ابوجبيهه

أنباء عن وفاة مبارك داخل مستشفى طرة بعد إصابته بجلطة دماغية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنباء عن وفاة مبارك داخل مستشفى طرة بعد إصابته بجلطة دماغية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 10th يونيو 2012, 11:04

ة


06-10-2012 10:15 AM
ترددت أنباء اليوم الأحد عن وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك داخل محبسه بمستشفى مزرعة طره ، جاء ذلك بعد وضعه على أجهزة التنفس الصناعي وسط تقارير طبية تشير إلى توقع تعرضه لجلطة دماغية ، وفقا لما ذكرة الموقع الرسمي للتلفزيون الرسمي اليوم الأحد.

واشارت قناة "الجزيرة مباشر مصر" عبر صفحتها على "الفيس بوك" الى انه شوهد بعض الأشخاص يجهزون مقبرة مبارك والمدفون فيها حفيده محمد علاء مبارك بعد أنباء عن وفاته.

و تداول نشطاء الشبكات الاجتماعية "فيسبوك ، تويتر"، نبأ وفاة الرئيس المخلوع مبارك، مشيرين إلى أنه سيتم الإعلان رسمياً عن الوفاة صباح الأحد.
وكانت مصادر قد أكدت أن مبارك انتهى إكلينيكيا منذ صباح السبت 9 يونيو وفشلت المحاولات الطبية في إنعاشه.، بحسب بوابة اخبار اليوم.

من جانبه نفي أحد محامي هيئة الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك الخبر مؤكدا أن الرئيس السابق علي قيد الحياة ولكن حالته الصحية متدهورة.

وكان مبارك قد أصيب بأزمة صحية مفاجئة فور هبوط الطائرة التي أقلته إلى مقر سجن طرة عقب صدور حكم محكمة الجنايات بالحكم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين أثناء أحداث ثورة 25 يناير هو ووزير داخليته حبيب العادلي وصدور قرار النائب العام بإيداعه سجن طرة لتنفيذ العقوبة.

وأوضح مصدر طبي أن "الأزمة الصحية فاجأت مبارك لدى علمه بأنه سيتم حجزه بمستشفى سجن طرة وليس بالمركز الطبي العالمي.


محيط

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى