10th أبريل 2011, 18:51

استاذة سهاد عبد الغفار الف تحية
جنابو امين عندما عمل العرض ده ذكر بانه للمتزوجين وغير المتزوجين واكد على ذلك الاستاذ غريق.. لكن نحن عملنا الحركة دي عشان نتوه البلطجي فيصل خليل لانه وبتحريض من تيمي وود عثمان اخذ على عاتقه محاربة منظمة الرفق بالقوارير التي تتزعمها المناضلة الجسورة اقبال عبد اللطيف لذلك نحن بنعمل تموبة وساتر من الدخان لفيصل ومجموعة البلطجية المتعاونين معه ...وما تخافي نحن ضد التدبيل شكلا وموضوعا.. الف تحية


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 11th أبريل 2011, 10:08

صباحاتكو بيض
يا محمود منصور:ازيك يا خى..يا خوى انت مع الماده 173 ولا ضد التدبيل...خليك واضح يا جميل

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th أبريل 2011, 10:31

دكتور الجنيد الرجل الطيب
انا بالنهار بشتغل مع منظمة عدم التدبيل
وفي الليل بشتغل مع الناس المطالبين بالتدبيل ساعات اضافية عشان الواحد يحسن من وضعو شوية
لكن يا دكتور انت موقفك ما واضح حتى الان..الف تحية


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 11th أبريل 2011, 10:36


محمود منصور راجع بوست سرى للغاية بتاع البلطجية اقبال فى العام حتى تعرف

موقف د. الجنيد و كل البيانات التى القاها فى حينه.

دمت
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 11th أبريل 2011, 11:03

يا محمود منصور..والله بالغت...الشغله لامن فيها أوفرتايم...مالك عامل نايم...ما تبلغنا من زمان...نقسم الساعات....ساعه من هنا وساعه من هناك
فيصل يا خوى:العرض دا جميل..والخندقه لحقت البدرى امات طه من بدرى....لا لا للخنادق...أرموا البنادق..الاوفرتايم حازق
ومع العرض دا يافيصل لو ماداير تجينا:أقرع الواقفات....الجفلن خلهن

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى