ابوجبيهه

الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 7th يونيو 2012, 09:40

أجرى الأمير عبدالرحمن يوم أمس الأول عملية جراحية ثانية ناجحة لإستكمال العلاج بقاهرة المعز وتماثل الأمير للشفاء .. دعواتكم وأسبغ الله عليكم ثوب العافية
avatar
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 7th يونيو 2012, 11:15

دعواتنا للأمير عبد الرحمن كمبال بالشفاء
أتصلت به قبل أيام وكانت صحته مستقرة ومطمئنة

avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

مُساهمة من طرف ناهد عبيد في 7th يونيو 2012, 11:24

سلامات
استاذنا الجليل ازهرى الحاج
الحمدلله نحمده ونشكره

ابشروا بالخير احب اطمئن الجميع الامير بلغ الصحه وعال العال ونسأل الله ان يرده وعيلته الكريمه الى داره سالم غانم والمرض فى ميزان حسناته

*****الامير هو الامير حتى فى المرض بالجد كان امير حمدا بالسلامه ودعواتنا له بالصحه والعافيه ...
المثل بقول ان شاء الله فى كل بلد عندك ولد **** شكر لك دكتور النمير جبريل ابن الحباك ****

تسلم خالى الازهرى يا ملك
avatar
ناهد عبيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 7th يونيو 2012, 11:26

نسأل الله له تمام وعاجل الشفاء .......
والتحية والسلام لمرافقيه والأخ محمد كمبــال..... شكراً شيخ أزهري

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

مُساهمة من طرف اقبال عبداللطيف في 7th يونيو 2012, 11:30

ياربي تواليهو بالعافية


لا اعرف شيئا تواطأ الناس على هضمه وزهدوا في انصافه مثل الحقيقة
avatar
اقبال عبداللطيف
مشرف ركن الاسرة
مشرف ركن  الاسرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأمير عبدالرحمن كمبال يتماثل للشفاء

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 7th يونيو 2012, 11:40

أهلا بناهد .. عمت بشائرنا وضاءت مساحاتنا ودام الفرح لينا
avatar
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى