ابوجبيهه


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ابوجبيهه
ابوجبيهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جرد حساب القمة السودانية

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

جرد حساب القمة السودانية Empty جرد حساب القمة السودانية

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة 21st أكتوبر 2009, 13:49

للاخ طارق كمبال ( فقط )

الموج الازرق يصرع الاحمر بثلاثية ويكتب له شهادة الخروج المبكر .. الهلال لم يخسر بملعبه في دور الثمانية والمريخ لم يحقق اي فوز .. عادت ثقافة الفوز الخارجي للهلال مع معركة رد الاعتبار بلوممباشي .. ايفوسا يمزق شباك فريقه السابق وديمبا يواصل التخصص واختفاء وارغو وكلتشي .. سادومبا النجم الضجة صاحب الثنائية يصيب البعض في مقتل ..اسوأ انواع المظاهر وغياب الوطنية والرقص على الذي

جرد حساب القمة في ابطال افريقيا
الهلال في المركز الثالث والمريخ في ذيل المجموعتين
يضحك الواحد منا ، ويسخر احيانا والمريخاب اصحاب الذيلية ممثلين في اعلامهم السالب يحاولون التقليل من شأن الهلال والنيل منه ومحاولة حتى حرمانه وتجريده من المركز الثالث على نطاق المجموعتين في وقت يتذيل فيه فريقهم القائمة الكاملة للفرق الثمانية وخبيث المدينة قال ربما يكون لهم حق في ذلك فالهلال دخل في اختصاصهم والرقم الثلاثي المحبب لهم في الفترة الأخيرة ، الثلاثيات ، والخسارة من الهلال بثلاثية ، والتذيل بثلاث نقاط والخسارة في معظم المباريات بثلاث اهداف. والاطاحة بثلاثة مدربين تعاقبوا على الفريق وهكذا!

لم يستفيقوا ويستوعبوا النصح بعد ولايزالون يمارسون عملية التضليل ويدعون بانه لا احد ميز الهلال كثالث ولم تجر مباراة التنصيب وهؤلاء لايدرون بان المقارنة والتصنيف جاء على شاكلة الموسم قبل الماضي في المركز الثالث عندما تفوق على الاتحاد الليبي بعد ان خسر من النجم الساحلي الوصول للنهائي بفارق الاهداف وهو نفس مايحدث او حدث في هذه البطولة يودع بفارق الأهداف عن مازيمبي ، عكس كانوبيلارز الذي خسر رايح جاي!! وحتى من خلال اللقاءات المباشرة فالهلال يتفوق على كانوبيلارز بحساب جولتي الذهاب والاياب في المجموعات.

مشكلة المريخاب انه وبعد جرد الحساب نجدهم تذيلوا دور الثمانية بثلاث نقاط فقط ، ولم يحققوا اي فوز ، بل انهم في ملعبهم خسروا بالثلاثة من زيسكو الزامبي!! كما انهم وفي لقاء القمة تجروعها بثلاثية ابطالها ايفوسا وما ادراك ما هذا اللاعب.

وابطالها ديمبا وما ادراك ما التخصص في المريخ منذ ان كان يلعب كونفدرالياً وابطالها المعلم الصغير عمر بخيت والذي بصم من جديد في شباك المريخ!

وكان فوزالهلال الثلاثي بمثابة شهادة الخروج والوداع المبكر للمريخ ولا اقول شهادة الوفاة!!

الهلال من خلال دور الثمانية لم يخسر على ملعبه ، بل حقق الدرجات الكاملة وخطف نقطة من ملعب المريخ ، وفي نصف النهائي رغم خسارته على ملعبه لكنه حقق فوزا معتبراً خارج ملعبه وهو امر نادر في هذا الدور والمرحلة.

وفي وقت يتألق فيه محترفو الهلال يسجلون ويصنعون خاصة ديمبا وسادومبا وامبيلي وايفوسا المجنس نجد محترفي المريخ يتواضعون ويغضبون القاعدة المريخية وفي النهاية يفشلون وعلى رأسهم الثنائي كلتشي محترف الهلال السابق، ووارغو الذي اثار ضجة ولم يحقق شيئا.

خروج المريخ لم يكن مجرد خروج، بل صاحبته الكثير من القرارات المريخية الحاسمة في كل الاتجاهات، وللاسف الشديد كنا نتوقع ان البعض من شدة الحزن والخجل سينزوي ولكن فجأة اطلوا يرقصون علي ايقاع الذيلية متناسين ثلاثية الهلال والهدف تلو الهدف وراحوا يهللون لفوز مازيمبي علي الهلال في انعدام تام للوطنية والمظاهر السالبة بعيدا عن اللعب النظيف الذي ينادي به الفيفا.. كيف يفرح ويهلل ويرقص البعض سعيدا بخسارة فريق بلده علي حساب فريق اجنبي؟؟؟

البطولة اضافت للهلال ثلاث نقاط تؤكد تميزه وتفوقه في حساب المستوي حتي ولو ادمجت كل بطولات الكاف، وخرج المريخ بنقطة وحيدة فقط.

اكدت البطولة تفوق الهلال وانزواء المريخ.

كنا نتمني ان يلتفت المريخاب لحال فريقهم ويصححوا الاخطاء ولا يلجأوا للمقارنات والانتقاص من قدر الهلال ولكنهم ارادوها هكذا.

مبروك للهلال ما تحقق من نجاحات.

والهدف القادم الظهور بمستوي افضل وافضل والكاس غابت هذه المرة لسوء الحظ والتقدير.

٭ تواصل

واخيرا ظهر الهلال...

تشير الانباء الواردة الينا ان الهلال قد اكتمل بدرا في الكنغو ونشر ضوءه ونوره وبريقه في كل مدنها وضواحيها.

لقد ابهرنا الهلال بهذا المستوي الفني البديع والذوق الراقي حيث شاهدناه يلعب وكانه في ارضه ووسط جمهوره كانت تتعلق عليه آمال عريضة لكن اضعناها في ام در الحبيبة واستفدنا درسا اخر في فنون كرة القدم وهي ان تلعب بطريقة ثابتة سواء في ارضك او خارجها.

هل هذا هو الهلال الذي انهزم قبل اسبوعين في ارضه بخماسية هل هو الهلال الذي لعب هنا لكن كيف ومتي حصل هذا الترميم وعادت الثقة بكاملها الي لاعبينا فسبحان الله فكل يوم يضرب بنو الازرق مثلا يظل راسخا في الاذهان من توحد في الصف والكلمة معا.

بالامس القريب كان سادومبا في كامل وعيه وكانت ليقظة المعز محجوب اليد الطولي في الذود عن المرمي وعن خط الدفاع فمهما تحدثت او سطرت من احرف لن اوفيهم حقهم حقا ديمبا السد العالي وسامي بطل مغوار وحمودة قوي وجبار بعد كلمة عبد، واما وسطنا فكان شعلة من النشاط خلية نحل دائمة العمل ينتقلون شمالا ويمينا دون تهاون او تقاعس ضربوا بيد من حديد علي ندهم المحظوظ جدا جدا جدا جدا جدا بقيادة قائد الاركان ووزير الدفاع ورئيس الدبابين العميد هيثم مصطفي كرار حفظه الله ورعاه وهو يوزع الكرة مثل الحان الاستاذ حافظ عبد الرحمن مع بعض الجماليات والفنون مع ضابطه الوفي وقائد اركان حربه المعلم عمر بخيت ولا ننسي الدور الذي قام به كاريكا من مجهود لكن لم يحالفه الحظ.

لاعبو مازيمبي هم نفس الاشباح التي اخافتنا هنا وحرمتنا اهازيج الفرح وانتصروا علينا فاين هم الان؟ لقد اخفتهم سحابتنا البيضاء الندية وامطرت عليهم سيلا ازرق جارفا حرمهم النوم وقتل فرحة تاهلهم.

نعم اعدنا كرامة الكرة السودانية عامة والهلالية خاصة لكن ودعنا والحمد لله وكل عام نقول سنعوض في مقبل السنين.. اعزائي واحبائي عشاق الموج ورفقاء عشق الحب والالم الهلال يجب ان تكون لنا كلمة لان الهلال يهمنا امثال كابوندي لن ينفعوا بشيء نحن نريد محترفين مهاجمين يملكون حساسية الشباك ويخلقون من انصاف الفرص اهدافا وحتي لو من اوروبا لكن علي شاكلة دي سوزا لا نريد مستقبلا نريد افعالا يلا نعمر لان الهلال قادم والقادم احلي دمتم ذخرا للهلال وعونا حفظكم الله ورعاكم .
فيصل خليل حتيلة
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جرد حساب القمة السودانية Empty ولا يهمك

مُساهمة من طرف فيصل خليل حتيلة 21st أكتوبر 2009, 14:02

الاهداء الى أشرف بشرى ( قيد التلحين ) ( طرف عقد الجلاد )


هلالنا الغالي مايهمك نحن معاك مايهمك

حبك جاري في شريانا زي ماجاري في دمك

مهما تقاسي تتألم ظروف بتفوت وتتعلم

تنسي جراحا تتسامي وصدورنا الحانية بتضمك

هلالنا الغالي مايهمك

لانك راقي في رسمك لانك سامي بي اسمك

نلومك بي محبة اكيد وحاشا علينا يوم ذمك

هلالنا الغالي ما يهمك

تبقي المنبع الصافي بي فنك بديع وافي

لو عاداك حسادك تعال جوانا بنلمك

هلالنا الغالي مايهمك

خيرك يا ما عمانا ونورك مالي دنيانا

لو غطت سحابة عليك نشيل من روحنا ونتمك

هلالنا الغالي ما يهمك

ماك الهين البجزع ولا الباكي البيتوجع

ولو خصمك نفث سمو بتبقي الاقوي في سمك

هلالنا الغالي مايهمك

هلال عزتنا في عزك وكبوة تعدي ماتهزك

تعود من بكرة افراحك تعم سودانا وتعمك

هلالنا الغالي مايهمك
فيصل خليل حتيلة
فيصل خليل حتيلة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جرد حساب القمة السودانية Empty سيد البلد صاد الوصيف بثلاثة!!!!!!!

مُساهمة من طرف nashi 21st أكتوبر 2009, 14:11

واليك هّذي اخي فيصل.....

عاجبني الهلال سيد البلد بي ذاتها

سيد افريقيا سيد ابطالها سيد حوباتها

يافارس النزال صدت الوصيف بثلاثة

لانفعوا العجب ولا الباشا لا الفلاته

٭٭٭

هلالنا العظيم ديمة السيادة مقامو

رايات النصر تسرع تسير قدامو

شوف الزيسكو طار واتبخرت احلامو

راح مكتول دفنتو وكملت ايامو

٭٭٭

حواء ولوده وما بتجيب هلالا زيك

بتلاعب الكبار وبتدفنهم في حيك

اهلي زمالك وناساروا يوم اتسيك

بتخلف للوسم وتخلف تضوقها كيك

٭٭٭

بكتب في الهلال سيد البلد بي حالها

سيد افريقيا سيد ابطالها حامي رجالها

وكت الحارة والاهداف مشعلله نارها

خصمك بتلحس من ضربة الصفارة

صحايفك بيض شمايلك ياما مابتعده

صواريخك تسم الجوف تهدد الكبده

كم مرحوم دفنتو قبرتو فوق العرضة

ما مات بي فشل لا ملاريا لابي ورده

٭٭٭

ات ياكه الهلال البدرو حل وتم

متوسد سماه ونورو كشف الضلمة

يا اسد العراك وكت الخلوق تتلمه

مابترحم عدوك بتخليهو يصرخ يمه

٭٭٭

هل الهلال الاصلو ما مدسوس

معروف في بلاد الامريكان والروس

يا أسد العرين رب العراك والدوس

يحفظك الله من صاحب الصدى المهووس

مع خالص تحياتي وأمنياتي لفريق الهلال العظيم النصر في كل القادم من المباريات وإنه الاقدر والاجدر طالما عودنا علي ذلك.. تمنياتي لصحيفة قوون الريادة والسيادة في مجال الصحافة الرياضية

د. عبدالرحمن ابوعثمان - السعودية- 0503040147


عدل سابقا من قبل nashi في 21st أكتوبر 2009, 14:14 عدل 1 مرات (السبب : خ.م)
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جرد حساب القمة السودانية Empty رد: جرد حساب القمة السودانية

مُساهمة من طرف طارق كمبال 21st أكتوبر 2009, 14:15

لا فض فوك اخونا فيصل وهذه هي الحقائق المجردة لكن الصهاينة بريدو التلفيق والمثل بيقول ابو سنينة بيضحك على ابو سنينتين
طارق كمبال
طارق كمبال
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى