ابوجبيهه

ناقوس الخطر يدق من دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ناقوس الخطر يدق من دبي

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 28th أبريل 2012, 15:38

بتاريخ 7-6-1433 هـ

{ حدثتني امس سيدة الاعمال السودانية والحاصلة علي الجنسية الاماراتية بالتقادم السيدة المحترمة: منيرة ابراهيم حاج البشير انها كسودانية الاصل تعتز بشعب الامارات المضياف وان كل ابنائها واحفادها ولدوا بدولة الامارات العربية ورغم ذلك ظلت سمعة المراة السودانية مثل الذهب وتجد كل الاحترام والتقدير ولكن في الفترة الاخيرة وعلي طريقة انقلب السحر علي الساحر ظهرت مجموعة من النساء العاهرات والشابات صغيرات السن وتحديداً بمدينة دبي السياحية اشياء يندي لها الجبين وهي تخصم من سمعة المرأة السودانية.. كل انواع الفسوق والانحطاط.. تجد بعض هؤلاء الشابات غير المتزوجات وهن متبرجات بالحنة والدخان ويمارسن اردأ انواع الانحلال الاخلاقي مع الاجانب.. وطالبت بضبط سفر هؤلاء الفتيات من السودان لان معظمهن يأتي بدون مرافق مستغلاً قصة (الفيزا الحرة) عبر تلك الوكالات.

نفس هذا الحديث ذكره لي اكثر من شخصية سودانية شاهدة عيان حول هؤلاء الفتيات .. بل ان بعض مواقع الانترنت مثل سودانيز اون لاين دوت فتحت هذا الملف ونبهت لخطورته .. علي الاسر ان تقوم بضبط سفر بناتها بحجة (التجارة) او غيرها من الاشياء الواهية .. وعلي الدولة ان تتشدد في سفر تلك الفتيات حتي لا تضيع سمعة السودانيات التي ظلت طيبة من عهد مهيرة بت عبود وبنونة بت المك نمر.. والسؤال ماهو دور سفارتنا بالامارات ورائحة الفساد تفوح من هؤلاء (النجسات).



نقلا من صيفة الدار

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ناقوس الخطر يدق من دبي

مُساهمة من طرف رباط الكريس في 24th مايو 2012, 14:28

اْسالة تحتاج الى اجابة ما سبب هجرة النساء

رباط الكريس
نشط ثلاثة نجوم
نشط ثلاثة نجوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ناقوس الخطر يدق من دبي

مُساهمة من طرف الفاتح حسن ابوساره في 7th يونيو 2012, 08:29

لعن الله الفقرو الحرب والحاجة ولعل التناقض الصارخ بين واقع عامة الناس وما يشاهدونه على الفضائيات والتطلع القاتل لتحقيق طموحات كبيرة ولضعف الوازع الديني وتفشي هذه الظواهر في الداخل مما جعلها تطفح في الخارج

الفاتح حسن ابوساره
مشرف تاريخ ابوجبيهه
مشرف تاريخ ابوجبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى