ابوجبيهه


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ابوجبيهه
ابوجبيهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم

مُساهمة من طرف nashi 2nd يونيو 2012, 08:24

من المقرر أن تصدر جنايات القاهرة اليوم السبت حكمها على الرئيس المخلوع حسني مبارك، في القضية المتهم فيها أيضا نجلاه علاء وجمال، وصديقه حسين سالم، ووزير داخليته حبيب العادلي، وعدد من قيادات الشرطة، بالفساد وقتل المتظاهرين. وسينقل التلفزيون المصري مباشرة وقائع جلسة النطق بالحكم.

وعلم مراسل الجزيرة بالقاهرة من مصادر مقربة من الرئيس المخلوع أن أجهزة طبية نقلت من مقر المركز الطبي العالمي حيث كان يستخدمها مبارك في علاجه، إلى سجن مزرعة طرة الذي يرجح نقله إليه حال صدور حكم بإدانته في القضية التي طلب فيها الادعاء الحكم عليه بالإعدام، لكن البعض يتوقع صدور حكم أخفّ بسبب تقدمه في السن ولنقص أدلة الإدانة التي قدمت أثناء الجلسات.

وبعد أن مرت محاكمة مبارك بمسار استغرق 45 جلسة، طلب الادعاء العام إصدار أقصى عقوبة على الرئيس المخلوع، بتهم الفساد والضلوع في مقتل أكثر من 800 متظاهر.

بث مباشر
وسوف يبث التلفزيون الرسمي المصري السبت مباشرة وقائع جلسة النطق بالحكم في قضية مبارك (84 عاما)، وهو حكم يترقبه العالم وسيعلن وسط تدابير أمنية مشددة لقوات الأمن.

ومبارك هو أول رئيس يطيح به الربيع العربي يمثل شخصيا أمام القضاة، ويحاكم منذ أغسطس/آب الماضي أمام محكمة أقيمت في كلية للشرطة بضواحي القاهرة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ثروت مكي قوله إن القطاع الاقتصادي في الاتحاد "قرر وضع تسعيرة رسمية لبيع البث المباشر لجلسة النطق بالحكم في محاكمة مبارك".

وسبق أن تم نقل وقائع الجلسات الأولى في محاكمة مبارك التي بدأت يوم 3 أغسطس/آب 2011 مباشرة وتابعها ملايين المصريين وهم يحبسون أنفاسهم. ولفتت صور مبارك ممددا على سرير في قفص الاتهام العالم أجمع، وهي تتناقض مع صوره السابقة زعيما.

ولاحقا أمر رئيس المحكمة القاضي أحمد رفعت المصورين بالخروج من قاعة المحكمة عندما استدعي الشهود إلى الجلسة. وعقدت جلسات عدة بشكل مغلق للاستماع إلى مسؤولين مصريين كبار مثل رئيس المجلس العسكري الحاكم المشير حسين طنطاوي.

تأمين المحكمة

وستتم تعبئة خمسة آلاف شرطي وألفي عسكري على الأقل لتأمين الحماية للمحكمة التي سينقل إليها الرئيس المخلوع الموضوع قيد الحبس الاحترازي في مستشفى عسكري.

وتتضارب المعلومات غالبا أو تأتي مجتزأة حول الوضع الصحي للرئيس السابق بحيث تشير إلى إصابته بالسرطان أو الانهيار أو مشاكل في القلب.

وعنونت صحيفة الأخبار الجمعة "حكم قضية القرن" بينما أكدت الجمهورية أن التحضيرات تتسارع في سجن طرة بالضاحية الجنوبية للقاهرة حيث يمكن أن يمضي عقوبته.

ويتهم مبارك بالفساد والضلوع في مقتل أكثر من 800 متظاهر بين يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط 2011 أثناء الثورة الشعبية التي أرغمته على التنحي عن الحكم، لكنه نفى هذه التهم. ويلاحق بالتهم نفسها وزير الداخلية في عهده حبيب العادلي وستة من كبار المسؤولين الأمنيين السابقين، ونجلاه علاء وجمال بتهمة الفساد في القضية نفسها.

ويأتي النطق بالحكم قبل أيام من الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية يومي 16 و17 يونيو/حزيران الجاري بين محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة المنبثق عن الإخوان المسلمين وأحمد شفيق آخر رئيس وزراء بعهد مبارك.

حال مبارك


وكان مبارك يظهر مستلقيا على سرير طبي خلال محاكمته التي ينتظر صدور الحكم فيها اليوم السبت، لكن تقارير إخبارية ومصدرا قالوا هذا الأسبوع إن مبارك يعيش في مستشفى مريح ويتمتع بحرية لقاء أقاربه والمشي في الحديقة وممارسة التمارين الرياضية.

وتأكدت رويترز مما ورد في صحيفة "الوطن" اليومية المصرية عبر مصدر يعمل في المستشفى طلب عدم ذكر اسمه نظرا لحساسية الأمر.

وصورت الصحيفة مبارك كمسؤول متقاعد مدلل يمارس التمارين والسباحة بينما يقوم الأطباء وأفراد أسرته بتلبية احتياجاته في المركز الطبي العالمي في القاهرة. وقالت الصحيفة في تقريرها الذي نشر الثلاثاء الماضي إن مبارك يشغل جناحا كبيرا تجاوره غرف للضيوف وبه حمام سباحة وصالة للتدريبات الرياضية مجهزة بأحدث الأدوات.

وقال المصدر الذي يعمل في المستشفى والذي شاهد مبارك في تصريح لرويترز إن "مبارك بصحة ممتازة.. الرئيس السابق سيظل على الأرجح معنا حتى بعد صدور الحكم".

ويقيم مبارك في المركز الطبي العالمي منذ نقله من شرم الشيخ في أغسطس/آب 2011 في بداية محاكمته. والمركز هو مجمع طبي ضخم يقع على أطراف القاهرة.





الجزيرة . نت
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty مصر: النطق بالحكم في قضية مبارك صباح السبت

مُساهمة من طرف nashi 2nd يونيو 2012, 08:27

تعقد محكمة جنايات القاهرة صباح اليوم جلسة النطق بالحكم في قضية يُتهم فيها الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ونجلاه وعدد من مساعديه، بتهم من بينها الفساد المالي وقتل المتظاهرين خلال الانتفاضة التي أطاحت بنظام مبارك أوائل العام الماضي.

ومن بين معاوني مبارك المتهمين معه في القضية، وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه، بينهم القائد السابق لقوات الأمن المركزي ورئيس جهاز مباحث أمن الدولة.

وينفي المتهمون التهم الموجهة اليهم التي قد تؤدي بهم الى الاعدام في حال ثبوتها.

وقد بدأ النظر في القضية، التي تحظى باهتمام إقليمي ودولي كبيرين، في أغسطس/آب من العام الماضي.

واتخذت السلطات المصرية إجراءات أمن مشددة تحسبا لأي تداعيات للحكم المرتقب، وسط ردود أفعال متباينة في اوساط المصريين.

"الجيش هو المسؤول"

يذكر ان حسني مبارك اول رئيس دولة عربي سابق يحاكم حضوريا منذ انطلاق ثورات الربيع العربي في العام الماضي.

فقد حوكم الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي غيابيا في يوليو / تموز المنصرم بتهم تهريب الاسلحة والمخدرات، بينما حصل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على حصانة من الملاحقة القضائية بعد ان سلم مقاليد الحكم لنائبه الشابق في نوفمبر / تشرين الثاني الماضي.

اما الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، فلم يحظ بمحاكمة من الاساس، حيث قتله المتمردون في سبتمبر / ايلول.

وكان الادعاء العام المصري قد اعلن ان مبارك سيحاكم بتهمة الضلوع في عمليات قتل 850 متظاهرا خلال الثورة المصرية التي استمرت 18 يوما والتي اجبرته على التنحي عن الحكم في فبراير / شباط 2011، ويتهم مبارك ايضا باستغلال منصبه من اجل الاثراء.

BBC
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty مصادر: مبارك طلب أدوية تساعده على الموت

مُساهمة من طرف nashi 2nd يونيو 2012, 08:35

قالت صحيفة التايمز البريطانية إن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك طلب من أطبائه أعطاءه أدوية تساعده على الموت.

وذكرت الصحيفة إن مبارك طلب ذلك من أطبائه بعد إصابته بالاكتئاب عقب إطاحة ثورة الخامس والعشرين من يناير بنظامه.

و من المقرر أن تصدر محكمة جنايات القاهرة حكمها السبت في القضية المتهم فيها مبارك بقتل المتظاهرين وبالفساد المالي. وفي حالة إدانته ، فإنه يواجه حكما بالإعدام.

ونقلت التايمز عما وصفتها بمصادر مقربة من مبارك إن الرئيس السابق أصيب بحالة "اكتئاب بالغ" بسبب سقوطه المفاجئ بعد أكثر من ثلاثين عاما في السلطة.

وقالت المصادر إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، الذي كلفه مبارك بإدارة شؤون مصر بعد تخليه عن الرئاسة في الحادي عشر من فبراير/شباط عام 2011، عرض تقديم طائرة لمبارك للذهاب بها إلى حيث يريد لمدة اسبوع.

وتنقل التايمز عن المصادر نفسها ، والتي لم تسمها ، قولها إن مبارك الذي يعالج من مشاكل في القلب وسرطان المعدة، " صدم ورفض العرض".

وتشير المصادر إلى أن حالة الاكتئاب لدى مبارك بلغت ذروتها في شهر أواخر شهر إبريل/نيسان عام 2011 أي بعد ستة أسابيع تقريبا من تركه السلطة.

وقالت الصحيفة إن مبارك وافق على تناول أدوية مضادة للاكتئاب لكنه رفض رؤية طبيب نفسي نظرا لأن هذه وصمة في الثقافة المصرية.

BBC
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty مصر: المؤبد لمبارك والعادلي والبراءة لنجلي مبارك ومساعدي العادلي وإصابة مبارك بأزمة قلبية بعد وصوله إلى طرة

مُساهمة من طرف nashi 2nd يونيو 2012, 15:55

مصر: المؤبد لمبارك والعادلي والبراءة لنجلي مبارك ومساعدي العادلي وإصابة مبارك بأزمة قلبية بعد وصوله إلى طرة

قال التلفزيون الرسمي المصري نقلا عن مصادر طبية إن الرئيس المصري السابق، حسني مبارك أصيب بأزمة قلبية لدى وصول المروحية التي تقله إلى سجن طرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت السبت حكما بالسجن المؤبد على مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي بتهمة الضلوع في قتل محتجين خلال الانتفاضة الشعبية التي أطاحت مبارك ونظامه العام الماضي.

كما قضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهامات الفساد الموجهة لمبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

لكن النيابة العامة قالت إن علاء وجمال سيظلان محبوسين على ذمة قضية التلاعب بالبورصة ولن يغادرا محبسهما.

وقال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة إن النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، أمر بدراسة أسباب الحكم تمهيدا للطعن عليه أمام محكمة النقض.

وقال التلفزيون المصري إن النائب العام أمر بتحويل مبارك إلى سجن طرة بعد الحكم عليه.

وذكرت التقارير أن مبارك أودع مستشفى سجن طرة بالفعل بعدما رفض في البداية النزول من المروحية التي كانت تقله من مقر أكاديمية الشرطة.

واتخذت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة اجراءات أمنية غير مسبوقة بمحيط منطقة سجون طرة استعدادا لاستقبال مبارك عقب قرار النائب العام بنقله الى السجن.

وقال مصدر امني في تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الاوسط إنه يتم حاليا إخلاء أحد المواقع بمنطقة سجون طرة لهبوط الطائرة التي ستقل مبارك من مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة الى منطقة سجون طرة.

وأشار في الوقت نفسه الى ان العشرات من المدرعات ومصفحات الأمن المركزي واخرى تابعة للقوات المسلحة نشرت في محيط مبنى السجن لتأمينه بشكل كامل.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم تكثيف قوات الحراسة على الأبراج كافة بأسوار منطقة سجون طرة بشكل عام وعلى أسوار سجن المزرعة ومستشفى طرة بشكل خاص.

اشتباكات

وحصلت اشتباكات داخل المحكمة بعد النطق بالاحكام كما شهدت قاعة المحكمة هرجا كبيرا وأخذت مجموعات تردد "الشعب يريد تطهير القضاء".

وأفاد مراسل بي بي سي أن حالة الفوضى التي شهدتها قاعة المحكمة خلفت مصابا واحدا على الأقل.

وتابع قائلا إن اشتباكات خارج قاعة المحكمة حدثت بين ذوي الضحايا وقوات الامن المركزي.

وطارد الأمن المركزي متظاهرين من ذوي الشهداء ومن معارضي مبارك أمام أكاديمية الشرطة حيث مقر المحاكمة.

وذكرت التقارير أن 25 شخصا أصيبوا وقبض على 6 من المؤيدين لمبارك والمعارضين له في اشتباكات أمام أكاديمية الشرطة.

ميدان التحرير

وأعلن عدد من أسر الشهداء المحتشدين أمام أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة عن توجههم الى ميدان التحرير احتجاجا على حكم المحكمة.

وأكدت تلك الأسر عدم رضاها عن الحكم الصادر بحق المتهمين ومطالبتها بإعدامهم جميعا.

من جهة أخرى، غادر جميع أنصار الرئيس السابق مقر أكاديمية الشرطة في أعقاب وقوع اشتباكات بسيطة بينهم وبين أسر الشهداء.

وأفادت مراسلة بي بي سي في السويس مها الجمل أن العشرات من المتظاهرين بدأوا يتوجهون إلى مبنى المحافظة احتجاجاً على الحكم ببراءة مساعدي العادلي ونجلي مبارك.

ثوار


وقام ثوار وذوو شهداء الإسكندرية المتجمعون أمام مقر أكاديمة الشرطة بالقاهرة الجديدة بتوزيع بيان ضد مرشحي الرئاسة في جولة الإعادة الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد ثوار وأسر شهداء الاسكندرية في بيانهم أنهم سيعملون على جمع عشرة ملايين صوت للمرشح السابق حمدين صباحي باعتباره رمزا للثورة المصرية.

وتضمن البيان بعض الانتقادات التي وجهت من قبل الناشطين أحمد حرارة وسميرة ابراهيم لكل من شفيق ومرسي وتأكيدهما على عدم أحقية كلا منهما في تولي منصب الرئاسة.

النطق بالأحكام

وبدأ القاضي جلسة النطق بالحكم على مبارك وبقية المتهمين بمناداتهم بأسمائهم الواحد تلو الاخر.

وكان مراسل بي بي سي في القاهرة أفاد أن مروحية أقلت مبارك إلى مقر المحكمة.

وقد وصل عدد من المتهمين من بينهم وزير الداخلية السابق حبيب العادلي إلى مقر المحاكمة في أكاديمية الشرطة وكذلك نجلا مبارك جمال وعلاء، في حين أن الطائرة التي تقل الرئيس السابق حسني مبارك لم تصل بعد.

ويقول علي إسماعيل من فريق تغطية بي بي سي في القاهرة إن خطة أمنية شاملة بدأ تنفيذها قبل ساعات لتأمين المحاكمة التي من المقرر أن تبدأ في التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي بحضور المتهمين كافة.

ومن بين معاوني مبارك المتهمين معه في القضية، اضافة الى وزير الداخلية السابق وستة من كبار مساعديه، القائد السابق لقوات الأمن المركزي ورئيس جهاز مباحث أمن الدولة.

وينفي المتهمون التهم الموجهة اليهم التي قد تؤدي بهم الى الاعدام في حال ثبوتها.

وقد بدأ النظر في القضية، التي تحظى باهتمام إقليمي ودولي كبيرين، في أغسطس/آب من العام الماضي.

إجراءات أمن مشددة

واتخذت السلطات المصرية إجراءات أمن مشددة تحسبا لأي تداعيات للحكم المرتقب، وسط ردود فعل متباينة في اوساط المصريين.

ونشرت السلطات نحو 20 ألف جندي وشرطي تحسبا لوقوع أي اضطرابات.

وامتدت وقائع المحاكمة حوالي 6 أشهر متتالية، واستغرقت 250 ساعة خلال 49 جلسة وشملت مستندات القضية 60 ألف صفحة.

ومن حق المتهمين الطعن في الحكم خلال 60 يوما من الحكم.

"الجيش هو المسؤول"


يذكر ان حسني مبارك اول رئيس دولة عربي سابق يحاكم حضوريا منذ انطلاق ثورات الربيع العربي في العام الماضي.

فقد حوكم الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي غيابيا في يوليو/تموز المنصرم بتهم تهريب الاسلحة والمخدرات، بينما حصل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على حصانة من الملاحقة القضائية بعد ان سلم مقاليد الحكم لنائبه السابق في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

اما الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، فلم يحظ بمحاكمة من الاساس، حيث قتله المتمردون في سبتمبر/ايلول الماضي.

وكان الادعاء العام المصري قد اعلن ان مبارك يحاكم بتهمة الضلوع في عمليات قتل 850 متظاهرا خلال الثورة المصرية التي استمرت 18 يوما والتي اجبرته على التنحي عن الحكم في فبراير/شباط 2011، ويتهم مبارك ايضا باستغلال منصبه من اجل الاثراء.

بي بي سي


nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty رد: ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي 2nd يونيو 2012, 16:07

شكرا يادكتورة

الحكم جاء مخيبا لامال ودون تطلعات الشعب المصري مفجر الثورة العملاقة .. خاصة لاسر الشهداء...والجدال الان محتدم وربما تعاد المحاكمة من جديد..ولاشك انه المصير الذي ينتظر كل حاكم جائر وظالم .
واليوم خمر وغدا امر...

تحياتي
محمود منصور محمد علي
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty [b]"شفيق" يؤكد قبوله لأحكام القضاء وجماعة الإخوان تدعو إلى التظاهر[/b]

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي 2nd يونيو 2012, 21:25


"مرسي" يطالب بإعادة محاكمة مبارك ويصفها بـ "الهزلية"
ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  84660


أ ف ب – القاهرة:
وصف مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة، محمد مرسي، الحكم الذي صدر اليوم في قضية الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته حبيب العادلي وستة من كبار مسؤولي وزارة الداخلية السابقين، بأنه "هزلي", مطالباً بإعادتها.

وقال مرسي على حسابه على موقع تويتر: إن الحكم، الذي قضى بالسجن المؤبد لكل من مبارك والعادلي، وبرأ نجلي الرئيس السابق ومسؤولي وزارة الداخلية "هزلي". وطالب بإعادة المحاكمة وتقديم الأدلة اللازمة للقصاص العادل.

ويأتي ذلك في الوقت الذي دعا فيه المرشح للجولة الثانية لانتخابات الرئاسة المصرية وآخر رئيس وزراء في عهد حسني مبارك أحمد شفيق، إلى "قبول" الأحكام القضائية بعد الحكم الذي صدر صباح السبت في قضية الرئيس السابق حسني مبارك.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية: إن شفيق أكد في بيان أصدره بعد الحكم في قضية مبارك أنه "يحترم أحكام القضاء ويؤكد على أن منهجه إذا ما حصل على ثقة الشعب سيكون هو احترام القانون وتعزيز استقلال القضاء، وأنه كمرشح لرئاسة الجمهورية يؤكد إصراره على قبول كل حكم قضائي".

ومن جهتها، دعت جماعة الإخوان المسلمين إلى التظاهر في جميع ميادين مصر، اليوم السبت، احتجاجاً على الحكم الذي برأ قيادات الشرطة أثناء قمع الانتفاضة ضد الرئيس السابق العام الماضي.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت جماعة الإخوان تدعو إلى النزول للميادين للتظاهر احتجاجاً على الحكم، قال المتحدث باسم الجماعة محمود غزلان لفرانس برس: "نعم.. نعم"، مضيفاً: "إذا كان قادة الشرطة أبرياء فمن الذي قتل؟؟

صحيفة سبق الالكترونية
محمود منصور محمد علي
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty رد: ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم

مُساهمة من طرف nashi 3rd يونيو 2012, 09:34

محمود منصور محمد علي كتب: شكرا يادكتورة

الحكم جاء مخيبا لامال ودون تطلعات الشعب المصري مفجر الثورة العملاقة .. خاصة لاسر الشهداء...والجدال الان محتدم وربما تعاد المحاكمة من جديد..ولاشك انه المصير الذي ينتظر كل حاكم جائر وظالم .
واليوم خمر وغدا امر...

تحياتي
لا شكر اخي محمود
كل الاحتمالات كانت مفتوحة في محاكمة مبارك والعادلي وابنائهم
بس البراءة دي تحير يا عمو محمود
كتر الف خيرك علي الاضافات الثرة للبوست
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty رد: ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم

مُساهمة من طرف غريق كمبال 3rd يونيو 2012, 11:12

القاضى طبق القانون تطبيق معيب
غريق كمبال
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم  Empty رد: ترقب للنطق بالحكم على مبارك اليوم

مُساهمة من طرف مرتضى عبدالعظيم عبدالماجد 3rd يونيو 2012, 21:41

مصر دخلت نفق مظلم و نتيجة الانتخابات جاءت مطبوخة بدقة فتم أستبعاد المرشحين الاقرب للثوار ابو الفتوح و حمدين صباحي و رجحت كفة شفيق اكبر مناصري مبارك و مرسي مرشح الاخوان الطامحين للسلطة و هم قد يقدمو اي تنازلات لتنفيذ مشروع الاخوان بالسيطرة علي الحكم و تكوين دولة او تحالف اخواني عالمي بقيادة و دعم من قطر و تم تنفيذ مراحل في تونس و ليبيا و جاري العمل في سوريا و مصر.
الشعب المصري بين خيارين احلاهما مر.......... أما العودة للدكتاتورية او الاخوان.
اتوقع في حالة فوز الاخوان او شفيق الا تعاد محاكمة مبارك .


أولئك الذين خسروا أنفسهم وضل عنهم ما كانوا يفترون * لا جرم أنهم في الآخرة هم الأخسرون)
مرتضى عبدالعظيم عبدالماجد
مرتضى عبدالعظيم عبدالماجد
مشرف المنتدى العلمى
مشرف المنتدى العلمى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى