ابوجبيهه

عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 16th فبراير 2013, 06:48

عاطف مصطفى الشفيع
(عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى الاغنية مهداة لكل ابناء ابوجبيهة
اضغط على الرابط ادناه للاستماع واذ ظههر اعلان غطى الاغنية انظر الى اعلى اليمين وانقر skip down load ثم انقر على الاغنية للاسماع

4shared.com/mp3/BjvNyvHs/__online.html
avatar
يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 16th فبراير 2013, 06:57


تابعوا مع عاطف ابوجبيهة


احلى غرام
4shared.com/mp3/rfpPT9Xx/__online.html

اودع كيف

4shared.com/mp3/TW6BuDUr/_online.html
avatar
يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 26th نوفمبر 2013, 17:43

[ الغرينيق ـــ للمطرب سليمان احمد عمر]
avatar
يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 27th نوفمبر 2013, 13:27

أخي يعقوب شكراً على البوست الرائع .... 

 وبالجد عاطف مبدع ...

أما عن الغرينيق (( كرفاااي ساااكت )) الظاهر عليك ((  غـــرم للبـــلد )) ....

تسلم أخي الغالي ونسأل الله أن يرد غربتنا ...                                       تحياتي ،،،


عدل سابقا من قبل عثمان محمد يعقوب شاويش في 28th نوفمبر 2013, 08:06 عدل 1 مرات
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 27th نوفمبر 2013, 22:03

شكرا شاويش انا صراحة قرمان شديد للاهل والبلد وانا عاوز ارجع البلد قريب انشاء الله
avatar
يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 28th نوفمبر 2013, 08:38

أخي يعقوب ( كي اللسعلك ) إنت صورتك تغيرت ... طبعاً للأحسن بس بعيدة يا بخيل ....!!!؟؟؟

  وأتمني لك عوداً حميداً معززاً مكرماً لوطنك ...

  وياليت لو أديتنا غشية وعملت ليك عمرة ...

  مع تحياتي لك ....

بإذن الله سوف تصل مع موسم المنقة ... ولو أن منقتنا قل إنتاجها بسبب الضرائب الباهظة والتي أتثقلت كاهل الجنانية .... آه ...يا ألبي آه ....
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف يعقوب النو حامد في 28th نوفمبر 2013, 19:39

 انشاء الله قريب عندى نية امشى العمرة بازن الله تعالى. الصورة تغيرت مع الزمن المثل بقول مابتموت بلونها الا جدادة الوادى. لكن السنه دى نيتى ازور مكة وازور الرسول وبعدين ازور كل الاحبة الزيكم ديل انشاء الله.
avatar
يعقوب النو حامد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 29th نوفمبر 2013, 19:33

 تسلم يا استاذ يعقوب وانت تهيم وتجيب لينا أخبار  الرهود والبرك والتبــوب و الرجول والفيوض ..... الغرنوق في جسمه  الحريري الممشوق  وصوته الحنون  وألوانه البراقه سيظل دوماً ملهم لأهل الشعر و الغنـاء ورافد لعشاق  الجمـــال   .....
تسلم يا الحبيب يعقوب

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاطف مصطفى الشفيع (عاطف ابوجبيهة) الليل الهادى

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 1st ديسمبر 2013, 07:57

ننتظر وصولك أرض المملكة .....
 بس أدينا خبر بساعة الصفر ....

 معزتي ،،،
avatar
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى