ابوجبيهه


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ابوجبيهه
ابوجبيهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك Empty د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير 28th سبتمبر 2014, 11:28

نص رسالة دكتور عادل معبرا عن سعادته بينكم وراجيا نشر تهنئته لكم بمناسبة العيد ونيابة عنكم نبادله الغبطة بوجوده معنا
ونسأل الله له أعيادا سعيدة وأعواما مديدة حافلة بالطاعات والبركات .



Quote



" أنا الأسعد بيكم
أرجو نشر تهنئتي البسيطة المختصرة المرفقة ادناه لكل أهل المنتدي
أنا ما عارف أعملها كيف

رزقكم الله عافية الدنيا والآخرة .. و كل عام وأنتم بخير



عادل الخضر أحمد بلة  "
أزهرى الحاج البشير
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك Empty رد: د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي 29th سبتمبر 2014, 00:14

  تهانيك وصلت يادكتور عادل الخضر..وعبرك يادكتور ازهري نبارك للدكتور عادل الخضر حلول عيد الفداء مستبشرين ومتوسمين في قدومه للمنتدى مع تباشير العيد السعيد


ويبدو انه فال حسن  للمنتدى باذن الله وليالي العيد تبان من عصاريها كما قال المثل


الف  تهنئة لك وله ولجميع اسرة المنتدى


تحياتي


<br>
محمود منصور محمد علي
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك Empty رد: د. عادل الخضر يهنئكم بعيد الأضحى المبارك

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي 9th نوفمبر 2014, 07:19

مازال الجميع في انتظار الدكتور عادل الخضر


يامهون القواسي ويا مقرب كل بعيد


<br>
محمود منصور محمد علي
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى