ابوجبيهه

نظرات وقحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نظرات وقحة

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 4th مايو 2009, 14:24

نظرات وقحة


جلست الفتاة الشابة في المقهى بانتظار خطيبها الذي اتفق معها ان يلاقيها بعد انتهاء العمل ارتشفت الشاي وجالت بنظرها في المكان فرات شابا ينظر اليها ويبتسم لم تعره انتباها واستمرت في شرب الشاي بعد دقائق اختلست نظرة بطرف عينيها الى حيث يجلس الشاب فراته مازال ينظر اليها وبنفس الابتسامة , تضايقت جدا من هذه الوقاحة وعندما جاء خطيبها اخبرته , نهض الخطيب واتجه نحو الشاب ولكمه لكمة قوية في الوجه اطاحته ارضا , نظرت الفتاة الشابة نظرة اعجاب الى رجولة خطيبها ودفاعه عنها في مقابل نظرات الشاب الوقحة وخرجا من المقهى يدا بيد .

بعد لحظات نهض الشاب بمساعدة النادل ووضع نظارته السوداء على عينيه ورفع عصاه وتحسس طريقه الى خارج المقهى .

أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يااااه .. لا يري !!

مُساهمة من طرف ود المحلج في 4th مايو 2009, 14:40

وصلت يا ابو الزهور..
... لا تتعجل في فهم ايماءات واشارات ونظرات غيرك.

ود المحلج
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم في 4th مارس 2012, 14:56


كان احد العميان يسير في شارع ليلاً وبيده مصباح مضاء ..! فصدمه رجل وقال له :
انت أعمى وتحمل مصباحاً ..؟
فقال الضرير حملته لأتقي به عميان القلوب مثلك ....

نعم إنه عمى البصيرة ........
فلو تبصرت الفتاة , وتريث خطيبها .... سيدركون أنّ الأعمى دوماً يفتح فمه قليلاً ويظهر كالمبتسم حين تنظر اليه " وخصوصاً إذا كان لابس نضـــارة"

تسلم استاذنا....الأزهري.....

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th مارس 2012, 17:13

دكتور ازهري

يبدو ان الخطيبة هذه لم تصدق نفسها ان هناك من هو معجب بها ويرمقها بنظرة اعجاب مصحوبة بابتسامة تعارف عن كثب.. وتريد ان تزيد من اسهمها وترفع من درجاتها ومكانتها في قلب حبيبها الذي استغل الموقف بذكاء ليظهر امام حبيبته بانه نشمي وحمش وغيور.. وجاءت المصيبة ووقعت على هذا المسكين الذي ليس له من الامر غير نظاره سوداء تغطي عينيه وعصا يتوكا عليها ويتحسس بها الطريق...

وفعلا في العجلة الندامة.. والعجلة من الشيطان.. وان من الظن لاثم

محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف الطيب الشيخ حسين كندة في 4th مارس 2012, 20:58

كاننا عمى ننظر لحالنا ونبتسم رغم المحن في وجوه من يتربصون بنا فيعتقدون أننا نضحك ونبتسم عن رضا . فيزيدون اللكم والضرب.



كل الجروح بتروح  **** إلا التي في الروح

خلي الــقلب شــــــباك **** نحو الأمل مفتوح


الطيب الشيخ حسين كندة
مشرف التراث
مشرف التراث


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف قمرالدين صديق في 6th مارس 2012, 10:01

قال تعالى في محكم كتابه الكريم :: ((
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ
بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ
بَعْضًا
)) .

ويقول النبي الأكرم ( ص ) :: (( أَنَّ اللهَ حَرَّمَ مِنَ المُسلِمِ
دَمَهُ وَمـالَهُ وَعرِضَهُ وَأَنَّ يَظُنَّ بِهِ السُّوءَ
))
ويقول المثل فى التأنى السلامة وفى العجلة الندامة

قمرالدين صديق
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف الزبيرمحمدأحمد في 6th مارس 2012, 11:29

بسم الله الرحمن الرحيم
الاستاذ الكريم \ أزهري
لك التحية والاحترام ‘ ربما اعتقد الحبيب الغالي ان هذا التصرف دليل حب واخلاص له ‘ كما هي بادلته نفس المشاعر ‘ قول يارب
تحيا تي
=====

الزبيرمحمدأحمد
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان في 6th مارس 2012, 12:06

شاب فى عز الفتوة مملؤا انفة وكبرياء كان يسير فى ممر فى عربة قطار...تجاوز شخصا يجلس على الممر ودلف الى حيث الماء....شرب وعندما هم بالرجوع ناداه الرجل الجالس على الممر ان اسقنى معك..فرد الشاب:ما تقوم نشرب انا شغال معاك..فتحسس الرجل عكازتين وسحب رجلاه المشلولتين هاما بالقيام الى مصدر الماء...فجرى الشاب نحوه وأجلسه وأتى له بالماء وعيناه مقرورقتان بالدموع....

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش في 11th مارس 2012, 15:18



لقد زكرتني قصة واحد من إحدي القبائل التي تدعي الشجاعة ...
عامل لزوجتو أنو فارس بالدرجة الأول ..ولا يوجد من هو أشجع منه ...وأحد الماره نظر لزوجته ... وقال ليهو يازول هووووي بتعاين لزوجتي مالك ؟؟؟
وداك ماكذب يديلو ليك بنية واحده وجابو ليك أرضاً ...
وصاحبنا راقد سااااي الزوجه قالت ليه راقد مالك عامل لي فيها راجل ما تقوم تضاربو ....
قال ليها أنا راقد لي فوق رااااي ...
************
ودائماً الحسااان يحبن الرجل الشجاع ...

إحترامي ،،،،

عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرات وقحة

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 13th مارس 2012, 17:00

علي ا لإنسان دوماً التمهّل والتريّث في الأشياء وأن لا يحكم عليها بالظواهر؛ وهذا ماأستنتجته من هذه القصة.. لأن الحكم الظاهرى وإن أصاب لم يأخذ حقه فى البحث حتى تتبين له كافة الجوانب المخفيّة عنه .

محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى