ابوجبيهه

ح تحصل تااااني!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ح تحصل تااااني!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف nashi في 3rd أغسطس 2011, 14:40

ساخر سبيل

ح تحصل تاااني

الفاتح يوسف جبرا

عزيزى القارئ .. فى كثير من مقالاتي أصرح بأن هنالك إنعداماً في الرقابة في كل شئ .. المطاعم والكافتيريات وما تقدمه من مأكولات ومشروبات .. المخابز وما تقدمه من (رغيف)، المدارس الخاصة و العيادات الخاصة والمعامل والمختبرات ومدى مطابقتها للمواصفات والكثير من الأماكن الخدمية .. وقصة إنعدام الرقابة هذه سببها (طبعن) أن (أمنا الحكومة) ما بتحب (تطلع القروش) والرقابة عاوزة قروش .. موظفين وعربات وبنزين وخلافه مع إنو بتستخدم نفس (الحاجات دى) لمن القصة يكون فيها جبايات ورخص وضرائب !
إنعدام الرقابة على الحاجات الإتكلمنا عليها فوق دى (حاجة بسيطة) بالنسبة لإنعدام نوع آخر من الرقابة التى يؤدى إنعدامها إلى (الموت السريع) إذ حملت الأخبار مؤخراً بأن المواطن (م.ي.ف) ظل يمارس مهنة الطب داخل مستشفي عطبرة لمدة (6) سنوات قضاها في الكشف على المرضى وتشخيص حالاتهم ومن ثم كتابة الدواء لهم و(الروشتات) وكمان (إجراء العمليات) ! وإحتمال يكون قام بتدريب بعض طلاب الطب الذين يفدون إلى مستشفى عطبرة (ما تعليمي وكده) .. نعم عزيزى القارئ ظل هذا الشخص ينتحل شخصية الطبيب لست سنوات من غير أن يَكْتَشِفَ أحد حقيقة أمره.
تري كم حالة قام بها هذا الطبيب المزيف بتشخيصها وكتابة العلاج لها مسهماً فى إرسالها إلى الدار الآخرة ؟ (هو تشخيص الأطباء الصحى صحى بقى مرات غلط) ؟ وترى من المسئول عن هكذا إهمال ؟ للإجابة عزيزى القارئ عن قصة (المسئول منو دى) دعنى أقوم بنقل مقتطفات من (تصريح المسئول ذاااتو) وهو المدير العام لوزارة الصحة بنهر النيل إذ قال :
أن اعتقال الشرطة لمنتحل صفة الطبيب بمستشفى عطبرة وإدانته تحت مواد جنائية جاء على خلفية بلاغ لمدير طبي حوادث عطبرة بعد كشف أمره !
ونقول :
مدير طبى حوادث المستشفى ده كان وين الزمن ده كلو؟
يقول فى تصريحه : إن المتهم قد طرد من قبل من داخل مستشفى عطبرة لكنه عاد وتقمص شخصية الطبيب إبان إضراب الأطباء الثاني.
ونقول :
إذا كان المتهم طرد من المستشفى من قبل فإن عودته لمزاولة (العمل) مرة تانية معناها إنو (دوركم ميت) يا دكتور وإنو القصة (وكالة من غير بواب) كما يقولون !
يواصل المدير العام لوزارة الصحة بنهر النيل فى تصريحه قائلاً : مستشفى عطبرة أصدرت وقتها منشورا تحذيريا لكافة الأقسام بأن وسط الأطباء فيه من ينتحل صفة طبيب.
ونقول له : هى مستشفي عطبرة دى كووولها قدر شنو؟ عشان تصدر منشور تحذر فيهو من وجود طبيب مزيف داخلها ؟ وبعدين ياخى هو الدكتور المزيف ده (دبوس) أصلو؟ ما زول طول بعرض وممكن أى زول يعرفو ويقبضو .. بصراحة قصة منشور وتحذير دى (ما جايه) !
لم ينته عزيزى القارئ تصريح السيد المدير العام لوزارة الصحة بنهر النيل ففي نهاية هذا التصريح (الفطير) يقول السيد المدير واصفاً حادثة ضبط طبيب مزيف بمستشفى عطبرة بأنها لم تكن (الأولى) ولن تكون (الأخيرة) !!
عليكم الله شوفوا جنس الكلام ده ؟ بدلاً من أن يؤكد السيد المدير وهو المؤتمن على صحة مواطنيه فى الولاية بأن هذه حادثة لن تتكرر فها هو يعلن على رؤوس الأشهاد بأنها حصلت قبل كده وكمان ح تحصل تاني !! (الله يطمئنك ياخى) !!
كسرة :
تحذير لمواطني ولاية نهر النيل : بما إنو السيد المدير العام لوزارة الصحة بولايتكم قال ليكم (القصة ممكن تحصل تانى) فقبل أن تسمحوا للطبيب بالكشف عليكم عند مراجعتكم للمستشفي تأكدوا من أنه (غير مزور) وذلك بأن تطلبوا منه أن يريكم (بطاقته الشخصية) و (بطاقة المستشفى) ... بس أوع يكونوا هم ذاااتم مزورات !


الاخبار
------------------------------------------------------------------
سمعت بمعهد اسمه معهد تدريب القادة
يا اخواني ليه قادتنا بقولوا كلام ما مسئول وعندنا معهد ممكن يؤهلهم؟!!

nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ح تحصل تااااني!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 4th أغسطس 2011, 00:29


حتحصل يا سيدى و حاصلة الآن فى اكثر من مرفق حكومى

وقصة إنعدام الرقابة هذه سببها (طبعن) أن (أمنا الحكومة) ما بتحب (تطلع
القروش) والرقابة عاوزة قروش .. موظفين وعربات وبنزين وخلافه مع إنو
بتستخدم نفس (الحاجات دى) لمن القصة يكون فيها جبايات ورخص وضرائب !

شكرا دكتورة على الاضاءة

تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ح تحصل تااااني!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف nashi في 4th أغسطس 2011, 12:44

الله يبارك فيك اخي فيصل

ورمضانك كريم

nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى