ابوجبيهه

ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف ود عشمان في 5th يونيو 2011, 01:19


السيد المحامي الكبير ابوهريره

عليك الله رجع الصوره بتاعتك القديمه اللابس فيها فنيله حمراء البتشبه فيها رئيس ساحل العاج لوران باغبو .. لان لها طعم خاص في المنتدي .. يا اخوانا اي زول داير ابوهريره يرجع صورتو القديمه يوقع هنا و يا ابوهريره يجب مراعاة عدد الاصوات لانو الشقلانيه بالديمقراطيه ..

لك التقدير
avatar
ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 5th يونيو 2011, 08:17

في الحقيقة المفروض يرجع صورتو القديمة
لانو صورتو القديمة على الاقل فيها شوية شعيرات

الف تحية
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 5th يونيو 2011, 08:58

انت عارف يا ود عشمان
ابوهريرة صحبك ده يكون خاف من الصور الجايانا مع محمد نوية
عشان كده استعجل وقام فتش في الدولاب لقى ليهو صورة ونزلها سريع...
على العموم نحن قبلانين الصورة دي عشان واضحة لغاية ما يجي ود نوية ونشوف الصورة بتاعت فيصل خليل..
وبعدين يا ود عشمان عاوزك تلكز شاويش ده شوية عشان يغير الصورة القديمة دي على قولة اقبال ليها ثلاثة سنوات ...
الف تحية
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف غريق كمبال في 5th يونيو 2011, 12:14

انا اايد بشده العوده الى الصوره بتاعت الفنيلا الحمراء
avatar
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 5th يونيو 2011, 16:50

ابوهريرة
المثل بقول ليك:: اتنين لو قالو ليك راسك مافي !!! اهبشو
اسمع كلام الناس ورجع الصورة القديمة.. وبعدين ما تحفظ المثل ده وتنقلو في
(امثال من بلدي )لاني حاجزو من قبالك
الف تحية
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 5th يونيو 2011, 16:55


يا محمود انا نصحتك ان تبتعد من الاستاذ ابوهريرة

على اى حال

انا ايضا انصحك بتغيير الصورة دى كمان لانها وتضح عليها شغل و ياخ بلاش فضايح

تحياتى
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 5th يونيو 2011, 17:30

يا ود عمي خليل
انت بس خليك ساكت ومطنش لمن تشوف صورتك بتراري في المنتدى
قربنا نصل لصورتك من مصادرنا الخاصة.وبعدين يافيصل ما تخاف انا حاظبط الصورة والونا من جديد وازيل منها اي تشويه ومظاهر غير مرغوب فبها.. اتفقنا؟؟؟
والصورة الما ماليه عينك دي جديدة وبرضو حاغيرها لكم عشان المامقتنع يقتنع والما مصدق يصدق...
الف تحية
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 5th يونيو 2011, 23:25

انتو الفنيلة الحمراء الدايرنها دى بجيبها ليكم
محمود والله ضحكتى لمن قربت افطس ذى ما بقول ودعشمان
بعدين انت قايلنى قاعد اجيب صور من الامس
avatar
ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف ود عشمان في 6th يونيو 2011, 00:24


ابوهريره ..

شوف في حاجه واحده يجب ان تعرفها نحن عندنا الزعيم غريق كمبال دا زول محترم و رجل قبيله تلقاه في الحاره و البارده و اذا قال اي كلام مافي زول في المنتدي دا بفوت كلامو الان طلب منك طلب صغير قال ليك رجع الصوره معناة رجع الصوره و اكيد ما ح تخيب ظنو .. نحن ديل خلينا ما عندنا كلام بنسمع لكن ازول غريق دا ارجو ان تقدرو و ثقتنا فيك كبيره بتغير الصوره و ارجاع الصوره ام فنيله حمراء ..

و شكرا جزيلا
avatar
ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابوهريره رجع الصوره بتاعتك القديمه

مُساهمة من طرف ود عشمان في 6th يونيو 2011, 00:29

ابوهريره

دي ما الصوره الدايرنها نحن .. عليك الله رجع الصوره البتشبه فيها رئيس ساحل العاج السابق نسيت اسمو ..
avatar
ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى