ابوجبيهه

عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 17th مارس 2011, 19:35

؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟


<br>
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 19th مارس 2011, 10:27


عوض السيد لاداعي لهذا المزاح الخشن ؟؟؟ ياخي ننتظرك ..وتعااال ...وكفاية خياب ياخي ....وزي ما يعرف الجميع بعد أن تنحي الرئيس المصري حسني مبارك ...المصريييين قالوا ليه تعال راجع نحنا كنا بنهظر معاك ..!!!؟؟ وصدقني نحنا مش بنمزح معاك بنتكلم جد ياخي تعال ننتظرك ...وسوف أمهلك 12 ساعة فقط ما ساعة كتابة هذا البوست ..,وعارفك سوف تمر عليه ...وأنا مش هندي ... لو ما جيت سوف أخاصمك عديييل كده ..... معزتي
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 23rd مارس 2011, 13:20

لى هسع ابو ابراهيم ما ظهر يا شاويش؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1


Rolling Eyes
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 23rd مارس 2011, 13:44

عوض السيد لم يعبرنا ...وحتي لم يعتبرنـــا

ولدي إحساس أنه يعلم بكل ما يدور

حول غيابه .....ولذا أنا زعلان منه .!!!!؟؟؟؟
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 23rd مارس 2011, 14:00

السلام عليكم.....
عوض السيد....أنا كنت غايب ولا من جيت بديت افتش فى بوستاتك ما لقيتك...تفاجأت بمنصور وود الشاويش وغريق بفتشفو فيك ويناجوك وينادوك...عليك الله لو بالتلفون قول الحاصل؟

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 23rd مارس 2011, 14:16

Evil or Very Mad
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 23rd مارس 2011, 14:38

غريق يا خطير إنت .... شنو الحركات الحلوة دي ...وقال المثل سيد الرايحه بفتح خشم البقرة .... معزتي
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 23rd مارس 2011, 14:43

ود الشاويش يا غالى.....ياخى والله ليك وحشه...كيف خبرات الوليدات ؟ان شاء الله طيبين؟ يا خوى: عوض السيد دا مالو؟؟

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 23rd مارس 2011, 15:34


ود الجنيد وينك إنت ؟؟؟ بس دي معقولة يا دكتور ؟؟؟ تغيب مننا وبالكميات ؟؟؟ أما عن عوض السيد دا ...عندي ليك سعااال ما عندك فقير ...كارب ...!! يعني دا الفضل إتصلنا عليه ..وكلمانه ...وعملنا له نداء من داخل المنتدي ... بس ما فضل إلا تلفزيون أبو جبيهة ...!!؟ ولكن في أغنية إسمها ( الليمون ) :والله قام يتعززالليمون .عشان بالغنا في ريدو !!! ( محمد سلام) ...وسلامي لحكومتك والعيال .... محبتي
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 23rd مارس 2011, 16:42

خلاص يا ود الشاويش: نعمل كول لتيرفت ونرجع ليك...أنا خايفه يجى بالقلبا....زى الحسانيه..المهدى رسل ليهم يجو يحاربو معاه الترك : قالوا للمرسال: أمشى قول للمهدى احلسانيه اليومين دى عندهم سباق حمير بالقلبا.. الزول مقبل عكس اتجاه الحمار
ابو ابراهيم:وحياة معزتك انت لينا...ترجع

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 24th مارس 2011, 22:04

انا موجود يا شباب كتر خيركم واشكر كل من سأل عني
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 24th مارس 2011, 22:28

عوض السيد بركة الجيت ..الليلة يوم سعيد...ماترقصو ربة ياجماعة ..الاغنية رقصتهاجالوة..سعدنا بيك يااستاذ..


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 24th مارس 2011, 23:04

عوض السيد ...... " حفينـــا وراك ياااااااااااااخ "
ألف حمد لله على ســلامتك
ماقادرين نعبّر.... "جيت وهرب الكلام المانكتب "

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم في 25th مارس 2011, 00:01

حمدا لله علي السلامة الاخ
عوووووووووض السيد
جيتا جيت حبابك الف
منور

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 27th مارس 2011, 10:34

حمدا لله على السلامه
صمت ابو ابراهيم دهرا ونطق كفرا
يا خوى بتقوم مرارة الجماعة
مالك ومال البعيوات

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف اشرف بشرى إدريس في 27th مارس 2011, 11:24

مرحب بيك يا أبوإبراهيم وعوداً حميداً ، وشنو يعني راجع لينا بالفاول التكتيكي دا والذي لا يخلو من خشونه مع سيييييييييييييدا ، هوي يا أبو إبراهيم أحسن ليكم تخلو سيدا دا في حالو وسيدا دا كلو ما تزعلوا بوريكم الويل والباص البخليك إنت والقون وضميرك وامس ما عجبنا للحضري كانت بطحة عجيبة والهدف الذي ازم موقف مصر كثيراً وباتت على أعتاب الخروج وتزيلت المجموعة بنقطة واحدة ، وعلى كل الف مرحب بيك ويلا سخانة يا رياضي وسيييدا زاتو برحب بيك ويهديك الصورة دي فاتحة خير


avatar
اشرف بشرى إدريس
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 27th مارس 2011, 12:32

عوض السيد كويس والله ظهرت يوم 24 وأنا زعلان كتير
لكن بعد الصورة التي ألصقتها تأكدت إنك مكابر البرنس ...
يا أخي والله حرام عليك
avatar
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 27th مارس 2011, 13:34


اخييييررررا يا استاذ عوض السيد

شينه منك الخياب وعدم الرد على السعال

والبركه الجيت حمدا على السلامه
avatar
ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 27th مارس 2011, 15:47

صمد دهرا ونطق 00000الصوره دى مقلوبه00شكرا يا ابو ابراهيم
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عوض السيد مازال مكانك شاغرا فمتى العودة يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 27th مارس 2011, 15:52

شوية شوية يا زعيم نحن ما صدقنا الراجل يجي

تعال انت يا عوض والسنة دي حتنازل ليكم عن الدوري .. دي فرصة ما تضيعها على المريريخ
وبعدين يجيك أشرف يقول ليك
دي فرصة وضيعتيها وتاني ما تلقيها
avatar
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى