ابوجبيهه

كيد الرجال

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 16th سبتمبر 2011, 22:57

:إني قد تزوجت بخفيه عن زوجتي الأولى ، ولكنها أحسّت بذلك دون دليل ، وصرت كلما أثارت الموضوع أقنعتها بأن ما تتخيله وهم .





ثم اتفقت أنا وزوجتي الأخيرهعلى خطه لإقناعها، ولتنفيذ الخطة ذهبت زوجتي الثانية، إلى بيتي وقت صلاة الظهر، وقالت لزوجتي الأولى : إني أريد أن أستشير الشيخ في أمراً ما.....( وكان ذلك أمر طبيعي ان يأتي الناس لسؤاله لأنه قاضي المنطقة.....)





فرّحبت بها الزوجة الأولى وقالت :



ٱنتظريه، فسوف يعود بعد الصلاة ،عاد الشيخ من الصلاة ،وأخبرته أن امرأة في الصالون تنتظره، فدخل ومعه زوجته الأولى..





استمع الشيخ لما لدى المرأة من أمر يتلخص في :





أن لها زوجاً تحبه ويحببها، ولكنها لاحظت في الأيام الأخيرة ، ما جعلها تشك أنه قد تزوج عليها وفاتحته فأنكر وأقنعها أن هذه وساوس الشيطان الذي لم يرضى الانسجام التام بيننا





وكلما أثرت الموضوع معه، لأني لا أصبر ، أقنعني بأن ما أتوهمه بعيد عن الحقيقه، فقال الشيخ بعدما انتهت الزوجة الثانية من حديثها قلت لها :





ٱسمعي يا بنتي زوجك صادق، هذه وسوسة من وساوس الشيطان ، يقدمها أمامك إذا أراد أن يفسد بين المرء وزوجه فاستعيذي منه، وأبعدي الشكوك من رأسك..





ثم قال : لماذا نذهب بعيداً ، هذه زوجتي قد عشش إبليس في رأسها وأوهمها بأني متزوج ،وكلما قدمت لهاالأدلةاقتنعت ولكنه لا يتركها، ويعود إلى وسوستها ثم تعود إلى نفس الموضوع ..





وأنا أمامك الآن أقـول:





إن كان لي زوجة خارج هذه الغرفة، فهي : ((طـالق))


فقفزت زوجته الأولى ، وقبلت ركبتيه وقالت : ما بعد هذا شيء ، سوف ادحر إبليس ، ولن أعود للشك مرةً آخرى

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف بوعزيزى في 17th سبتمبر 2011, 13:48

قصة تدل على ذكاء ودهاءالرجال
وليس كيد الرجال,,
مشكورة أخت اقبال..

بوعزيزى
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 17th سبتمبر 2011, 14:11

بوعزيزي سلامات كيد يعني مكر وخديعة وتدبير والراجل مكر ودبر وخدع وكفاية عليه عرس في السر دهاء ايه اللي انت جاي تقول عليه[justify]

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 17th سبتمبر 2011, 18:18

*

الاستاذة اقبال)) بدون تعليق

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف ابوهريرة عثمان عبدالسلام في 17th سبتمبر 2011, 21:06

والله دى فكره يا اقبال يعنى بس الواحد يقول الزوله دى دايره استشاره قانونية

ما اصلو قال يعرسوهم بالكدب ويعيشوهم بالصاح





محمود ذى صاحبك الدقو فتاشة ده يعرس كيف

ابوهريرة عثمان عبدالسلام
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 18th سبتمبر 2011, 12:30

ههههههه زولك دا يا محمود يستاهل ...ابوهريرة بالله راي قانوني في عرسة الراجل دا وغشو للولية المسينة دي


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 19th سبتمبر 2011, 19:28

استاذة اقبال
سؤال؟؟ انتي ما متابعة مسلسة كيد النساء في الام بي سي ؟؟؟
تابعيها عشان ما تدخلي في مشاكل مع ابو هريرة متلقي الحجج الوهمية وفيصل زعيم طائفة البلطجية
الف تحية

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف يس محمد يس في 20th سبتمبر 2011, 08:53

شكراً إقبال ... إنت دايرة تذكري البقر علي السربة ولا شنو ... يعني الجماعة نسو الموضوع لأنهم ما لقو طريقة تضمن لهم السرية ... وسوف يستفيدون من هذه الفكرة الرائعة حتماً

يس محمد يس
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 20th سبتمبر 2011, 09:12

أ
حسب ان القصة قديمة اخي يس ... والمصيبة الراجل شيخ ...والجماعة يقروا بس ...الحريم ما صاحيات


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 20th سبتمبر 2011, 14:38


دا حالتو شيخ

طبعا يا محمود انت كده خسرت تحالفك مع اقبال فى هذه المسألة و عليكى به يا اقبال لانو محمود غير رايو

شكرا

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 20th سبتمبر 2011, 18:06

الاستاذ فيصل
بالله عليك سيب الفتن
انا مازلت متمسك بموقفي ولن احيد عنه قيد انملة.. لكن انا في موضوع(( كيد الرجال)) للاستاذة المبدعة المتالقة اقبال خفت عليها من ان تخرج بالموضوع من حدود السيطرة فتنهال عليها المداخلات من الشماتة والبلطجية والمتربصين بالجمعية التي اجتهدت وتفانت حتى تم لها التكوين والقيام والنجاح..
تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 22nd سبتمبر 2011, 11:46


عمو محمود سلامات

ياخى الجرسه شنو ؟ انا قلت تحالفك مع اقبال انفضى للاسباب التى كتبتها بخط يدك يا عزيزى

تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف ود عشمان في 24th سبتمبر 2011, 00:34


يا شباب .. سلام جاكو و قرمان ليكو حار ..

دي نصيحة مني للشباب المتزوجين .. اقبال جابتها ليكم في طبق من ذهب ما عليكم الا و ان تطبقو النظرية .. انا غايتو الله يقبضني الاولي و التانيه هينه .. اقبال فطبن عمرها كم الان ..

ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف salih jabal ellogma في 27th سبتمبر 2011, 13:52

سلامات إقبال
علك طيبة
عجبني العنوان
جديد وصادم حبتين
والاحلى كان المحتوى
تحياتي

salih jabal ellogma
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف الجبالي في 28th سبتمبر 2011, 15:40

مليار شكر وتقدير علي هدا الهديه القيمه نحن نناصر الروايه قلباً وغالباً ياستاده اقبال نحن علي الموعد وعلي الدرب سائرون
لك التحية والاحترام

الجبالي
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 18th أكتوبر 2011, 22:35








محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 19th أكتوبر 2011, 09:22


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

هههههههههههههههههههههها

هههههههههههههههههها

عمو محمود الله يجازى محنك ياخ مالك الليلة من الصباح؟

شكلو صحوك من النوم و رسلوك السوق ولا الاولاد عيانين هههههههههههههههههههههها

ابداع

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اشرف بشرى إدريس في 19th أكتوبر 2011, 10:05

يحكى أن رجلاً كان بخيلاً وشحيحاً جداً ،مرض هذا الرجل مرضاً شديداً وعندما أحس بدنو أجله طلب من زوجته أن تضع كل أمواله في نعشه وتدفن معه عندما يتوفى وطلب منها أن تعاهده بذلك وأن يكون ذلك بمثابة وعد منها وأن تكون وفية بوعدها معه وأجابت زوجته بأنها ستنفذ له وعده ووصيته وستكون وفية لذلك.
توفى الرجل وعندما همّ المشيعون بحمل التابوت إلى مثواه الأخير طلبت منهم الزوجة أن ينتظروا قليلاً فدخلت إلى المنزل وعادت وهي تحمل صندوقاً ووضعته داخل التابوت.
إنتبهت صديقتها المقربة منها الى هذا الأمر وسألتها :
ماهذا الصندوق الذي وضعتيه في التابوت ؟؟
أجابت الزوجة :زوجي قبل وفاته طلب مني أن أضع كل أمواله في نعشه وتدفن معه!!
أصابت الدهشه صديقتها وقالت لها:لا بد أنك مجنونة إن فعلت ذلك !!
قالت الزوجة: لقد وعدته وهذا آخر شئ طلبه مني عند وفاته وأنا أحب أن أكون وفية له و بوعدي معه تقديراً ووفاءاً للعشرة الطويلة التي بيننا !!
قالت صديقتها :أنا لا أصدق أنك فعلت ذلك ؟؟؟
أجابت الزوجة : بكل بساطة كل ما في الأمر أنني فتحت حساباً في البنك بإسمي وأودعت كل أموال زوجي فيه وكتبت له شيكاً بكل أمواله ووضعته في الصندوق الذي في نعشه .. كل ما عليه فعله هو أن يصرف هذا الشيك ؟؟؟؟؟؟؟


تحياتي ...

اشرف بشرى إدريس
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 19th أكتوبر 2011, 10:12

هههههه ..محمود طلعت طابور خامس مفصول من الجمعية..


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 19th أكتوبر 2011, 10:18

ودالبشرى سلام وهاردلك ياخي..
شوف وجيع الراجل دا دايرة يشقي المرا حي وميت ..وكل ماعليه فعله ان يصرف هذا الشيك..


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 19th أكتوبر 2011, 10:27

عمو فيصل سلامات...شوف الحريم ديل غلبانات كيف ؟...عايزين نكلفك بمنصب محمود لمن الله يهون لينا جون..
دا نحنا غلباناااات


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 19th أكتوبر 2011, 11:38


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههها


هههههههههههههههههههههههههههها

احالة عمو محمود للصالح العام شئ متوقع كونه يتمرد على سياسات الجمعية احيانا

نعتزر اخت اقبال عن قبول العرض و لكنى مستعد لترشيح اشخاص غيرى و هم اناس معروفين

ههههههههههههههههههههههههها


تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف بوعزيزى في 19th أكتوبر 2011, 12:47

يا فيصل اعمل حسابك العوين دول بدردقن فيك..
ولابدات ليهن فوق رأي..

بوعزيزى
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 19th أكتوبر 2011, 12:53


ادرى اخى بوعزيزى انه كمين محكم من اقبال وخضنا سويا معارك ضارية أبان نقاشات ملف سرى للغاية

ههههههههههههههههها

طبعا فقدوا مجموعة كبيرة من القادة على سبيل المثال

فريق اول عبدالرحمن تيمى

فريق اول جاويش

عقيد امين منقه

رقيب محمد نويه

هههههههههههههههههههها

تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 19th أكتوبر 2011, 17:25

استاذة اقبال
انتي عارفة المنصب ده انا ماسك فيه زي المتعافي يعني لو طلعوني من هنا حارجع من هنا

بعدين ما تسمعي تحريشات فيصل خليل

فيصل خليل بحضر لعمل فتتة بيني وبينكم عشان يسقط الجمعية وهذا هو هدفه الاول واستعان في ذلك بمرتزقة واستفاد من الدعم الذي يصله من البلطجية والشبيحة واعداء التطور والتقدم وما اكثرهم في هذه الايام

اما عن هذه الكراكتيرات فقط لاضعكم في الصورة وتعرفوا من اي الزوايا ينظر الرجل دائما للمراة

الى الامام لا رجوع لا خنوع ثورة ثورة ثورة

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 19th أكتوبر 2011, 19:57

صور الرجل اللي منتزج 39 زوجة وعلى ذمته

وعدد أفراد أسرته وتقرير عنهم

الحمد لله على نعمة الاسلام

39 زوجة والأطفال 94 و 33 الأحفاد

منهم

14 بنت في القانون

وكلهم يعيشون في 100 شقة من غرف

ويستهلكون 30 دجاجة كاملة في وجبة العشاء

أليكم الصور









محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 19th أكتوبر 2011, 22:01

أمارس قدأقبلت يخطوبك البشر
وأيامك الغراء لم تكتمل عشر
فثامنها يوم لحواء:عيدها
وليت السويعات أيا عيدها شهر
وشهركذاعام قليل بحقها
وقدلا يوفي المرأة عيدها الدهر
أليست بخيرخلق الله وداورحمة
وألطف من يقضى بصحبتها العمر
أليست من استرعى الإله حنانها
وفي محكم التنزيل خص بها البر
أليست من استوصى النبي بحبها
وفي وصفهاأفنى قصائده الشعر
ومن لي بتعدادالفضائل كلها
وقد ضاق عن بعض محاسنها الحصر
ودادوإخلاص ونبل وحكمة
وعطف على الأبناء أشواطه الصبر
لكم كحل الإرهاق ليلا جفونها
وزالت عن الخدود ألوانها الحمر
كدأبك دوما أم ليلى رعاية
تسامى بها في الحب زيد كذاعمر
فطوبى لمن كنت له السند الذي
تجلت به الآمال واستدرك النصر
وكل العظام لا محالة خلفهم
نساء لهن الشأن يزداد والقدر
ألا فاهنئي يا أخت في يومك الذي
علا فيه صوت الحق واستؤصل الحجر
وعيشي كريمة بلا قيد ناقم
وشقي سما الأخلاق يسمو بك الفكر
ويوتيك رب الخلق من كل نعمة
له الفضل سبحانه والحمد والشكر
----------------------------------------------------
الشاعر احمد البقيدي من المغرب
******************
اهديكم هذه القصيدة التي قيلت العام الماضي بمناسبة اليوم العالمي للمراة وعي بمثابة عربون صلح وتطبيع للعلاقات بيني وبين الجمعية

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 20th أكتوبر 2011, 22:00


محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 20th أكتوبر 2011, 22:32



وهذا الكراكتير عشان البنات مايزعلن

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 21st أكتوبر 2011, 19:08

اقبال عبداللطيف كتب:هههههه ..محمود طلعت طابور خامس مفصول من الجمعية..



خالتو اقبال صحى العوين ما فوكن فائده تفصلى استاذ محمود المنضال الما قصر معكن تب صحى مرات بطلع شويه الا تانى بجيكن مقبل نظام تكتيك عسكرى .
اهااااااا صباحكو اصبح قعتى فى النقعه

تيمى مختفى وكده شمتى ناس خشمى قادره عليه .



ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 21st أكتوبر 2011, 21:54

الف شكر يا استاذة ناهد

طبعا اقبال سمعت وصدقت تحريش فيصل خليل

وانا شرحت لها الموقف بتاعي الثابت من اجل تحقيق اهداف الجمعية

اشكر دفاعك عني ولكي الف تحية وشكر

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 21st أكتوبر 2011, 22:32

بوعزيزي عايزين نستقطبك عضو في جمعية الرفق بالقوارير
المحراش خلي .

فيصل الجماعة في دورات تدريبية ...وين جماعتكم؟ عشك انشقاقات ماتديك الدر
والبقية تستعد لاستقبال ود عشمان السباري العالمي

محمود
ههههههههه الكاركتير الاخير ابداع
صاحبك جاي يدبا وكلامو حلو
قبلنا اعتدارك


ناهد يابتي نقعة شنو ...الدارة مليانة وخالك الان على طاولة التفاوض

تسلمو



لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 22nd أكتوبر 2011, 15:50


خالتو اقبال صحى العوين ما فوكن فائده تفصلى استاذ محمود المنضال الما
قصر معكن تب صحى مرات بطلع شويه الا تانى بجيكن مقبل نظام تكتيك عسكرى .

اهااااااا صباحكو اصبح قعتى فى النقعه

تيمى مختفى وكده شمتى ناس خشمى قادره عليه .


الكلام دا رسالة واضحة جدا و لا تعليق يا اقبال

اما عمنا محمود فانا حزين جدا للطريقة التى فصل بها من الجمعية لانها كانت طريقة مهينه جدا جدا

اما انت يا اقبال انا نصيحيتى ليكى انك تصحى من النوم و تشوفى جماعتك ديل بعملوا فى شنو؟

هههههههههههههههههها

السبارى اليومين دى عندو صراع فى اسكتلندا

ههههههههههههههههههها

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 22nd أكتوبر 2011, 17:05

هههه هههههه

هههههها

فيصل الله يجازي محنك... يعني زي طريقة القذافي المهينة ول شنو؟؟؟

ياخي انت مالك؟؟؟ الجماعة فهمو الموضوع واقتنعو بوجهة النظر

العسكرية الاستراتيجية التي طرحتها وعلى اساسها انا اقوم بعمل

مناورات زي مناورة اسرائيل في اجواء بورتسودان

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف بوعزيزى في 23rd أكتوبر 2011, 09:52

"اقبال عبداللطيف"]بوعزيزي عايزين نستقطبك عضو في جمعية الرفق بالقوارير
المحراش خلي .
ههههههههه.
*************
الاخت اقبال كفاااااااكو محممممووود ..
عِلا أنا مُحايـــــــــــــد...
بس تحت تحت بحرش ليكو فيصل..
هههههههه..

بوعزيزى
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 23rd أكتوبر 2011, 10:06


هههههههههههههههههههههههها

بوعزيزى ياخ انت زول بتاع استخبارات و هذا يعنى اى تصريح منك يكشف تحركات القوات

الصوارمى متفرق للاعلام و عليه ابعد من هذه التصريحات

هههههههههههههههههها

اقبال زاغت من محمود يا بوعزيزى ليها اربعة يوم مخندقة

هههههههههههههههههها

تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف بوعزيزى في 23rd أكتوبر 2011, 10:29

يا فيصل بتكون راقدة ليها فوق رأي , وبدبر ليها فوق مكيدة لعمو محمووود عشان كلاما بقا حق سياسة كُبار كُبار, ودخل ليهم اسرائيل في الموضوع..

عِلا كلامي انا دا تمويه ساااي
عشان ما يعرفو الخطط..
الكاذب الرسمي بأسم..ههههههاا

بوعزيزى
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd أكتوبر 2011, 13:03


*******************************
فيصل خليل
بوعزيزي

سيبو التحريش وبعدين الكلام ده حيدخلنا في مشاكل معاكم.... اما ناس الجمعية متفقين ومتعاونين ورايهم واحد
تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 23rd أكتوبر 2011, 16:55


والله يا عمو محمود بالغت ياخ

انت اول امبارح فصلوك من الجمعية نتيجة لنفس الاسباب

ياخ اعمل حسابك ما تدخل القائمة السوداء و بعدين تبقى فى مشكلة مع وزارة الداخلية

ههههههههههههههههههههها



فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd أكتوبر 2011, 18:16


محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 24th أكتوبر 2011, 20:35


محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 26th أكتوبر 2011, 09:44


ههههههههههههههههههههههههههههها

هههههههههههههههههههههها

عمو الله يجازى محنك ياخ

منتظر ابوهوريرة للتوقيع على المفاجأة يا عمو و بعدها سنعلن عنها

تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 26th أكتوبر 2011, 10:20

يا فيصل هههههها ههههههها

ايه الدخل ابو هريرة في الموضوع؟؟؟

بس قول ما عندك موضوع وغير الصورة دي

وبعدين ربنا يستر من اقبال لو شافت الكراكتيرات الاخيرة دي حتعلن

الحرب عديل كده

وبعدين كلام بيني وبينك وما تعمل تحريش انا عاوز انسحب من الجمعية

لاني شايف الجماعة ديل مستسلمين للامر الواقع وراضين بالوضع بتاعم

تحياتي

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 26th أكتوبر 2011, 11:06


عمو ياخى مرحب بيك و المثل بيقول العرجاء لمراحها

هههههههههههههههههههههها

طبعا فى اجراءات بسيطة يجب ان تعملها

اولا مخاطبة السيد ودعشمان و انا من جانبى بعمل ليك الاجراءات القانونية مع ابوهوريرة

هههههههههههههههههها



فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 27th أكتوبر 2011, 17:36

استطلاع : سمية السكوتي .

اكدت دراسة أجراها مكتب شؤون الأسرة في فرنسا أن 70% من الرجال عندما يقدمون على الزواج لا يختارون المرأة الذكية بل يفضلون متوسطة الذكاء ويهربون من المرأة الناجحة والمتفوقة لاعتقادهم أنها ستكون بمنزلة كمبيوتر يرصد الأخطاء ويحاسبهم على كل شاردة ووارده لذلك قمنا بعمل استطلاع لمعرفة اسباب غيرة الرجال :

في بداية جولتنا الأستطلاعية تحدثت الينا سوسن حمد قائلة حقيقة الكثير من الرجال يصابون بالغيره من المرأة الناجحة ويحاولون بقدر الإمكان تقليل قيمتها وهناك رجال يقومون بمحاربتها في عملها.

وتضيف هند حسن دائماً غيرة الرجال تأتي تجاه النساء عندما تكون المرأة متعلمة ومثقفة وتعرف كيف تقوم بإدارة عملها وهنا دائماً تظهر الغيره من هؤلاء الرجال ولا يستطيعون تمالك انفسهم ويحقدون بعنف عليها.

ومازالت جولتنا الاستطلاعية متواصلة وهذه وقفة مع امنية على والتي تحدثت قائلة المرأة الناجحة حقيقة تكون سبب مباشر في عقدة الرجال.

كما قالت تهاني البدري دائماً المرأة الناجحة تكون سبب مباشر في توتر الكثير من الرجال والمرأة الناجحة دائماً تستطيع إثبات وجودها وتفرض شخصيتها وكلمتها وهذا يكون سبب في مضايقة الرجال وغيرتهم منها.

ومازالت جولتنا الإستطلاعية متواصلة وهذه وقفة مع اسيا عبدالمجيد والتي قالت المرأة الناجحة أصبحت تسبب قلق لكثير من الرجال ودائماً المرأة الناجحة تفرض شخصيتها ومكانتها في المجتمع وتعرف ماذا تقول وهذا الشيء يكون سبب مباشر في غيرة الرجل منها ويحاول بقدر الإمكان ان يدمرها بكل السبل ولكن المرأة القوية لا يقتلها شيء.

وتحدثت إلينا رزان عثمان قائلة المرأة السودانية اعتلت أعلى المناصب وحققت النجاح في مجالات كثيرة وهذا النجاح دائماً يكون سبب مباشر لغيرة الرجال من هذه المرأة.

كما قالت سارة الخير دائماً المرأة صاحبة المنصب القيادي الكبير وهذا الشيء يؤثر كثيراً على الرجل ويجعله يحقد عليها ويصاب بالغيرة الشديدة منها.

كما تحدثت روعة داوود قائلة حقيقة غيرة الرجال تشتد تجاه النساء لأنهم يعتقدون بانها دائماً هي التي تصدر القرارات لهم.

وتحدثت الينا مروة طارق قائلة هناك بعض الرجال يصابون بالغيره من النساء المتفوقات وهذا يؤثر عليهم كثيراً ويبذلون قصاري جهدهم من اجل تحطيم المرأة ولكن تبقي هنا قوة المرأة وعزيمتها وكفاءتها تقف أمام غيرة هؤلاء الرجال .

أما تهاني البدري تقول المرأة الناجحة دائماً الرجال يقفون ضدها ويضعون العراقيل لنجاحها .

كما قالت مهيرة عبدالله دائماً غيرة الرجال تظهر تجاه النساء عندما تحقق المرأة نجاح في إطار عملها أو أحرازها لشهادات عليا ودراساتها الأكاديمية وهذا الشيء يولد الغيرة.
منقول من صحيفة الدار

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 27th أكتوبر 2011, 17:56


عمو مساء الخيرات يا عزيزى

يا سيدى هذا الاستطلاع لا يعبر عن وجهة نظرك الشخصية و تفوح منه رائحة الجندرة و كده

اضافة الى انه لا يغفر تمردك الصريح لكل قوانين و لوائح الجمعية

مفصووووووووووووووووووووووووووووول يا عمو

تحياتى

فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th أكتوبر 2011, 17:30


عاشا معاً 72 سنة وتوفيا بفارق ساعة فقط
أثبت زوجان أميركيان أن الحب موجود فعلاً، فبعدما استمر زواجهما 72 سنة فوجئ أحباؤهما بوفاتهما بفارق ساعة واحدة فقط بينهما.
وأفاد موقع "رادار أونلاين" الأميركي أن زواج "غوردون" و"نورما ييغر" السعيد، استمر 72 سنة قبل أن يفارقا الحياة مؤخراً بفارق ساعة واحدة، وهما ممسكين بيد بعضهما.
وأوضح أن الزوجيبن وهما من أوهايو تعرضا لحادث سير استدعى نقلهما إلى غرفة العناية الفائقة حيث تدهور وضعهما الصحي، فنقلا إلى غرفة معاً ووضعا في سريرين متجاورين حتى يتمكنا من إمساك يديهما، فتوفي الزوج (94 سنة) قبل ساعة واحدة على وفاة الزوجة (90 سنة).
وقال الإبن "دينيس ييغر" إن كل منهما كان يشعر بالألم وإنما لا ينفك يسأل عن الآخر، ووضع الزوجان بعد وفاتهما في تابوت معاً ويداهما مشبوكتان ببعضهما، وسوف تحرق جثتهما ويمزج رمادهما قبل دفنهما.

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 30th أكتوبر 2011, 21:17

حلف بالله زولا ماهو منكم انتو
ندمان في حياتو ندم


ياجماعة ماتفسرو كاركتيرات محمود على هواكم
اولا كاركتير سك سك قاصد وراء كل رجل عظيم امرأة

الزول بتاع السكر والضغط الراجل فني معمل مش يا محمود؟
وعمنا حلم في حلم

ايوه سكت الخشامة
ماعدمناكم


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة

اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف ود عشمان في 1st نوفمبر 2011, 01:59


محمود ..

هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

عيييييييك مشاء الله تبارك الله يا اخوي ازول المزوج 39 مره سوا منهن قبيله كامله .. كده دقق النظر في الصور تاني ..

ههههههه مشاء الله ..

ود عشمان
مشرف تعريف المنتدى
مشرف تعريف المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد الرجال

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 1st نوفمبر 2011, 17:20

باشرت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي وليد حسن موسي محاكمة زوجة متهمه بخيانة الأمانة والتصرف في مبلغ 81 مليون أئتمنه عليها زوجها.
وكان الزوج دون بلاغاً ضد زوجته بدعوى تصرفها في مال اودعه أمانة عندها لحين عودته من السفر ,بيد ان زوجته اشترت بها سياره و عقاراً سجلتهما بإسمها ,ما دعا الزوج لتطليقها ومطالبته باسترداد ثروته بالقانون.



صحيفة حكايات

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى