ابوجبيهه


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ابوجبيهه
ابوجبيهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

+3
غريق كمبال
nashi
الفاتح محمد التوم
7 مشترك

اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 11th مارس 2010, 19:10

# طريقة بسيطة تبين لك مدى عمر جهازك[/
u]
1.ابدأ >> تشغيل >> ثم كتابة "debug"
2. ستظهر لك شاشة الدوسDos اكتب فيها "df000:fff5" ثم ENTER
4. سيظهر لك تاريخ الجهاز .
============================================================
[u]مهارات في تظليل النصوص في الوورد
.
-مفتاح Shift مع السهم الأيمن أو الأيسر للتظليل حرفا حرفا .
- مفتاح Shift+Ctrl مع السهم الأيمن أو الأيسر للتظليل كلمة كلمة ، أو انقر على الكلمة المراد تحديدها نقرا مزدوجا بزر الفأرة الأيسر .
- مفتاح Shift+Home للتظليل من موقع المؤشر الحالي إلى بداية السطر .
- مفتاح Shift+End للتظليل من موقع المؤشر الحالي إلى نهاية السطر .
فإذا أردت تحديد سطر بالكامل فاضغط على مفتاح Home ثم اضغط على Shift+End ، أو انقر بزر الفأرة أيسر أمام السطر في الهامش .
- مفتاح Shift+Ctrl مع السهم الأعلى أو الأسفل للتظليل مقطعا مقطعا ، أو انقر في أي مكان في المقطع ثلاث نقرات متتالبات بزر الفأرة الأيسر .
- مفتاح Shift+PageUp للتظليل من موقع المؤشر الحالي شاشة شاشة لأعلى .
- مفتاح Shift+PageDownظليل من موقع المؤشر الحالي شاشة شاشة لأسفل .
- مفتاح Shift+Home+Ctrl للتظليل من موقع المؤشر الحالي إلى بداية أول صفحة .
- مفتاح Shift+End+Ctrl للتظليل من موقع المؤشر الحالي إلى نهاية آخر صفحة .
- لتظليل الكل Ctrl+A .
ملاحظة : إذا أردت نقل المؤشر فقط دون التظليل فلا تضغط على مفتاح Shift
=================================================================
طريقة أخرى لطيفة لاستخدام زر نسخ التنسيق
زر نسخ التنسيق (شكل فرشة) في برنامج (Word) وهو الزر بجانب زر اللصق .. والذي يقوم بنسخ التنسيق و له طريقتان في العمل ..
الأولى مشهورة .. وهي التأشير على موضع تريد نسخ التنسيق .. ثم تضغط الزر .. ثم تؤشر على الموقع الثاني الذي تريد نقل التنسيق إليه.. وبهذه الطريقة تستخدم الزر مرة واحدة فقط ..
أما الطريقة الأخرى .. وهي بالضغط على الزر مرتين بعد تحديد التنسيق المطلوب نسخه .. ثم تحديد جميع الأماكن التي تريد النسخ إليها..
===================================================================
لتحويل الحروف الانجليزية من طور إلى آخر بدون استخدام Caps Lock
إذا كتبت بعض الكلمات بالإنجليزية في برنامج (Word).. وأردت أن تحولها من حرف صغير إلى كبير أو بالعكس أو تحول أوائل الكلمات إلى كبير . بدون استخدام مفتاح Caps Lock. فإليك التالي :
ظلل النص (بالإنجليزي) اضغط Shift+ F3)
طبق التجربة عدة مرات ستتحول الكلمات من طور إلى آخر
================================================================
لعمل خلفية تجميلية للنص في برنامج Word
لجعل الصورة خلف النص :
أدرج أي صورة في ملف ورد فيه نصوص)اضغط على الصورة بالزر الأيمن ) اختر تنسيق صورة)اختر التبويب تخطيط) اختر خلف النص) ستتحول الصورة خلف النص ..
لتخفيف ألوان الصورة بحيث يظهر النص :
اضغط عليها بالزر الأيمن اختر (تنسيق صورة) اختر التبويب صورة) اختر في مربع اللون (علامة مائية)
========================================================== مع وافر الشكر..

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف nashi 12th مارس 2010, 07:48

عمت الفائدة وعشان طماعين ننتظر الكثير Very Happy



الله يفتح علييييييييييييييييييييييييييك!
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف غريق كمبال 12th مارس 2010, 19:55

الله يديك العافيه
غريق كمبال
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 18th مارس 2010, 16:52

نشكر ,,, مروركم ,,,السخي والتعليق

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف nashi 26th ديسمبر 2010, 02:39

هل من مزيد؟ Laughing
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف الامين الخوجلابي 26th ديسمبر 2010, 18:27

شكرا الفاتح محمد التوم على هذه المعلومات القيمة
الامين الخوجلابي
الامين الخوجلابي
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف ابومؤيد 21st يناير 2011, 20:37

شكر يا ود التوم علي معلوماتك الشيقه والهادفا

ابومؤيد
عضو جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 3rd فبراير 2011, 21:19

بنسميها الـــ Function Keys أي مفاتيح الوظائف ... هي مفاتيح نقوم فيها باسناد مهام عندما نصمم برامج بلغة ++C أو Visual Basic ولكن في نفس الوقت لها فوائد عند استخدام البرامج التطبيقية Application Programms مثل ( برامج المكتب Office( وهي كما تعلمون Word/ Excel / Power Point / Access ........ دعونا نزيدكم شوية معلومات بناءعلى طلب الدكتورة .... وشكراً لك أخي الخوجلابي حبينا نذكركم ولأخي أبو مؤيد .... أشكرك كتير ... مرحبتين حبابك في منتداك.....وأبدأ بفوائد هذه الأزرار في لوحة المفاتيح...
*****************************************************


1-(Esc)= و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح أثنين: الوظيفة الأولى و هى متعلقة بالأنترنت... حيث أنه يوقف تحميل الصفحة التى أردت فتحها . و الوظيفة الثانية و هى خاصة بالأكسبلورار .... حيث أنه يمكن من الخروج من بعض العمليات التى تقوم بها على جهاز الكمبيوتر.

2-(F1)= و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى فتح ملف ال (HELP) . و مع الأسف (99.9%) من مستخدمى الكمبيوتر يخافوا فتح هذا الملف لأنهم يملون القراءه . حاجة غريبة !!!! و على فكرة هذا الملف يحوى جميع أستخدامات الويندوز من الألف حتى الياء .

3-(F2)= و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى تغيير اسم أى ملف ، أو فولد ، أو درايف . و بأختصار شديد بدل ما تعمل كليك يمين ، و تضغط على (rename) ... فهذا الزر يسهل الأمر عليك يا باشا . أيضاً لهذا الزر فائدة أخرى ، و هى متعلقة بال (D.O.S) ... و الوظيفة هى أنك و أنت بتغير نسخة الويندوز من الدوس ، فبمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (MENU).

4-(F3)= و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى أظهار لوحة البحث عن الملفات .... الله.. حاجة سريعة !!! بدل ما تضغط على قائمة (START) ، ثم (SEARCH) ، ثم (FILES OR FOLDERS) ... ياساتر مشوار طويل!!! هو الواحد لسه هيضغط على كل هذي الأزارير .... و هذه هى فائدة لوحة المفاتيح .. توفير الوقت . أيضاً لهذا الزر فائدة أخرى ، و هى متعلقة بال (D.O.S) ... و الوظيفة هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (VIEW) .. أى خدمة .

5-(F4)= و وظيفة هذا الزر فى لوحة المفاتيح هى أنك عندما تضغط على أيقونة (MY COMPUTER) الموجودة على الديسكتوب ، ثم تضغط على (VIEW) الموجودة فى أعلى اليسار ، و بعد أن تضغط عليها ستنزل لك قائمة ... ففى بداية هذه القائمة ستجد الكلمة (TOOLBARS) ، و تخرج منها قائمة أخرى ... و فى هذه القائمة ستجد الكلمة (ADDRESS BAR) ... فأذا ضغطت عليها ، فستجدها ظهرت لك فى صفحة الأكسبلورار ، و هى بأختصار الخانة البيضاء التى تكتب فيها اسم الموقع الذى تريد أن تذهب أليه ، و على يمين هذه الخانة البيضاء الطويلة ستجد زر يسمى (GO) .. و فائدة هذا الزر هى أنك بعد كتابة اسم الموقع فبمجرد الضغط عليه ، فأنك بهذا تعطى أمر بالذهاب الى الموقع الذى كتبته ، و وظيفة الزر الذى نتحدث عنه منذ البداية ، و هى أنك بمجرد الضغط عليه فيفتح لك الخانة البيضاء و ترى قائمة تنزل منها أسماء المواقع التى دخلتها من قبل . أيضاً لهذا الزر فائدة أخرى ، و هى متعلقة بال (D.O.S) ... و الوظيفة هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (EDIT) .

6-(F5)= و لهذا الزر وظائف متعددة ، و هى كالتالى: الوظيفة الأولى و هى متعلقة بالأنترنت ... و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فأنك بهذا تعيد تحميل أو فتح صفحة النت مرة أخرى . الوظيفة الثانية و هى متعلقة بالأكسبلورار ... و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فأنك بهذا كأنك بتعمل (*******) للكمبيوتر. الوظيفة الثالثة و هى متعلقة بالدوس أو (D.O.S) ... و الوظيفة هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (COPY) لكى تحدد منها كيف ستكون أختيارات النسخ عن طريق شاشة الدوس ، و على فكرة أنا دائماً بعمل ال (COPY) و ال (CUT) من خلال الدوس ، و هذا لسرعته الرهيبة فى النقل و الحفاظ على كفاءة الويندوز.

7-(F6)= و لهذا الزر وظيفتين: الوظيفة الأولى و متعلقة بالأكسبلورار ، و هى وظيفة لذيذة و غريبة جداً ، و أنا متأكد أنه لا يعلمها ألا القليل من مستخدمى عالم الكمبيوتر ... و هى أنك عندما تشير بالماوس على مثلاً ملف (NOTEPAD) فمن المؤكد أنه يجعل الملف مظلل ، و هنا تأتى روعة زر ال (F6) ... و هى أنك حتى و لو ظللت مائة ملف أو فولدر فبمجرد الضغط عليه ، فأنه يزيل هذا التظليل بالكامل ... و جربوها .. جميلة !!! و الوظيفة الثانية و هى متعلقة بالدوس ... و فائدة هذا الزر فى الدوس تنقسم الى قسمين.. القسم الأول هو أنك يمكنك عمل (RENAME) لأى ملف ، و القسم الثانى هو أنك يمكنك عمل (MOVE) أيضاً لأى ملف أو أى شئ .

8-(F7)= و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز. لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (MK DIR) ، و هذه الخاصية طبعاً مهمة .

9-(F8)= و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز. لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (DELETE) .

10-(F9)= و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز. لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فتظهر لك شاشة ال (PULL DN) .

11-(F10)= و مع الأسف ليس له فائدة تستحق الأهتمام من ناحية الويندوز. لذلك سأشرح فائدته فى الدوس و هى بمجرد الضغط على هذا الزر فأنك تخرج من الشاشة الزرقاء التى تقوم بعمل أغلب عمليات الدوس من خلالها ، بأختصار فهى تساوى معنى كلمة (QUIT): أى خروج .... أى خدمة . أما وظيفة الزر (Fn) فهو يستخدم فى بعض البرامج ، و أعتقد أنه ليس مفيد ... و أن كان وظيفة الزر (Fn) تأتى فى أستخدامات ال (EXCEL) و ال (ACCESS) و كل حاجة فى وقتها ... و لا كيف... هههههههه .

12-(F11)= و وظيفة هذا الزر هى عمل حفظ لأى ملف .. مثلاً الوورد ، أو النوتباد . و بأختصار فهو يساوى كلمة (SAVE) .

13-(F12)= و وظيفة هذا الزر بأختصار تساوى كلمة (SAVE AS) .

14-(PRINT SCREEN/SYS RQ)= و هى أنك مثلاً و أنت واقف على الديسكتوب ، و بمجرد أنك تضغط على هذا الزر ، و تضغط على قائمة (START) ثم (PROGRAMS) ثم (ACCESSORIES) ثم (PAINT) ... فستجد هذا البرنامج الخاص بالرسم ... فما عليك ألا أن تضغط على زر (EDIT) الموجود أعلى اليسار ، ثم (PASTE) ، و ستجد أن شاشة الديسكتوب التى كنت واقف عليها قد طبعت فى البرنامج ، و يمكنك بعد ذلك الضغط على زر (FILE) ثم (SAVE AS) ، و أكتب أى أسم للصورة ، و لا تنسى أن تحفظ الصورة بهذا الأمتداد (JPEG) و ذلك لأن هذا الأمتداد ترجع فائدته فى أنه يضغط الصورة الى أصغر حجم . و انبسط يا عمي .... نحنا في خدمة.

15-(Esc+= أعذرونى من كثرة هذه المعلومات ، نسيت أقول لكم أستخدام فى لوحة حة المفاتيح ، و هو أنك عندما تضغط على هذين الزرين مثلاً فى برنامج ال (WORD) فأنك سترجع الى الوراء كلمة واحدة .

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty دعوني أعرج على الورد.....

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 3rd فبراير 2011, 23:13

العمل مع المستندات (برنامج Word )

ملاحظه هــامة : العمل على النص يتطلب تظليله أولاً ... ثم تنفيذ الأمر المطلوب...
إنشاء المستندات، وعرضها، وحفظها
CTRL+N
إنشاء مستند جديد من نوع المستند الحالي أو المستند الأحدث.
CTRL+O
فتح مستند.
CTRL+W
إغلاق مستند.
ALT+CTRL+S
تقسيم إطار المستند.
ALT+SHIFT+C
إزالة تقسيم إطار المستند.
CTRL+S
حفظ مستند.
البحث، والاستبدال، والاستعراض عبر النص
CTRL+F
البحث عن نص، وتنسيقات، وعناصر خاصة.
ALT+CTRL+Y
تكرار البحث (بعد إغلاق الإطار بحث واستبدال).
CTRL+H
استبدال نص، وتنسيق معين، وعناصر خاصة.
CTRL+G
الانتقال إلى صفحة، أو إشارة مرجعية، أو حاشية سفلية، أو جدول، أو تعليق، أو رسم، أو إلى موقع آخر.
ALT+CTRL+Z
التبديل بين المستندات أو مقاطع من المستند، وبين مستند ورسالة بريد إلكتروني مفتوحة إذا كنت تستخدم Word كمحرر البريد الإلكتروني.
ALT+CTRL+HOME
فتح قائمة بخيارات الاستعراض؛ استخدم مفاتيح الأسهم لتحديد خيار ما، ثم اضغط ENTER للاستعراض عبر مستند باستخدام الخيار المحدد.
التراجع عن الإجراءات وإعادتها
ESC
إلغاء إجراء.
CTRL+Z
التراجع عن إجراء.
CTRL+Y
إعادة إجراء أو تكراره.
التبديل إلى عرض آخر
ALT+CTRL+P
التبديل إلى عرض تخطيط الطباعة (عرض تخطيط الطباعة: عرض للمستند أو كائن آخر بالشكل الذي سيظهر فيه عند طباعته. مثلاً، تظهر العناصر مثل رؤوس الصفحات، والحواشي السفلية، والأعمدة، ومربعات النص في مواضعها الفعلية.).
ALT+CTRL+O
التبديل إلى عرض المخطط التفصيلي (طريقة عرض "مخطط تفصيلي": طريقة عرض تظهر عناوين مستند ما مسبقة بمسافة في مستواها في بنية المستند. يمكنك أيضاً استخدام طريقة العرض "مخطط تفصيلي" للعمل مع المستندات الرئيسية.).
ALT+CTRL+N
التبديل إلى العرض العادي (عرض عادي: طريقة عرض تظهر تنسيق النص وتخطيط الصفحة المبسط. يناسب العرض العادي أغلب المهام الخاصة بالتحرير والتنسيق.).
ALT+ق
التبديل إلى عرض القراءة.
CTRL+\‎
توسيع المستندات الفرعية أو طيّها في مستند رئيسي.
CTRL+SHIFT+C
نسخ التنسيق من النص
CTRL+SHIFT+V
تطبيق تنسيق تم نسخه على نص
تغيير الخط أو تغيير حجمه
CTRL+SHIFT+F
تغيير الخط
CTRL+SHIFT+P
تغيير حجم الخط
CTRL+SHIFT+>‎
زيادة حجم الخط.
CTRL+SHIFT+<‎
إنقاص حجم الخط.
CTRL+]‎
زيادة حجم الخط بمقدار نقطة واحدة.
CTRL+[‎
إنقاص حجم الخط بمقدار نقطة واحدة
*********************

تطبيق تنسيقات الأحرف
CTRL+D
تغيير تنسيق الأحرف (الأمر خط، القائمة تنسيق).
SHIFT+F3
تغيير حالة الأحرف.
CTRL+SHIFT+A
تنسيق الأحرف كأحرف استهلالية كبيرة.
CTRL+B
تطبيق التنسيق الغامق.
CTRL+U
تطبيق التسطير.
CTRL+SHIFT+W
تسطير الكلمات وليس المسافات.
CTRL+SHIFT+D
نص بتسطير مزدوج
CTRL+SHIFT+H
تطبيق تنسيق نص مخفي.
CTRL+I
تطبيق التنسيق المائل.
CTRL+SHIFT+K
تنسيق الأحرف كأحرف استهلالية صغيرة.
CTRL+علامة المساواة
تطبيق تنسيق منخفض (تباعد تلقائي).
CTRL+SHIFT+علامة الجمع
تطبيق تنسيق مرتفع (تباعد تلقائي).
CTRL+مفتاح المسافة
إزالة تنسيق الأحرف اليدوي.
CTRL+SHIFT+Q
تغيير التحديد إلى الخط Symbol.

**********************
مفاتيح الوظائف ........... هنا لها استخدامات ( في الورد)
المفاتيح الوظيفية
F1
الحصول على التعليمات أو زيارة Microsoft Office Online.
F2
نقل النص أو الرسومات.
F3
إدراج إدخال نص تلقائي (نص تلقائي: موقع تخزين للنص أو الرسومات التي تريد معاودة استخدامها مثل بند قياسي في عقد أو قائمة توزيع طويلة. ويُسجل كل تحديد للنص أو الرسومات كإدخال نص تلقائي ويعيّن له اسم فريد.) (بعد أن يعرض Microsoft Word الإدخال).
F4
تكرار الإجراء الأخير.
F5
اختيار أمر الانتقال إلى (القائمة تحرير).
F6
الانتقال إلى الجزء أو الإطار التالي.
F7
اختيار الأمر تدقيق إملائي (القائمة أدوات).
F8
توسيع تحديد.
F9
تحديث الحقول المحددة.
F10
تنشيط شريط القوائم.
F11
الانتقال إلى الحقل التالي.
F12
اختيار الأمر حفظ باسم (القائمة ملف).


الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty أما البريد الإلكتروني................. ولوحة المفاتيح

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 3rd فبراير 2011, 23:16

إرسال رسائل البريد الإلكتروني
استخدم المفاتيح التالية (إذا كنت ترسل مستنداً أو رسالة عبر البريد الإلكتروني) وذلك عندما تكون نقطة الإدراج في رأس رسالة البريد الإلكتروني. لنقل نقطة الإدراج إلى رأس رسالة البريد الإلكتروني، اضغط SHIFT+TAB.

ALT+S
إرسال المستند النشط (مستند نشط: المستند الذي تعمل ضمنه. يظهر في المستند النشط النص الذي تكتبه أو الرسومات التي تدرجها باستخدام Microsoft Word. ويكون شريط عنوان المستند النشط مميزاً.) أو الرسالة النشطة.
CTRL+SHIFT+B
فتح دفتر العناوين.
ALT+ن، CTRL+K
عندما تكون نقطة الإدراج في رأس الرسالة، تدقيق الأسماء في الأسطر "إلى"، و"نسخة"، و"مخفية" مقارنة مع دفتر العناوين.
ALT+ز
فتح "دفتر العناوين" في الحقل "إلى"
ALT+ؤ
عندما تكون نقطة الإدراج في رأس الرسالة، فتح "دفتر العناوين" في الحقل"نسخة".
ALT+لا
إذا كان الحقل "مخفية" مرئياً، يتم فتح "دفتر العناوين" في الحقل "مخفية". لعرض الحقل "مخفية"، افتح "دفتر العناوين" لأي حقل، وأدرج اسماً أو اكتبه في المربع "مخفية".
ALT+ت
الانتقال إلى حقل "الموضوع".
ALT+P
فتح مربع الحوار خيارات الرسالة في Microsoft Outlook.
CTRL+SHIFT+G
إنشاء علامة رسالة.
TAB
عندما تكون نقطة الإدراج في رأس الرسالة، الانتقال إلى المربع التالي في رأس رسالة البريد الإلكتروني. عندما يكون آخر مربع في رأس رسالة البريد الإلكتروني نشطاً، ينقل TAB نقطة الإدراج إلى نص المستند أو الرسالة.
SHIFT+TAB
تحديد الحقل أو الزر السابق في رأس رسالة البريد الإلكتروني.
CTRL+TAB
عندما تكون نقطة الإدراج في رأس رسالة البريد الإلكتروني، تحديد الزر إرسال. يمكنك بعدها استخدام مفاتيح الأسهم للانتقال إلى الأزرار الأخرى. لتنفيذ الإجراء للزر أو الأمر المحدد، اضغط ENTER.

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف صباح حسن عبد الرحيم 4th فبراير 2011, 11:41

الاخ الفاتح
الله يفتحها عليك يارب
شكرا اخي علي المعلومات القيمه والمفيدة
وبالجد كنت اجهل الكثير منها جزاك الله خير
جمعة مباركة عليك وكل اهل المنتدي
امييييييين

صباح حسن عبد الرحيم
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 5th فبراير 2011, 21:19

أشكرك أختي صبــاح على المرور
أتمنى لكي دوام الإستزاده ..

..

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 6th فبراير 2011, 07:43

لا يسعنى إلا أن أُثمّن دورك فى هذا المنتدى.
لم تلج باباً إلا برعت فيه أيها النابغه.
ما شاء الله عليك
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة:  كيف تعرف عمر الجهاز Empty رد: رد لسؤال في بريدي نشرته للفائدة: كيف تعرف عمر الجهاز

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 7th فبراير 2011, 15:42

أشكرك عزيزي الغــالي أبوابراهيم للمرور ...
وصدقت أختنا صباح..
" لايكتشف الإنسان بأنه جاهلاً ... حتى يتعلم شيئاً "
اللهم اجعلني في كل ساعة ذاك الإنسان
لأتعلم ماأنا جاهل به....

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى