ابوجبيهه

مشكلتك جرّت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 6th فبراير 2010, 08:56

علي قناة الشروق هنالك برنامج مسرح علي الهوا يناقش بعض المشاكل وبثت القناة اليوم السبت دراما علي الهواء امام مستشفي الولاده بامدرمان تناولت عدم رضاء الازواج بنجاب البنات فقط دون وجود والاولاد
فكان له 4 بنات وبشرى بالخامسه فتذمره امام الحاضرين في المستشفي واظهرا عدم الرضاء بذلك وبعد نهائية الدراما بدات القناة حوارت مع الحاضرين حول الموضوع فكلهم اتفقوا ان لامر ليس بيد احد وكثرة الكلام وكله يصب ان البنت تساعد كثير وتتفوق في بعض الاشياء واتفقوا علي ان المثل الذي يقول المراه كان بقت فأس ما بتكسر الرأس علي انه كان قديما ولكن ابرز تعليق عندما سألوا احد النساء الحاضرات فقالوا لها هذا لديه اربعه بنات ولان انٌجبت له الخامسه فقالت له بكل جديه البنات تمام ومافي شئ بس انت خمسه بنات مشكلتك جرت
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 6th فبراير 2010, 09:59

صباح الخير اهلنا الطيبين جمعة مباركة وانشاء الله بداية اسبوع جديد جميل عليكم؛ والخمسات دي ياعوض بقت رقم صعب الكل يخشاه والله يعين الجميع
التحية لكم
avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير في 6th فبراير 2010, 10:07

والله البنات عز ودخول جنة
avatar
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف nashi في 6th فبراير 2010, 13:19

الجهل مصيبة اخي عوض السيد فلقد سمعت ان احدهم انفصل من زوجته بسبب انجابها البنات!!!
وسبحان الله العلم اثبت ان الرجل هو الذي يحدد الجنس اي النوع للمولود المنتظر!----
وليس للمرأة اي يد من بعيد او قريب في التحديد هذا!
مالن البنات حلاااااااااااااااااااااااااااااااااتن ومسكينات وصبورات وطيبااااات

وبقن ممشيات البيوت
والله علي الظالم
avatar
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف فلس في 6th فبراير 2010, 13:35

البنت زينة البيت بتجيب الرزق,الرزق بيد الله.تسلم
avatar
فلس
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 6th فبراير 2010, 16:04

والله كلاكم فى محلو وأنا من الذين يحنّون للبنات لأنى والحمدلله لدىّ ثلاث أولاد بدون أخت.
دعواتكم معاى الله يدينى البنيه
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية في 6th فبراير 2010, 16:25

امين يارب و يااخوي ربنا يديك تلاتة كمان عشان تخش الجنة طوالي
avatar
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 6th فبراير 2010, 16:30

امين يا رب واحده كفايه يا ول نويه
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف nashi في 7th فبراير 2010, 01:54

اقول ليك سر اضرب لي عمك عبدالرازق يا ول ابوي ابراهيم قول ليهو ادعو لي داير لي بنية Very Happy
وبعدين ما تكلم زول Very Happy
avatar
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 7th فبراير 2010, 07:43

سأتصل به على الأقل أسلم عليه واخد أخبارو وباقى الكلام بيكون بينو وبينو..... بس أرجو مدى بالرقم.
تحياتى
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف amin_manga في 7th فبراير 2010, 11:05

يا ولدنا انت الليلة مالك بتكوس فوق المشاكل؟
دا انت شارب حاجة لا سمح الله!!!!!؟
المهم لو عاوز واحدة جاهزة نحنا ما عندنا مانع ..


عدل سابقا من قبل amin_manga في 7th فبراير 2010, 11:09 عدل 1 مرات (السبب : لفظي)
avatar
amin_manga
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتك جرّت

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم في 7th فبراير 2010, 11:10

ما بتقصر يا جنابو كان أمها ما عندها مانع أبدأ الاجراءات على طول
avatar
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى