ابوجبيهه

خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 2nd ديسمبر 2011, 19:37

من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة ، سنسرد لكم هنا أكثر 50 صفة تعشقها المرأة في الرجل :

1 - واضح وذو نظرة مريحة ، فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم .

2 - مقبل على الحياة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقا من نفسك سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.

3 - طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.

4 - قوة البنية والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.

5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .

6 - الذكاء و البراعة ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك" فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.

7- الخبرة بطبيعة المرأة ، المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.

8- الغنى ، المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصا اذا كان يفتقر المشاعر ، فهو يدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبية أيضا .

9 - التواصل الجسدي ، اللمسة هى أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسديا في كل الأوقات ، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.

10- الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .

11- الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن

12- التركيز في العمل ، إذا تمكنت المرأة من مشاهدتك بينما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوك.

13 - العزف على آلة موسيقية ، هل تتساءل لماذا يحصل نجوم الروك على الفتيات دوما؟ هناك أسباب عديدة و لكن في النهاية يكون عازفي الآلات الموسيقية أكثر جاذبية من غيرهم.

14 - الأناقة ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ، فعليه أن يعلم أن المرأة ليست مثله، فالرجل يحب بعقله بينما تحب المرأة بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.

15- الصوت العميق، صوتك يقول الكثير عنك لأن تأثير صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثير صوت المرأة على الرجل فالمرأة تقدر على استنتاج أمور كثيرة من خلال الحديث عن مدى ثقتك وعن مدى ثقافتك وعن مدى حسن اسلوبك من خلال صوتك، بمعنى أن المرأه لديها القدرة على جمع عدة معلومات عنك من خلال ما تسمعه، وهذا يتيح فرصة للتأثر أكبر .

16- رائحة العرق، أن رائحة تعرق الرجل هي التي تجعل المرأة تنجذب إليه أو تنفر منه، رائحة العرق بمستوى منخفض جدا جذابة جدا للمرأة. فإنه يثير الشعور بالإثارة في النساء. ومع ذلك ، لا تتمادى و تجعل رائحتك كريهة. هذا منفر.

17- القيادي والمسيطر، أن تكون قائدا صفة جذابة جدا للمرأة ، فإنها تدل على المكانة و الأهمية الاجتماعية و اتخاذ القرارات و المرأة تشعر بأن الرجل ينبغي أن يكون مهيمن بشكل طبيعي.

18-الرجل الذي يحب الأطفال أكثر جاذبية، أظهرت دراسة أن الرجال الذين يحبون الأطفال أكثر جذبا للنساء من الرجال المشبعين بهرمون التستوستيرون الذي يبرز مظاهر رجولتهم .

19- الرجل الذي يظهر اهتمامه ، الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطالب به والذي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج هو الرجل رقم واحد عند النساء.

20- الرجل المنفتح إلى حدود المعقول ، تعجب المراة بالرجل الذي لا يخرج عن الشرع لا هو الذي يحرم ما أحل الله ولا هو الذي يحلل ما حرمه الله.

21- الإيجابية ، الايجابين بشكل عام جذابين جدا، إذا أمكنك أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشياء و تناقش بقوة وبلغة لطيفة وتتمسك بالقيم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلك.

22- الكرم، إن السخاء يلعب دورا في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، فصفة الكرم في الشخص تساهم في زيادة جاذبيته وتؤهله للدخول في علاقات، خاصة النساء اللواتي انجذبن للرجال الذين يبادرون بالعطاء، وبعكس الرجال الذين لم ينجذبوا للمعطاءة.

23- الأظافر، لم يعد الإهتمام بأظافر اليدين والقدمين حصراً على النساء،بل يتجه الكثير من الرجال نحو العناية بأظافرهم سواء من ناحية صحية أو تجميلية ليعكس أناقة خاصة ، فالرجل الذي يهتم بأظافره يجذب المراة

24- طول الشعر، لا تميل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطويل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا كان الرجل صاحب شعر خفيف أن يقوم بحلاقته تماما. قصة العسكر والمارينز تلقى رواجا بين كثير من النساء.

25- الشعر الشائب، الشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيضاء فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء!

26- أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look ، يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا كان صافيا وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.

27- الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته وحتى وإن كان الرجل جميلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه أمام المرأة .

28- صاحب البشرة السمراء، تميل معظم النساء إلى الرجال ذوي التقاسيم السمراء ، لأن سحنتهم توحي بالرجولة والغموض والخطر، وهي العوامل التي تستثير النساء عامة!

29- الرجل الرومانسي، المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها بأنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

30 - العاطفي، تفوق الرجل العاطفي عن الوسيم وحسن المظهر ودمث الأخلاق في اختيارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حيث أفاد استطلاع أن 79% من النساء يفضلن الرجل العاطفي.

31- البراءة، ليست متعة عندما تعرف كل شيء ، و حاولت كل شيء. قليلا من البراءة جذابة لأنها تجعلك أكثر إنسانية. هناك دائما شيء ما لديك لم يحاكم ، واسمح لها بمعرفته وأدعوها لمحاولته معك. طلب نصيحتها سيكون جيدا أيضا.

32- الاستقامة، الرجل المستقيم حلم كل فتاة والمرأة التي تعيش تحت مظلة رجل مستقيم تعرف مذاق الجنة وهي على الأرض.

33- الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزين، محل الثقة والكتوم (إلا عنها).

34- الغيرة، المرأة تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام، ولكن على ألا تزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقيد.

35- ان يحبها لذاتها، مهما كانت المرأة قليلة التعليم والثقافة فلها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل صحيح بين من يحبها لمالها او راتبها او جاه أهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة أمنيتها في الحياة أن يحبها الرجل لذاتها.

36- الوفاء، إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى الكلمة.

37-الشخصية القوية، وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي (الجلافة) ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها.

38 - المؤمن، النساء يفضلن الرجل المؤمن المتدين بلا غلو ، والرجل صاحب الدين إن أحبها أكرمها، وإن لم يحبها لم يظلمها، فالدين يحجز عن الظلم، كما أنه يحمي من الوقوع في الموبقات.

39- الشهامة ، الرجل الشهم الذي تحبه المرأة هو الذي يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها إنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل فالمرأة تنفر من الرجل الباحث دائما عن المكاسب و المقابل و تميل إلى الرجل الشهم و الخدوم من دون انتظار مقابل.

40- الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق.

41- غير التقليدي، المرأة تنجذب للرجل المتجدد دائما وغير النمطي في لباسه ويتصرف بطريقة تختلف عن أقرانه.

42- الرجل الدبلوماسي ، تنجذب المرأة للرجل الدبلوماسي الذي يتقن فن التعامل معها و يختلق المناسبات و يقدم الهدايا ويشعر بأنها جديرة بحبه وامتلاك قلبه.

43- سريع البديهة، المرأة تفضل أن تكون مع رجل يثير تفكيرها عن اخر بعقل "ميت".

44- الثابت، اذا كنت تسعى وراء أهدافك فسيشعر غيرك بذلك. هذا جذاب جدا لأنه يظهر قوة الارادة التي لا يتمتع بها الكثير من الرجال.

45- الواثق بنفسه، هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.

46- الانتقائية، إذا كنت انتقائي ، فإنه يعني أنك غير متطلب وذات قيمة كبيرة ، بما يكفي للكثير من الناس ليريدونك.

47- الخبرة، النضج يكون مثير جدا. اذا كنت تعرف ماتفعل فانها ستقدر ذلك بشكل كبير.

48- أن تكون منافس، اللعب الصعب للحصول على ماتريد ينطبق على المرأة كما هو بالنسبة للرجال. الناس يريدون ما لا يمكن أن يكون لديهم، وإذا كان عليهم العمل من أجل شيء سوف يقدرون ذلك بكثير.

49- التواضع، لا أحد يحب التعالى و الافتخار الزائد. التواضع جذاب جدا. لا يوجد شيء أفضل من فتاة تعرف شيء جيد عنك عن طريق صديق.

50- أن تكون نفسك ، فالرجل الذي يتصرق على طبيعته يخلد في ذاكرة المرأة و لا تنساه، يجب عليك عدم محاولة التظاهر لتكون شيئا غير نفسك .

وكالات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة في 3rd ديسمبر 2011, 09:24


تمام عمو

تفتكر 10 من خمسين نسبة مريحه

تحايا
avatar
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف خالد عثمان في 3rd ديسمبر 2011, 09:40

25- الشعر الشائب، الشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيضاء فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء!

قصدك يا عمو محمود انو ود عشمان ممكن ينافس بعد ده

تحيـــــــــــــــــــــاتى
avatar
خالد عثمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 3rd ديسمبر 2011, 11:08

عشرة من خمسين تعني راسب

على الرجل ان يتحلى على الاقل بعشرين صفة او اكثر حتى يستطيع ان

يضع قدمه على اعتاب سلم القبول يا استاذ فيصل ولو سمحت غير لينا صورتك دي خلاص طفشنا منها

تحياتي
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 3rd ديسمبر 2011, 11:12

الاستاذ خالد عثمان عريس المنتدى
مشكور جدا وطبعا ود عشمان يتحلى ب49 صفة من الصفات المطلوبة

وهو يسعى لان يكتسب الصفة الوحيدة التي يفتقدها الان حتى يكون مكتمل الصفات

تحياتي
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف Suhad Abduelgfaar في 4th ديسمبر 2011, 14:04

- أن تكون نفسك ، فالرجل الذي يتصرق على طبيعته يخلد في ذاكرة المرأة و لا تنساه، يجب عليك عدم محاولة التظاهر لتكون شيئا غير نفسك .

اخى محمود سلامات
انا افتكر فى الوقت الراهن خمسه صفات فقط تعتبر مكسب
ولا ما كده يا حواء المنتدى اين انتى ؟
تحياتى
avatar
Suhad Abduelgfaar
مشرف حكاوي المهجر
مشرف حكاوي المهجر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خااااص بالرجال000 خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th ديسمبر 2011, 17:17

شكرا استاذة سهاد
لكن تقيمك فيه نوع من التشاؤم

خمسة صفات لا تكفي بان توصل بالرجل مرحلة القبول

واذا كان قصدك ان هذه الصفات انعدمت او بدات في التلاشي 0معاك حق

وهذا لايمنع ان هناك الكثير من الرجال الذين يحملون هذه الصفات

وقديما قالوا حواء والدة

تحياتي
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 17th يناير 2012, 12:12

عادة ما يصاحب الحياة الزوجية العديد من المشاكل والخلافات، التي تجعل من الحياة روتينية، بما يضع علي عاتق الزوجين البحث عن طرق لتجديد الحب بينهما.
لذا نقدم لك عزيز آدم بعض الطرق السحرية لتعيش حياة زوجية هادئة، تسعد فيها زوجتك وتجعلها تحبك دوما.


- عشرة أشياء عليك أن تعتاد فعلها لزوجتك:

أولا: حاول قدر الإمكان أن تجعل سلوكك وتصرفاتك علي وتيرة واحدة، فابتعد عن الانفعال المبالغ فيه والتعبير عن غضبك باستخدام ألفاظ جارحة أو تعمد الإهانة، فتعاملك مع زوجتك يجب أن يكون مبنيا علي الاحترام المتبادل.


ثانيا: احرص علي إتباع خطي الرجل الجينتل، من خلال فتح باب السيارة لزوجتك، فحاول أن تجعل تفكيرك في زوجتك دائما في مقدمة أولوياتك.


ثالثا: الورود هي المفتاح السحري لقلب أي امرأة، لذا فاجأ زوجتك وأرسل لها الزهور من وقت لآخر بدون سبب أو مناسبة، أو حتى اهديها وردة عندما تستقبلك من عملك، فعلي الرغم من بساطة ذلك الفعل ولكن تأكد من تأثيره الكبير علي زوجتك.


رابعا: عبر عن حبك لزوجتك بالفعل والقول معا، ولا تستهتر أبدا بتلك النقطة فكثير من الرجال يظن أن زوجته تعلم جيدا مدي محبته لها، بدليل أنه اختارها من بين الملايين من النساء، ولكن الحقيقة الغائبة عن الرجل هى أن الزوجة في حاجة ماسة لتجديد نظرة زوجها لها من خلال عناق لها أو قول كلمة 'أحبك' أو لمسة يد أو قبلة.



خامسا: احرص بعد حضور أي من المناسبات الاجتماعية أن تقول لزوجتك أنها كانت أمن أجمل النساء بالحفل، وعبر لها عن مدي سعادتك بوجودها معك وأنك فخور بها حقا.


سادسا: لا تجعل لك حياة سرية بعيدة عن زوجتك، اقترب من زوجتك واجعلها حقا تشاركك همومك ومشاكلك وفرحك أيضا، ولا تنسي سؤالها أيضا عن مشاكلها واهتماماتها وحاول أن تساعدها وتقدم الدعم لها.


سابعا: شاركها اهتماماتها فعلي سبيل المثال شاهد معها برنامجها أو مسلسلها المفضل، وتحدث معها حوله.


ثامنا: تزين لها كما تتزين لك، خاصة أثناء العلاقة الحميمة، فمثلما ترغب في أن تكون زوجتك دائما معتنية بجمالها داخل المنزل فهي أيضا ترغب في ذلك، ولكن أغلب النساء لا تستطيع أن تبوح بذلك صراحة للزوج.



تاسعا: لا مانع من اصطحاب زوجتك كلما أمكن لمشاهدة فيلم في السينما أو لتناول العشاء في مطعم، أو حتى للتمشية سويا.


عاشرا: كن شخصا مرحا محبا للدعابة واسعي لإدخال السرور عليها دائما.



ربما بعد قراءتك لهذه النصائح العشر تظن أن جميع النقاط السابق ذكرها، لا يمكن تنفيذها في الحياة الزوجية وأنها ربما تكون متاحة في المرحلة التي تسبق الزواج أو في بدايته، ولكن الحقيقة التي توصلت إليها العديد من الدراسات الاجتماعية أن السيدة لا تقاوم الرجل الجينتل المترفق بها والمراعي دائما لظروفها.

ومن هذا المنطلق نقدم لك ستة أشياء لا تتردد في فعلها لزوجتك، لتحقيق مزيد من السعادة فى الحياة الأسرية:


أولا: ادخل الإثارة في حياتك زوجتك، وذلك من خلال مفاجأتها بهدية بسيطة أو القيام بأي فعل مجنون معها مثل ركوب دراجة معا وما إلي ذلك.


ثانيا: لا تكون فظا في علاقتك الخاصة مع زوجتك، وأكثر من العناق عند توديعها للذهاب للعمل أو عند الرجوع.



ثالثا: ساعد زوجتك في الطهي أو تنظيف المنزل، فذلك لا يقلل أبدا من رجولتك فأنت لا تفعل ذلك بشكل اعتيادي، ولكن مرة واحدة كلما أمكن تدخل السعادة لنفس زوجتك.


رابعا: إذا كانت زوجتك امرأة عاملة ففي الاغلب حياتكما الزوجية تفتقد بعض الأجواء الرومانسية، ففي الصباح تكون زوجتك في العمل و ليلا تنجز مهامها المنزلية لذا بادر أنت بالرومانسية، من خلال إشعال بعض الشموع أو أعد لها العشاء يوما وهكذا.



خامسا: كن شخصا طموحا، فالنساء عادة تحب الرجل الناجح فذلك يبث في نفسها الأمان والطمأنينة.


سادسا: إذا كنت تصطدم كثيرا مع حماتك أو حماك، فحاول قدر الإمكان أن تقلل من حدة الاصطدام، وتأكد أن زوجتك ستكون سعيدة عندما تشاهدك وأنت تسعي بقوة لتحسين علاقتك مع عائلتها


الراكوبة

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى