ابوجبيهه


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ابوجبيهه
ابوجبيهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بطولة رحيل الحضري

اذهب الى الأسفل

بطولة رحيل الحضري Empty بطولة رحيل الحضري

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير 2nd يوليو 2011, 10:39

خطى رياضية:مجاهد الخليل

{ رغم الهجوم القاسي الذي وجهته للحارس عصام الحضري للكف عن تصريحاته المتخاذلة، إلا أنني أشفقت عليه حقيقة بسبب ما حدث له في بطولة سيكافا التي كشفت مستواه بوضوح ومستوى الفريق عموماً، إلا أن اللاعب عاد مرة أخرى للتصريحات الاستفزازية وقال ان مستوى المدافعين في المريخ في تراجع كبير، وشدد على أنه كان قد قرر الرحيل عقب البطولة، لكن ما حدث في البطولة نفسها يجعله أصرُّ أكثر، فلن يستطيع اللعب في المستقبل أمام عشرين لاعباً «عشرة من الخصم وعشرة من زملائي» «بطولة الرحيل».
{ لأول مرة أسمع مثل هذه التصريحات، وحقيقة يجب أن تقال إن الحضري لم يحترم المريخ ولا زملاءه، فكم غلطة غلطها الحضري وصوبها زملاؤه.. فلماذا لا يفعل الحضري مثلما فعل زملاؤه الذين أحبوه وآمنوه على حراسة العرين.
{ غداً تدور ساقية الممتاز وتعود الفرق لإكمال الدوري اليتيم الذي لم تتكفل حتى الآن أية شركة أو وكالة سفر برعايته، مع العلم بأن بعض أعضائه يملكون شركات، وآخرين لديهم وكالات سفر.
{ أطرف ما قرأت تصريحاً لسكرتير الاتحاد المحامي مجدي شمس الدين، يبرر فيه تأجيل القمة حتى نهاية الموسم للاستحقاقات الخارجية، ولأن القمة بطولة قائمة بذاتها.. وفي الماضي كانت الشركات تصر على القمة كمسك ختام لإنجاح رعايتها، لكن من يرعى القمة هذا الموسم؟ أقترح تسويقها، خاصة إذا علمنا أن وكالة الأهرام للإعلان حصلت على حقوق النادي الأهلي لثلاث سنوات نظير «4» ملايين جنيه، وهو الرقم الذي وصفه البعض بأنه مبالغ فيه، وأنها قامت بالموافقة على بيع حقوق رعاية قميص الأهلي لشركة الاتصالات لخدمات «الجوال» لثلاثة مواسم مقابل 110 ملايين جنيه «رأيكم شنو»؟

{ حاول مدرب فريق الداخلية المصري التقليل من شأن المحترفين في الهلال، في تصريحات عقب المباراة التي جمعته مع الهلال قال فيها ان المحليين أفضل من المحترفين، وأنه كان بإمكان ميشو الاعتماد على هؤلاء اللاعبين لتحقيق الإنجاز الإفريقي، بدلاً من سادومبا وأوتوبونج «يا راااجل».
{ كل ما ساقه البدري من مبررات لعدم انصياعه لحكم المباراة لا يعفوه من الخطأ، وهو يعلم أن جلوسه بعد الطرد لا يمثل ضغطاً للحكم، لكنه في النهاية اضطر للخروج بقرار من أسامة عطا المنان وأبو جريشة وليس الحكم.


خطوة قادمة:
يا نسيم بالله أشكيلو تباريح شوقي وهيامي
يا نسيم عن شخصي أرويلو حديث الحب وتأويله
لعله يسيب ده كله أو أقله
يرجع قلبي في محله
أزهرى الحاج البشير
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى