ابوجبيهه

(((( ++ حوادث وجرائم محلية وعالمية ++ ) ))

صفحة 20 من اصل 20 الصفحة السابقة  1 ... 11 ... 18, 19, 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: (((( ++ حوادث وجرائم محلية وعالمية ++ ) ))

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 20th ديسمبر 2012, 09:01

مصرع 33 واصابة 24 في حادث حركة بام دقرسي بين حافلة من الحصاحيصا وبص سياحي قرب ام دقرسي (يوجد كشف بالمتوفيين )
12-20-2012 07:15 AM
حسن وراق

شهد شارع الخرطوم مدني حادث حركة مؤسف مساء الاربعاء عقب صلاة المغرب أسفر عن مقتل 33 واصابات متفاوتة ل 24 راكب . وقع الحادث بالقرب من قرية ام دقرسي جنوب الكاملين بين حافلة قادمة من ام درمان بالرقم 2112 متجهة الي الحصاحيصا يقودها السائق علي عبدالله من قرية ابوفروع بمحلية الحصاحيصا . اصطدمت الحافلة وهي في حالة تخطي بالبص السياحي القادم من سنجة بالرقم 2113 ح استثمار الذي انقلب جراء الارتطام بالحافلة وقد ذكر شهود عيان ان الحافلة تحطمت تماما و تم اجلاء المصابين الي مستشفيات الكاملين وابوعشر والحصاحيصا التي استقبلت جثامين 24 راكب هم قوام ركاب الحافلة الذين قضوا في الحادثة هذا وقد اعلنت حالة الطواري بمستشفي الحوادث بالحصاحيصا التي رابط فيها معتمد المحلية الذي زار مكان الحادث بوجود مدير شرطة المحلية ووكيل النيابة ورئيس المجلس التشريعي بالمحلية وقوة من الشرطة وعدد من الاطباء حتي ما بعد منتصف الليل وقد صرح الدكتور عبدالمنعم النوش المدير الطبي بأنه علي حسب توجيهات مشرحة الولاية فان جميع المتوفين مجهولي الهوية او الذين فقدت اعضاءهم سوف ينقلون الي مشرحة الولاية بوادمدني وتم انزال جثامين المتوفين بمستشفي حوادث الحصاحيصا للتعرف عليهم بواسطة ذويهم وسيتم الاحتفاظ بالبقية في مشرحة وادمدني .
المتوفيين هم علي حسب ما جاء في المنفستو :

1) عباس مكي 28 دار السلام
2)عاطف عبد المنعم شيخ الدين ودهجا
3)الهندي عبدالعزيز
ا4)إبراهيم محمد يحي....طنطا
5)مصعب ياسر عبدالرحمن ... الثورة
6)أمجد احمد علي ....الحصاحيصا
7)الطيب صديق عبدالمحمود.... اربجي
بشير أحمدمحمد ...الحصاحيصا
9)عمر عبدالله ...الحصاحيصا
10)أحمد بشير محمد ... الحصاحيصا
11) طه التوم ... الحصاحيصا
12) بشري السيد .. ودالمهيل
13 ) مدثر عبدالله أحمد ... ودالمهيل
14) موسي عبدالله أحمد .. ودالمهيل
15)علي عثمان حماد ... الثورة ح 53
16) عثمان حماد .... الثورة ح 53
17) محمد عوض السيدمحمد الزبير ... ابوفروع /ام بدة /ح الاولي
18) محاسن يوسف مساعد ...العمارة كاسر
19 رياض سيف قاسم ... الحماداب طابت
20 ) هيثم عمر ازرق ... الحصاحيصا
21) شمس الدين محمد أحمد ... الحصاحيصا
22)قاسم عبداللطيف ...شرفت
23)لطفي عبداللطيف ...شرفت
24) فيصل عبداللطيف ...شرفت
الجدير بالذكر ان بعض الركاب قد درجوا علي تدوين اسم المنطقة ( الحصاحيصا ) دون ذكر مكان السكن الحقيقي ولقد تبين من المنفستو أن المذكورين اعلاه لا يوجد بينهم احد من مدينة الحصاحيصا .
رحم الله المتوفين رحمة واسعة والهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان


الراكوبة

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعدام سوداني في السعودية ادين بقتل احد مواطنيه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 20th ديسمبر 2012, 23:51

واس - مكة المكرمة
الخميس 20/12/2012
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مقيم سوداني اقدم على قتل مقيم من نفس بلده بضربه على رأسه بقطعة خشبية أدت إلى وفاته . وقال البيان: إن عثمان الصديق حامد محمد أقدم على قتل صلاح الصديق عبدالله احمد وذلك بضربه على رأسه بقطعة خشبية؛ أدت إلى وفاته، بسبب خلاف حصل بينهما . وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا، والحكم عليه بالقتل قصاصا وتأجيل تنفيذ القصاص حتى بلوغ القاصرين من ورثة القتيل ورشدهم ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص، وصدق الحكم من محكمة التمييز، ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة، ثم الحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القاصرين من الورثة، واتفاقهم مع بقية الورثة على استيفاء القصاص وصدق ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور . وتم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني عثمان الصديق حامد محمد يوم امس بمكة المكرمة . وقالت وزارة الداخلية: إنها تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ إحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .


الراكوبة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة المعتمد الذي تم ضبطه مع إمرأة متزوجة في منزلها !!

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 21st ديسمبر 2012, 21:20

استغل سيارة صديقه الملاكي بعد إيهامه أنه يرغب في قضاء حاجة مواطن
12-21-2012 11:01 AM
تضج ولاية طرفية بتداعيات ضبط معتمد حاضرتها بواسطة شرطة أمن المجتمع في موضع فاضح مع إمرأة متزوجة في دارها. وأبلغت مصادر أن المعتمد استغل سيارة صديقه الملاكي بعد إيهامه أنه يرغب في قضاء حاجة مواطن ولا يحب أن يتعرف عليه أحد بسيارته الدستورية. وبعد نصف من وصوله داهمت القوة المنزل المشتبه فيه وتم اقتياده بعد فتح البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة. همس المدينة يتناقل الوساطات والأجاويد للملمة الموضوع رغم علم الزوج الغائب..!

صحيفة الانتباهة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القبض علي رجلي اعمال وطالبتين جامعيتين داخل شقة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 22nd ديسمبر 2012, 23:55

12-21-2012 11:16 PM
ألقت شرطة أمن المجتمع بالصبابي القبض علي رجلي اعمال وطالبتين جامعيتين داخل شقة بالصافية بالخرطوم بحري في أوضاع مخلة للآداب العامة إلي جانب انهم كانوا يتعاطون الخمور فما كان من الشرطة سالفة الذكر ألا واقتادتهم جميعاً لقسم الشرطة المختص ودونت في مواجهتهم بلاغات جنائية تحت المواد (154) و(78) من القانون الجنائي.

سراج النعيم : النيلين
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اختفاء (عاشق المخابز) في ظروف غامضة من منزلهم بام درمان -

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd ديسمبر 2012, 00:00

12-22-2012 11:07 PM
تلقي قسم شرطة حماية الاسرة والطفل بلاغاً يفيد فيه علي خالد علي حاج رحمة عن فقدان شقيقه (مجذوب) البالغ من العمر (16 ربيعاً) من منزلهم بالحتانة بمدينة ام درمان بتاريخ 7 اكتوبر 2012م وهو في حالة نفسية وعقلية سليمة ليتم تدوين البلاغ بالرقم (537) تحت المادة (47) اجراءات.
وفي سياق متصل قال والده (علي) للدار لقد خرج مجذوب من المنزل في ظروف غامضة حيث بدأت التداعيات منذ ان ترك الدراسة بمدرسة الحتانة وبدأ في العمل معي في المخبز الذي يأخذ فيه مبلغه المالي الخاص بذلك ويعطيه الي والدته ولكن في اليوم الذي قرر فيه ان لا يعود مرة ثانية قال لوالدته: سوف اذهب الي السوق من اجل شراء بعض الاشياء الخاصة بي ومن ساعتها لا ندري عنه شيئاً.
واضاف خوفنا عليه نابع من انه مازال صغير السن ولكنه في نفس الوقت يحب العمل في الافران والمخابر ومنذ ان افتقدناه والي الان مضي عليه تقريباً شهر من تاريخه فهو احمر اللون ومتوسط الطول وسبيبي الشعر الي جانب انه لديه (كية) في اعلي وجهه و علامة في يده اليمني.. وعبركم اناشد اصحاب الافران والمخابز والمطاعم والحافلات اذا عثروا عليه ابلاغنا علي ارقام الهواتف التالية (0928280966) و (0121344033).

النيلين : سراج النعيم



avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وفاه طلاب سودانيين اثر حادث حركه في باكستان

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd ديسمبر 2012, 17:25

12-23-2012 12:53 PM
قال تعالى " وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "
توفي الطالبان أحمد فيصل وسعد السر نتيجة حادث مروع وقع مساء السبت عند مدخل مدينة كراتشي ، كما وأصيب بجروح بالغة الطالب محمد أحمد محمد صالح ويتعافي حسام إبراهيم من جروح طفيفة ورضوخ في الظهر.
الحادث وقع نتيجة ارتطام السيارة الخاصة التي كان يقودها أحد الطلاب بسيارةٍ أمامية نتيجة الارتطام الخلفي الذي أصيبت به سيارتهم من أحد البصات. على الفور لبى نداء الرب سبحانه المتوفيان (رحمهم الله) بيد أن فرق الإنقاذ الباكستانية قد تسارعت إلى مكان الحادث ونقلت الجثامين وأسعفت الآخرين –نسأل لهما الشفاء العاجل- إلى مستشفى (بقاى) التابع لجامعة بقاي الطبية. بعد وقوع الحادثة أبلغ الطلاب سعادة القنصل العام معاوية عمر بالحادث والذي تحرك بسرعة ومشكورا لإخبار رئيس الجالية وأعضاؤها بمدينة كراتشي بالإضافة إلى قنصل الشرف والذي بدوره أوفد على الفور مندوباً له لأجل تسهيل الإجراءات القانونية.
وعليه وبسماع الخبر أسرع مندوب الجالية وأعضاؤها بمدينة كراتشي يحفهم كل مكونات الطلاب السودانيين بمدينة كراتشي إلى مكان الحدث ، وتابعت خطوة بخطة تنفيذ الإجراءات المكملة لحفظ الجثتين ومتابعة علاج المجروحين.
وهكذا ظلت وفود الطلاب تترا ، من مدينة حيدر أباد وما جاورها بالإضافة إلى السودانيين بكراتشي إلى مستشفى (شهيد عباسي ) بحي ناظم آباد طيلة الليل وحتى الفجر.
اكتظت المستشفى الكبيرة بعشرات الطلاب الوافدين للعزاء والمشاركة في المصاب الجلل، وللمثال لا الحصر قدم وفد الطلاب الصوماليين، وبعض الدول الإفريقية والطلاب الشاميين والطلاب الباكستانيين الذين شكلوا ملحمة في التضامن والوفاء والمشاركة الفعالة طيلة الليل إلى الفجر.
ملحوظة:
معلومات عامة عن الطلاب:
الرقم الاسم المؤهل الدراسي الحالة
1- أحمد فيصل هندسة اتصالات- حيدر آباد تُوفي
2- سعد السر هندسة مدنية- حيدر آباد تُوفي
3- حسام إبراهيم هندسة مدنية- حيدر آباد مجروح
4- محمد أحمد محمد صالح هندسة كهربائية- حيدر آباد مجروح

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تلقي فنان شاب شهير جداً علقة ساخنة بإحدي مدن حاضرة الولاية الخضراء

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd ديسمبر 2012, 21:07

أهل الفتاة قاموا بالقائه بعد ضربه في ميدان معروف بالاحتفاء بمناسبة دينية
تلقي فنان شاب شهير جداً علقة ساخنة بإحدي مدن حاضرة الولاية الخضراء وذلك نسبة إلي لالتقاطه صوراً لاحدي الفتيات الجميلات وهي من أسرة عريقة في

مناسبة ما عبر هاتفه النقال ومن ثم بعث بها عبر الوسائط المتعددة إلي الهاتف السيار الخاص بالفتاة موضوع هذه القضية الغريبة جداً من حيث السلوك وما أن استقبلت الرسائل الواردة ألا وقامت بفتحها فتفاجأت بصورها ما أدي بها ذلك لان تصاب بالذهول الشديد الممزوج بالدهشة والاستغراب من هذا التصرف الذي لم تكن تضعه في حساباتها من قريب أو بعيد لانه عندما صورها لم تكن تعلم بذلك ما حدا بها اخطار اشقائها بالحقيقة حتي يضعوا حداً لهذا الفنان من استغلال صورها في المستقبل بأي شكل من الاشكال

وعلي خلفية ذلك جري البحث عنه في المدينة المشار إليها فأكتشفوا انه سوف يحي حفلاً غنائياً في احد الاحياء فما كان منهم ألا ورصدوا ذلك الحفل إلي ان انهي الفنان الشاب فاصله الغنائي وانتظروه إلي ان غادر المسرح ومن ثم اقتادوه إلي احدي المناطق الطرفية واوسعوه ضرباً مبرحاً لم يستطع معه ان يحرك ساكناً وما ان فرغوا من هذه المرحلة ألا وقاموا بالقائه في ميدان معروف بالاحتفاء بمناسبة دينية سنوية وحينما استوعب الفنان الدرس اغلق هواتفه الجوال وشد الرحال إلي مدينة الخرطوم التي يستأجر فيها شقة بإحدي المدن الراقية ولايعرف حتي كتابة هذه السطور ما هو المصير الذي آل إليه.

النيلين


avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشرطة توقف فتاة اعتدت على والدتها ضرباً بـ (كرسي)

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 24th ديسمبر 2012, 12:04

حجم الخط:
الخرطوم - المجهر

أقدمت فتاة على ضرب والدتها بكرسي إثر نقاش دار بينهما في المنزل.
وكانت الفتاة قد قذفت والدتها بإناء به ثلج، مما أدى إلى سقوطها في الأرض، وبعد سقوطها حملت كرسياً ورمتها به، مما سبب لها الأذى، وفور ذلك تم الاتصال بالشرطة، وبموجب أورنيك (8) جنائي تم إسعاف المصابة والقبض على الفتاة وفتح بلاغ ضدها، وبعد اكتمال الإجراءات والتحريات تمت إحالة أوراق البلاغ إلى المحكمة التي استمعت للشاكية فأفادت بأن المتهمة ابنتها وعادة ما تضربها وتهددها بالضرب. هذا وحددت المحكمة جلسة لسماع شهود الاتهام.

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رجل يقتل مطلقته داخل (مركز صحي) ويذبح نفسه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 24th ديسمبر 2012, 12:27


حلفا - منى ميرغني

[b]أقدم رجل على قتل مطلقته بعد أن سدد لها (4) طعنات، وقام بذبح نفسه بعد ارتكابه الجريمة، وذلك داخل مركز صحي بمحلية نهر عطبرة.
وقال مصدر موثوق لـ (المجهر) إن الرجل طلق زوجته قبل أسبوعين، لتنتقل وتستقر مع أسرتها.. ثم أحضرت مطلقته والدتها إلى مركز صحي للعلاج، وهناك التقاها طليقها وقام بالهجوم عليها داخل المركز وأمام المرضى، وأخرج سكينه وسدد لها (4) طعنات قاتلة، وقام بذبح نفسه، وألقى بجسده على جثة زوجته. وتم إخطار الشرطة التي خفت إلى مسرح الجريمة ونقلت الزوجة للمشرحة، فيما أسعف الرجل للمستشفى وأجريت له إسعافات بغرفة العناية المكثفة، ووصفت حالته بالخطرة، فيما شرعت الشرطة في إكمال تحرياتها.
[/b]

المجهر
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حادث مروري مروع بطريق الموت لاسرة واحدة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 24th ديسمبر 2012, 20:14

12-24-2012 10:14 AM
انقذت العناية الالهية اسرة كاملة من الموت المحقق بعد أن تعرضت العربة التى كانت تقلهم لحادث مروري مروع أثر اصطدامها بعربة لوري حيث كانت الاسرة فى طريقها للخرطوم بينما كان اللوري فى الاتجاة المعاكس ووقع الاصطدام عند مدينة جياد الصناعية بولاية الجزيرة وقد تهشمت العربة التى كانت تقلهم تماما بينما انفصلت الاطارات الامامية للوري ولم يصب احد من افراد الاسرة او مستقلي اللوري.. قدر ولطف.

الدار
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إدانة شاب بجريمة قتل صديقه عمدا فى معركة مفاجئة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th ديسمبر 2012, 12:48


12-25-2012 11:28 AM
أصدرت محكمة جنايات حي النصر أمس قرار بتوقيع عقوبة السجن (3) سنوات فى مواجهة شاب أدين بقتل صديقه طعناً بمدية وذلك بسبب طرد الأخير لصديقهما الثالث من الجلس وألزمته المحكمة بدفع الدية الكاملة لذوي القتيل.
وقالت المحكمة فى حيثيات قرارها إن الموت جاء نتيجة للعراك المفاجئ بسبب الاستفزاز الشديد من قبل المجني عليه.
وكانت المحكمة قبيل تلاوة القرار استعرضت على المدان أقواله المسجلة فى التحريات وأقر بها مؤكدا بأنه فى يوم الحادث كان فى منزل خمارة برفقة المجني عليه بمنطقة انقولا وبعد لحظات من وصولهما حضر صديقهما الآخر وشرع فى الحديث مع المدان وأثار ذلك حفيظة المجني عليه وقام بمنع المدان من التحدث مع ذلك الصديق بحجة أنه سرق موبايل ولكنه امتنع واستمر فى الحديث معه وقام المجني عليه بطرد الصديق ودار نقاش بينه وبين المدان ووجه إليه إساءات بالغة وخرج وعاد وهو يحمل سكينا وتعارك معه وأخذ منه السكين وسدد له طعنه أودت بحياته فى الحال ومن ثم كانت إجراءات المحاكمة.

آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السجن (10) سنوات لشاب أدانتة المحكمة بترويج الحشيش

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th ديسمبر 2012, 12:49

12-25-2012 10:32 AM
أوقعت محكمة جنايات حي النصر أمس عقوبة السجن (10) سنوات والغرامة (2000) جنيه لشاب يروج للمخدرات أدانتة المحكمة تحت طائلة المادة (16 أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية (الترويج) وحسب تفاصيل البلاغ فإن شرطة مكافحة المخدرات تلقت معلومة من مصدرموثوق لديها بأن المدان يقوم بترويج الحشيش وذلك بمنطقة الشقيلاب وفور تلقي المعلومات قام أفراد المكافحة بمراقبة المدان ونصبت له كمينا عن طريق مبايعة وهمية حيث قام المدان ببيع قطعة حشيش للمصدر وتمت مداهمته فى ذلك الأثناء حيث كان برفقة صديقه يحتسيان الخمر داخل ميدان بالمنطقة وتم القبض عليه ودون فى مواجهته بلاغ بقسم الشرطة تحت المادة (16 أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية ومن ثم كانت محاكمته بالعقوبة أعلاه.

آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السجن المؤبد لمدانين بقتل مهندس صيني بجنوب كردفان

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th ديسمبر 2012, 12:51


12-25-2012 09:40 AM
أصدرت محكمة الإرهاب بجنايات بحري، حكما بالسجن المؤبد على أربعة متهمين ثبت تورطهم في إقتحام معسكر بليلة جنوب كردفان وقتل مهندس صيني وبرأت المحكمة متهماً آخر وأمرت بإطلاق سراحه.

وكان المتهمون اقتحموا معسكر بليلة بجنوب كردفان بغرض السرقة، وأحس بهم المتواجدون داخل المعسكر، وتبادلوا معهم إطلاق النار ما أدى لوفاة مهندس صيني ولاذوا بالفرار.

وتوصلت الأجهزة الأمنية للجناة من خلال التقاط صورهم بواسطة كاميرات المعسكر، واخضعوا للتحقيق وسجلوا اعترافات قضائية، ووجهت لهم النيابة تهمة الإشتراك في القتل العمد، وأحيل البلاغ إلى محكمة الإرهاب ببحري، والتي عاقبت أربعة منهم بالسجن المؤبد تحت المواد (21/5) من قانون مكافحة الإرهاب، وبرأت متهماً واطلقت سراحه لعدم كفاية الأدلة.

smc
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القبض علي الطالبة الجامعية (لنا) في بلاغ جديد من طليقها الضابط بالقوات النظامية

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th ديسمبر 2012, 12:57

تتهم طليقها ببث صورها الخاصة بشهر العسل عبر (الفيسبوك) [/12-25-2012 12:38 PM
ألقت السلطات الرسمية الخميس الماضي القبض علي السيدة لنا احمد الشريف الطالبة الجامعية طليقة الضابط بالقوة النظامية وذلك علي خلفية عريضة دعوي جنائية رفعها الزوج السابق لدي النيابة المختصة بمدينة ام درمان وعلي ضوئها امرت بفتح بلاغ جنائي في مواجهة المشكو ضدها بقسم شرطة الاوسط ام درمان تحت المادة 180 من القانون الجنائي (التملك) ليتم وفقاً لذلك القبض عليها بواسطة الشرطة ومن ثم اقتيادها الي القسم وإيداعها الحراسة ومن ثم حقق معها حول الاتهام المنسوب اليها واخلاء سبيلها بالضمان.
وبالعودة الي وقائع هذه القضية نجد ان الطالبة الجامعية (لنا) قد نفت في تحريات الشرطة ان تكون قد اخذت من زوجها السابق مبلغ 7 الف جنيه من اجل اجراء عملية جراحية بمستشفي (آسيا) التخصصي مشيرة الي انها ليست في حاجة الي المبلغ المالي موضوع البلاغ الجنائي مؤكدة في ذات الوقت انها لم تكن موجودة في ولاية الخرطوم في الزمان والمكان المحددين بل كانت في ذلك الوقت مستقرة بمسقط رأسها بمدينة سنار وبالتالي لم تلتق بطليقها بالقرب من (خور ابو عنجة) لتطلب منه ما ادعاه عليها في ذلك التاريخ.
فيما يأتي هذا البلاغ الجنائي الجديد اضافة الي بلاغات جنائية اخرى بطرف جهات الاختصاص بالخرطوم والخرطوم بحري وام درمان بما فيها البلاغ الذي فتحه في مواجهة صحيفة الدار وزوجته السابقة بطرف نيابة الصحافة والمطبوعات الصحفية والذي تم شطبه مؤخراً علماً بأن البلاغات الجنائية سالفة الذكر جميعاً اتخذها الضابط النظامي بعد عريضة الدعوى الجنائية التي رفعتها الطالبة الجامعية (لنا) بنيابة جرائم المعلوماتية التي امرت بفتح بلاغ جنائي حققت فيه ادارة الامن والمعلوماتية التابعة للادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية بالاضافة الي شكواها الادارية بالادارة العامة للشرطة الامنية تتهم فيها طليقها الضابط بالقوة النظامية ببث صورها الخاصة بفترة قضائها شهر العسل معه قبل الانفصال واستلامها قسيمة الطلاق وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وما ان اكتمل ملف القضية الا وتمت احالتها الي محكمة الملكية الفكرية بالخرطوم والتي تنظر فيها منذ ان وضعت علي منضدتها.



النيلين - الخرطوم - سراج الطيب
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مقتل رجل ستيني على يد فتاتين و(4) شباب ضربا بــ(العكاكيز)

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 25th ديسمبر 2012, 13:01

12-25-2012 11:10 AM
ألقت الشرطة القبض على فتاتين و(4) متهمين آخرين متورطين فى قتل رجل ستيني بالاعتداء عليه بالضرب بالعكاكيز فى مواضع مختلفة من جسده وذلك بقرية بمحلية الحصاحيصا بولاية الجزيرة، ولقي مصرعة متأثراً بجراحة بعد إسعافه الى قسم الطوارئ بمستشفى الخرطوم والتى أحيل إليها فى حالة صحية حرجة من المستشفى بالجزيرة وكشفت مصادر مطلعة أمس أن الفتاتين واللتين لا تتجاوز أعمارهما الـ(17) عاما قامتا بتحريض بقية المتهمين على ضرب المجني عليه العامل بغرض تأديبه لخلافات بينهما وأشار المصدر الى وجود صلة قرابة بين المجني عليه والفتاتين وأنهم جميعهم ينحدرون من قبيلة واحدة ويقيمون فى منازل متجاورة بالقرية بالقرب من مقر الحادث، وأكد أن المتهمة الأولى استدرجت المجني عليه بواسطة المتهمة الثانية حتى يتمكن بقية المتهمين من الاعتداء عليه بالضرب، وأوضح المصدر أن المجني عليه قبل وفاته أبلغ الشرطة بالحادثة ومن ثم أسعف الى المستشفى ولم يرشد على الجناة مؤكدا أنه لم يتمكن من التعرف عليهم ولكنه بين أن عددهم أربعة، وقادت التحقيقات التى تولتها الشرطة بقسم أبوقوتة محلية الحصاحيصا الى تورط الفتاتين فى ارتكاب الجريمة ومن ثم القت القبض على بقية المتهمين وكثفت الشرطة من تحرياتها للكشف عن ملابسات الجريمة بعدما دونت بلاغا تحت طائلة المادة (130) من القانون الجنائي والمتعلقة بالقتل العمد فى مواجهة المتهمين.

آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مقتل (متسولة) ضرباً بآلة صلبة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 28th ديسمبر 2012, 11:07

12-27-2012 12:17 PM
لقيت امرأة فى العقد السابع من العمر مصرعها اثر تعرضها للضرب بآلة صلبة حسب قرار الطبيب الشرعي وكانت الشرطة قد عثرت على جثة المرأة مجهولة الهوية وهى متوفية بموقع اقامتها قرب مسجد بكوستي اعتادت على التسول بجواره لتقوم الشرطة بإحالة الجثة للمشرحة واتخاذ اجراءات تحت المادة 51 اجراءات حيث شرعت الشرطة فى التحري وارسلت الجثة للمشرحة وبالتحري كشف شاهد الاتهام أن المرأة المتوفية ارشدت قبيل وفاتها عن شخص ما ادلت باسمه الكامل واكدت أنه هو من اعتدى عليها بالضرب عقب خلاف نشب بينهما وفور التحري شرعت الشرطة فى البحث عن الشخص الذي ورد اسمه قى البلاغ ليتم القبض عليه وبمواجهته انكر مانسب اليه من تهم من جهته أكد الطبيب الشرعي فى تقرير أسباب الوفاة أنها تعود للنزيف نتيجة الضرب بآلة صلبة بجانب وجود تهتك بالأسنان ووجود كدمات متفرقة من جانبها عدلت النيابة مادة الاتهام من المادة 51 إجراءات الى المادة 130 ق ج ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها.

السوداني
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اتهام سيدة بالزواج من رجلين

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th ديسمبر 2012, 07:58


12-29-2012 07:26 AM
دار السلام - منى ميرغني

أدلى زوج بإفاداته أمام المحكمة الجنائية دار السلام، برئاسة مولانا "سليمان خالد موسى"، في القضية التي يتهم فيها زوجته بالزواج من شخص آخر وهي لا تزال في عصمته، وقال الزوج للمحكمة إنه أبلغ شرطة دار السلام باختفاء زوجته في ظروف غامضة، وأنه لم يطلقها، وبعد مضي أشهر من البلاغ عثر عليها أفراد المباحث بمنطقة (أم صيد) وهي متزوجة من المتهم الثاني، وحامل في شهرها السابع. وأضاف أن المتهمة زوجت نفسها. وعليه رفعت الجلسة لحين مواصلة سماع قضية الاتهام.

وكالات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قاتلة كفيلها : أزعجوني بقراءة القرآن

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 29th ديسمبر 2012, 08:13


12-29-2012 06:11 AM
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
لم يتوقع وفد نسائي من "هيئة حقوق الإنسان" بمنطقة مكة المكرمة أثناء زيارته للإثيوبية قاتلة كفيلها السعودي في سجن بريمان بجدة، أن تكون تلاوة القرآن الكريم دافعاً لارتكابها جريمتها، ومحاولة قتل طفلين نجيا بفرارهما منها.

وقالت المتهمة وتدعى "سعادة"، إن أفراد الأسرة "كانوا يقرأون القرآن كثيراً، وكنت أتضايق بشدة"، وذلك وفق ما قالت مصادر مطلعة لصحيفة "الوطن" السعودية.

وروت "سعادة" أن "الرجل كان نائما ودخلت عليه وضربت رأسه بكرسي، ثم انهلت عليه مرات عدة بميزان قياس الوزن حتى تهشم فأخذت مكواة وضربته بمقدمتها، ثم أحضرت سكيناً وطعنته 20 مرة".

وأضافت: "عندما خرجت من غرفته رحت أكسر محتويات المنزل، ففوجئت بالطفلين، فأخذت المكواة مجدداً وهممت بضربهما فاحتمى أحدهما بغرفته وأغلق الباب، فيما تمكنت من ضرب الآخر الذي راح يصرخ (مجنونة)، ثم أفلت وهرب إلى بيت عمه المجاور".

وروت العاملة المنزلية الإثيوبية "سعادة" قاتلة كفيلها لوفد نسائي من هيئة حقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية وأسباب ارتكابها جريمتها، مؤكدة أن كثرة تلاوة أفراد الأسرة للقرآن في المنزل كانت تثير ضجرها وهي أحد أسباب ارتكابها للجريمة.

وقالت "سعادة" للوفد في سجن "بريمان" بجدة إنهم: "كانوا يقرأون القرآن كثيراً خصوصا سور تبارك والكهف والبقرة، وكنت أتضايق بشدة من سماع صوت هذا القرآن يتلى في المنزل".

ورفضت الإجابة عن سؤال وفد الهيئة إن كانت مسلمة كما هو مسجل في جواز سفرها والتزمت الصمت.

ومن ناحية أخرى، غادر أمس الطفل "عبدالهادي" المستشفى الخاص الذي كان يتلقى فيه العلاج جراء الإصابات التي لحقته نتيجة اعتداء العاملة الإثيوبية عليه بعد تحسن حالته، ليكمل علاجه تحت الملاحظة المنزلية والأدوية المنومة في منزل عمه.
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أم تقتل طفليها غرقا بترعة سوبا ....قالت : بلد السندوتشات دى مابتنفع معاي

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 30th ديسمبر 2012, 16:15


12-30-2012 10:19 AM
أغرقت أحدى الأمهات طفليها أمس عمدا فى ترعة سوبا شرقي الخرطوم ولم تغادرهم إلا بعد أن تأكدت من مصرعهما.
وقال والد الطفلين أمس، إن خلافا نشب مع زوجته (فاطمة) والتى تبلغ من العمر(25) عاما منذ زواجهما واستقرارهما بضاحية سوبا شرقي الخرطوم، لرفضهما الإقامة فى الخرطوم بعيدا عن أهلها بإحدى قرى السودان وكانت تردد : (بلد السندوتشات دى مابتنفع معاي) وتلح على زوجها بالعدول عن السكن فى العاصمة التى لاتحس بالانتماء اليها.
وكشف أقرباء الأسرة ان الخلافات وصلت بين الزوجين إلى الطلاق قبل ان يتدخل الأجاويد ويعيدوهما مجددا لعش الزوجية حتى انجبا ابنيهما ناصر (سنتين) والنذير( سنة واحدة).
وأجمع أهالي الزوج ان اصرار الزوجة على ترك الخرطوم كان محور نقاش دار بينهما حتى تدخل أحد اقاربها ووعدها بتحقيق رغبتها فى العودة الى أهلها ، إلا أن الزوجة ضربت بالوعد عرض البحر وحملت طفليها فى السابعة من صبيحة الأمس وتوجهت بهما ل(ترعة سوبا)وخاضت فى مياهها حتى توسطتها وألقت بطفليها داخلها وجلست عليهما وهى تضغط على الطفلين داخل المياه وشاهدها شرطي عابر فأسرع بانتشال الزوجة التى لم يظهر منها إلا عنقها، قبل أن تخطر الشرطي أن طفليها يتنفسان من تحت الماء وحين انتشلهما الشرطي وجدهما جثتين هامدتين.
وفى مشرحة الخرطوم حاول الأب استلام جثماني طفليه دون تشريح غير أن النيابة رفضت بعد أن عدلت الاتهام فى مواجهة الأم الى القتل العمد والشروع فى الانتحار.
وأقرت الأم بارتكابها للجريمة فيما يرابط الأب وأقاربه بمشرحة الخرطوم على مقربة من جثتي الطفلين بين حسرة وذهول.



صحيفة حكايات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تجديد حبس معلم متهم بالاغتصاب والتحرش بـ (26) طفلاً

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th يناير 2013, 09:05


01-04-2013 08:26 AM
الخرطوم - حافظ الخير
شرعت نيابة حماية الأسرة والطفل بالخرطوم بحري في التحقيق مع معلم متهم باغتصاب والتحرش بـ (26) طفلاً في مدرسة بشمبات. وأبلغ مصدر شرطي (المجهر) أن المتهم تم وضعه في حبس إنفرادي وأخذت عينات منه أرسلت إلى المعامل الجنائية للتحقق. وذكر المصدر بداية تفاصيل البلاغ وقال إن طفلاً هرع إلى أسرته وهو يرتعد خائفاً وقال لهم إن المعلم اغتصبه، وبموجب حديثه أخذته أسرته إلى الشرطة وهناك عرض على الطبيب، وتم تسجيل البلاغ والقبض على المتهم، وأشارت التحريات الأولية إلى أنّه اغتصب وتحرش بـ (26) طفلاً في مدارس مختلفة عمل بها، وأنه تم فصله من إحدى المدارس بسبب سلوكه.

المجهر
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اتهام عريس بقتل زوجته بسبب الخيانة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th يناير 2013, 09:10


01-04-2013 08:25 AM
الخرطوم: مسرة شبيلي:

وجهت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي عباس محمد الخليفة أمس الاتهام تحت طائلة المادة (130) من القانون الجنائي القتل العمد في مواجهة (عريس) قتل (زوجته) بمنطقة الشقلة بالحاج يوسف بسبب الخيانة الزوجية.

وكانت المحكمة قبيل توجيه الاتهام قد استجوبت المتهم الذي أفاد في أقواله بأنه بعد مرور (6) أشهر من زواجه انتابه شك في زوجته بأنها تقيم علاقة غير شرعية مع آخر، وعند سؤاله لها فاجأته بأن صديقه هو الذي يمارس معها الرذيلة أثناء غيابه بالعمل.

وقام الزوج بترك المنزل الذي يجاور صديقه وترك المنطقة وانتقل إلى منزل آخر، ولكن الصديق لحق بهما ليسكن بجوارهما مرة أخرى،
وازداد شك المتهم في زوجته وسألها مجدداً لكنها لم تخبره، واكتفت بالصمت وأثارت حفيظته، واعتدى عليها بالضرب بعصا وحزام وسدد لها عدة ضربات في أجزاء متفرقة من جسدها وأصابها بالأذى الجسيم وتسبب في كسر يديها، وفارقت الحياة متأثرة من شدة الجراح، وتم تدوين بلاغ في مواجهته وتم القبض عليه، وبعد التحري معه أحالت أوراق البلاغ للمحكمة للفصل فيه، وبعد الاستماع لقضية الاتهام وجهت له المحكمة تهمة القتل العمد وحددت جلسة أخرى لمواصلة إجراءات القضية.


اخر لحظة


avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عقوبة رادعة في مواجهة متهمين بخطف فتاة واغتصابها

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th يناير 2013, 09:54

01-03-2013 12:11 PM
أصدرت محكمة جنايات دار السلام العامة برئاسة إسماعيل محمد عقوبة رادعة تراوحت ما بين السجن (20) عاماًً والجلد (100) جلدة وذلك في مواجهة متهمين أدانتهما المحكمة باختطاف فتاة واغتصابها وتسبيب الأذى الجسيم لها، وذلك على خلفية البلاغ المدون من قبل الفتاة بأن (8) متهمين قاموا بأخذها بالقوة الجبرية إلى منزل مهجور وتناوبو في اغتصابها وتم القبض على متهمين بإرشاد المجني عليها، فيما تم فصل الاتهام في مواجهة (6) متهمين لعدم القبض عليهم.

صحيفة آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وفاة طالبة جامعية داخل مستشفي شهير في ظروف غامضة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th يناير 2013, 09:57

01-03-2013 03:54 PM
تلقي قسم شرطة الحتانة بمدينة امدرمان بلاغاً جنائياً يفيد فيه الشاكي أن طالبة جامعية في العقد الثاني من عمرها قد توفيت داخل مستشفي ام درماني شهير والوفاةتكتنفها ظروف غامضة الامر الذي استدعي الشرطة للتحرك إلي مسرح الحادث لاتباع الاجراءات القانونية اللازمة وذلك من خلال تيم مسرح الحادث الذي قام بتصوير الجثة وتحريز المكان كما تم عمل رسم كروكي لمكان الجثة وبموجب اورنيك 8 جنائي وامر تشريح رسمي صادر من النيابة حولت الجثة لمشرحة ام درمان لمعرفة اسباب الوفاة وبعد ذلك دون بلاغ تحت المادة 51 اجراءات الوفاة في ظروف غامضة.. ومازالت الشرطة تواصل تحرياتها في البلاغ.

النيلين
سراج النعيم
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عامل نظافة يغتصب مريضة بعد خروجها من غرفة العمليات!

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 4th يناير 2013, 17:37



01-04-2013 07:30
استغل عامل نظافة مصري، حالة التخدير التي كانت عليها إحدى المريضات عقب خروجها من غرفة العناية المركزة، وقام باغتصابها تحت تأثير البنج.

هذا وتقدمت المريضة بشكوى ضد مغتصبها لمدير معهد السكر الكائن بحى السيدة زينب فى القاهرة عقب إفاقتها والذي قام بدوره بتقديم بلاغ الى قسم الشرطة في السيدة زينب ضد مصطفى سيد عوض 37 سنة عامل النظافة بقسم العناية المركزة “عمالة مؤقتة” ومقيم المقطم بالتعدي على المريضة “س.س.أ، 51 سنة”، موظفة ومقيمة الشرابية ومواقعتها بدون رضاها عقب خروجها من غرفة العمليات بالقسم لمعاناتها من غرغرينا سُكر بالذراع اليمنى ولاذ بالفرار.

بسؤال المجني عليها، أيدت ما سبق، وأضافت بعدم مقدرتها على مقاومته أو الاستغاثة لتأثير المادة المخدرة عليها.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المذكور في أحد الأكمنة التي أعدت لضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه أعجب بالسيدة فور رؤيته لها وقبل دخولها غرفة العمليات بساعات، وانتظر حتى انتهى الطبيب علاء العريان رئيس قسم الجراحة من إجراء العملية لها ونقلها إلى غرفتها وبعد أن غادر أهلها المستشفى دخل الغرفة لينظفها وأغلق الباب خلفه واقترب من المريضة رويداً رويداً، وعندما لمسها ارتعدت خوفاً لكنه وجد الفرصة سانحة وسال لعابه عليها وبدأ فى التعدى عليها ولم يدرِ بنفسه إلا وهو يواقعها جنسيا وعندما انتهى هرع إلى خارج الغرفة وخلع ملابس العمل وارتدى ملابسه الخاصة وفر هارباً.

بكى “مصطفى” قليلا وتابع: كثرة مشكلاتى مع زوجتى دفعتنى لارتكاب هذه الجريمة التى أنهت على مستقبلى حيث كان مقررا تثبيتى فى وظيفتى بالمستشفى خلال الأسبوع القادم

وكالات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تطورات جديدة في قضية الطالبة المتهمة بتسميم زميلتها

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th يناير 2013, 11:47

01-11-2013 01:01 AM
استمعت المحكمة لشاهد اتهام في قضية الطالبة الجامعية المتهمة بقتل صديقتها بـ(الصبغة) وقد قال : المتهمة اقرت لي بقيامها بوضع الصبغة للمجني عليها في (العصير) مؤكدة لي بأن الشيطان لعب بعقلها في تلك الاثناء فيما بينت لي بان زميلتها بالمستشفى تتلقى العلاج جراء ما تعرضت له علماً بانني اعرف المتهمة والمتوفاة منذ زمن طويل لانني اعمل بمحل (عصير) بالمنطقة وهما الاثنتان تأتيان إلي محل يومياً لتناول العصير إلي ان تطورت العلاقة وبدأت افكر جدياً في الارتباط بالمرحومة وقد قمت بمصارحتها برغبتي مع تاكيد ان هنالك خلافات تنشب بين المتهمة والمجني عليها ولكنني لم اكن اعرف السبب الا انه بعد فترة عادت العلاقة بينهما جيداً وذلك قبل الحادثة.
فيما وجه له ممثل الاتهام سؤالاً ان كان قد زيار المتوفاة بالمستشفى؟ فقال : إن المتهمة وصفت لي المستشفى التي ذهبت غليها في اليوم التالي من تاريخه فوجدتها غير قادرة علي التحدث وغماً عن ذلك توصل رسالتها بالاشارة فقامت بكتابة كلمة (عصير) على وريقة فعرفت منها انها تناولت كوب عصير مع صديقتها المتهمة.
وفي ذات السياق ساله ممثل الدفاع هل كانت لديه علاقة بالمتهمة؟ قال : لم تكن لدي علاقة عاطفية بالمتهمة ولكن كانت اريد الارتباط بالمرحومة واردف الدفاع سؤاله باخر عن الفترة التي قضاها بمحل العصير ومتى بدأت معرفته بالمتهمة والمرحومة؟؟ قال : عملي فيما اشرت إليه بدأ منذ فترة طويلة ومن ثم تعرفت على المتوفاة والمتهمة قبل سبعة اشهر من الحادثة وسأله كيف عرف بأن المتهمة وضعت الصبغة للمرحومة في العصير قال : عرفت ذلك من المتهمة نفسها فهي التي اخبرتني بأنها قامت بوضع الصبغة لها في العصير.
بينما وجهت له المحكمة سؤالاً ان كان هناك شخص اخر يعمل معه بالمحل؟ قال اعمل وحدي وسألته أيضا اذا كان يعرف الكتابة؟ قال : درست حتى الصف الرابع ولكن اعرف الكتابة جيداً.
وعاد ممثل الدفاع وسأله ان كان قد تم استجوابه من الشرطة؟ قال : لم يتم استجوابي لانني لم اكن موجوداً وعرفت بوفاة المرحومة مؤخراً.

الخرطوم : سراج النعيم النيلين
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (((( ++ حوادث وجرائم محلية وعالمية ++ ) ))

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th يناير 2013, 12:03

والله يامولانا الراجل دا مابريدو كلو كلو
سيدة طلبت تطليقها فى المحكمة :
01-10-2013 02:27 PM
طالبت سيدة محكمة بحري الشرعية تطليقها بعد أن فشلت فى العيش معه و قالت ( ان طريقه لقلبها مسدود مسدود).
وذكرت السيدة امام المحكمة ان زوجها درج على ضربها وتوبيخها بشكل دائم، والإساءة لأسرتها ومنعها من زيارتهم وأضافت : (زاد الطين بلة عدم التزامه بدفع مصاريف المنزل).
وانهت السيدة عريضتها والدموع تطفر من عينيها : (والله يامولانا الراجل دا مابريدو كلو كلو ..!).وأكد شهود السيدة صحة دعواها ، فيما دافع الزواج عن نفسه أن مايفعله يأتي حرصا عليها بيد أن المحكمة أمرت بتطليق الزوجة التى تنفست صعداء .. و لن يكتمل قبل أن ينقضي أجل الاستئناف.

صحيفة حكايات
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السجن «5» سنوات والدية الكاملة لعريس قتل زوجته بسبب الخيانة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th يناير 2013, 16:59


01-11-2013 08:15 AM
الخرطوم: مسرة شبيلي :

أصدرت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي عباس محمد خليفة أمس قراراً يقضي بتوقيع عقوبة السجن «5» سنوات مع دفع الدية الكاملة في مواجهة «عريس» قتل «زوجته» ضرباً بعصا بعد أن اتهمها بالخيانة الزوجية بمنطقة التعويضات بالحاج يوسف، حيث ضجت أرجاء المحكمة بالأصوات وهتافات أولياء دم القتيلة فور تلاوة القرار احتجاجاً على قرار المحكمة معلنين رفضهم التام للدية وعقوبة السجن وتم فضهم بواسطة الشرطة إلى خارج المحكمة.

وقالت المحكمة في حيثيات قرارها بعد أن عدلت من مادة الاتهام «031» القتل العمد إلى المادة «131» القتل شبه العمد، حيث إن المدان لم يقصد بفعله إزهاق روح المجني عليها من خلال اختياره لأماكن غير حساسة من جسدها إلا أن الأداة تعتبر من الأدوات القاتلة التي أدت إلى كسور تهشمية بأيدي القتيلة، وأهمل أخذها إلى الطبيب للعلاج واكتفى باستخدام الماء الساخن لعلاجها وكان الموت نتيجة محتملة الحدوث، واطمأنت المحكمة لوجود علاقة السببية في الجريمة من خلال قرار التشريح للجثة الذي أكد أن سبب الوفاة الكسور التهشمية والنزيف الحاد نتيجة الإصابة بجسم صلب. وتشير الوقائع إلى أن شقيق القتيلة أبلغ الشرطة بوفاة شقيقته في ظروف غامضة، موضحاً أنه وجدها غير طبيعية وعليها آثار جروح وحروق وكدمات في يدها، وتمت إحالتها إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، وأوضح التقرير وجود الكسور التهشمية المتعددة ودون في مواجهة زوجها بلاغ تحت المادة «031» القتل العمد بعد أن أقر بضربها بعصا في يدها وسجل اعترافاً قضائياً بارتكاب الجريمة، وجاء في أقواله إنه تزوج القتيلة وبعد مرور «6» أشهر من زواجه أصبح ينتابه شك في وجود علاقة غير شرعية لزوجته مع آخر، وبعد سؤاله لها أجابته بأن شخصاً يسكن في منزل مجاور لهم يأتي إليها أثناء غيابه بالعمل، وقام الزوج بترك المنزل الذي يقيم فيه وانتقل لسكن آخر إلا أنه وجد علامات بزوجته تشير لقيامها بعلاقة غير شرعية مع غيره، وعندما سألها في هذه المرة رفضت إخباره بالفاعل وأخذ «حزاماً» وجلدها به وتناول «عصا» وضربها في يديها وتسبب في كسور تهشمية بالأيدي ولم يسعفها إلى المستشفى حتى لقيت مصرعها، وعلم شقيقها وجاء إليها ووجدها جثة في حالة غير طبيعية وقام بإبلاغ الشرطة فكانت الإجراءات بمحاكمته تحت المادة «131» القتل شبه العمد.


الراكوبة


avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

'طبيبة سودانية تتعرض للاغتصاب في مكة المكرمة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th يناير 2013, 20:42

بحسب مصادر فإن هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة رفعت توصيتَيْن للمركز الرئيسي بالرياض ولمقام وزارة الداخلية، تطالب فيهما بإقامة "حد الحرابة"

بحق جانيَيْن يمنيَّيْ الجنسية؛ اغتصبا طبيبة أسنان سودانية وطالبة سعودية تحت تهديد السلاح.

وجاءت مذكرة التوصيتَيْن بإقامة "حد الحرابة" على الجانيَيْن لطلب التأييد قبل رفع ملف القضيتَيْن للمحكمة العامة والحكم فيهما شرعاً.

ويشار الى مقيم يمني أقدم على اغتصاب الطبيبة تحت تهديد السلاح الأبيض، بعدما ركبت معه في مشوار لإيصالها للمسجد الحرام لأداء الصلاة.

وأفادت المعلومات أنه وعقب خروج الطبيبة من العيادات الخاصة التي تعمل بها بحي الخنساء استوقفت سيارة خاصة بقصد إيصالها للحرم للصلاة، وأثناء الطريق اتجه السائق لمنطقة مظلمة وخالية من المارة، واغتصبها تحت تهديد السلاح الأبيض، وبعد انتهائه من جريمته ترك الضحية في الشارع العام بمنطقة جياد.

وتمكنت فِرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من معرفة هوية الجاني، وأُلقي القبض عليه بحي العزيزية، وجرى التحقيق معه بمركز شرطة جياد، وجري تصديق اعترافاته شرعاً، وأُحيل ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، التي رفعت مذكرة بالتوصية لإقامة حد الحرابة على الجاني.

كما أشارت المصادر الى أنه سبق وأن قام مقيم يمني الجنسية يتحرش بطالبة جامعية ويغتصبها بمساعدة شقيقه الأصغر، تحت تهديد السلاح الأبيض".

وبحسب مصادر فأن الطالبة كانت مع زميلاتها في سوق الضيافة التجاري، وأثناء عودتها للجامعة استقلت "سيارة خصوصي"، يقودها مقيم يمني، وطلبت منه إيصالها للجامعة ومنزلهم بشكل يومي، لكن المقيم أعطاها رقم شقيقه الأكبر، وقال لها: "هذا يعمل سائقاً لتوصيل المشاوير الخاصة".

وبالفعل تم الاتفاق بين الطالبة والجاني، الذي أوصلها يومين متتاليين، ولم تشاهد عليه ما يثير الشك والريبة.

وأثناء عودتها من الجامعة في اليوم الثالث وجدت سيارته مظللة بشكل كامل، ولم تساورها الظنون حول نيته الإجرامية، وعندما دخل في شارع فرعي قريب من الجامعة تظاهر بأن إطار السيارة الخلفي "مبنشر"، ودخل عليها في المقعد الخلفي، وطلب معاشرتها، وهدَّدها بالسلاح الأبيض، وتحرش بها، وتمكن من اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وقدَّمت الطالبة بلاغاً لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي نسقت مع رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، وأُلقي القبض على الجاني بعد اتصال متعاونة به، مدعية أنها تريد إيصالها لمشوار خاص؛ حيث إنه اعتاد على الحضور بسيارته إلى جوار الأسواق والمدارس والجامعات والكليات؛ للإيقاع بالضحايا اللاتي يركبن في السيارات الخاصة.

وبعد القبض على الجاني جرى التحقيق معه، كما أُلقي القبض على شقيقه، وتولى التحقيق معهما مركز شرطة جرول، وتم تصديق اعترافات الجاني شرعاً، وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وتم الرفع كذلك بتوصية لإقامة حد الحرابة عليه.

وكان مسؤول أمني قد حذر من استقلال السيارات الخاصة في توصيل المشاوير، وخصوصاً النساء، مشدداً على ضرورة معرفة رقم اللوحة والتشغيل بالنسبة لسيارات الليموزين قبل الركوب فيها؛ للحفاظ على سلامتهن، ومنع التحرش بهن من قِبل ضعفاء الأنفس من السائقين.


سبق

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحكم بإعدام الزوجة وشقيقها المدانيين بقتل الزوج بالسم وحرقه بالبنزين

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 11th يناير 2013, 21:04

وجد قرار المحكمة الابتدائية تأيداً من محكمة الاستئناف والذي قضت من خلاله بإعدام الزوجة وشقيقها المدانيين بقتل الزوج بالسم وحرقه بالبنزين.

وجاء على أساس ان المتهمة الاولى لا تستفيد من أي من الدفوع التي تخفف عنها المسئولية الجنائية من القتل العمد الى القتل شبه العمد كما انها طرحت سؤالها هل تستطيع ان تفعل بفعلها الحريق هذا لوحدها بحسب ما جاء في وصف الطبيب الشرعي الذي اشار إلي (أن المرحوم وجد في وضع الملاكم)

الاجابة جاءت بالنفي نسبة لحجم المتهمة وبنيتها الضعيفة مقارنة بطول المرحوم ووضع الجثة في البرميل لوحدها لا يعقل هذا ولابد لها من شريك ويصعب على أي شريك خلاف المتهم الثاني الذي ساعدها على ذلك ويصبح مشاركاً جنباً الى جنب بقتل المرحوم وحرقه كما جاء في التقرير الطبي وادانتهما تحت المادة 21 الاشتراك مقرونة بالمادة 130/2 دون أي شك.

وتعود التفاصيل الي ان الشرطة تلقت إخطاراً بأن المدانة قامت بقتل زوجها بحديدة ومن ثم حرقه بمنطقة الحاج يوسف (الوحدة) فما كان منها إلا وتحركت الي مسرح الحادث فوجدت جثة لرجل في العقد الرابع ملقاة على الارض داخل غرفة كما تم العثور على (عتلة) و (مدق + شريحة وموبايل + خرطوش به حريق + كريستال به مادة سائلة + 2 كبريت + سكين + برميل به اثار حريق واناء به مادة سوداء + كوب زجاج + كوب نيكل ووجدت الجثة محترقة تماماً) ما جعلهم نقل المجني عليه الي مستشفى البان جديد ومن ثم الى مشرحة الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وعلي خلفية ذلك القي القبض علي المتهمة الاولي والمتهم الثاني.


alnilin




avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شاب يتوفى أثناء محاكمته في قضية سُكر

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 12th يناير 2013, 17:44

01-12-2013 12:10 PM
لفظ شاب أنفاسه الأخيرة أثناء محاكمته بتهمة تعاطي المخدرات وسقط وسط حراسه متوفياً في ظروف غامضة .

وبحسب مصادر فإن المتوفي أحضر لمحكمة جنايات الأوسط بتهمة تعاطي الخمر وتم إدخاله لقاعة المحاكمة التي إستمع فيها القاضي الى الإتهامات المنسوبة له وشطبت المحكمة الإتهام في مواجهته لعدم كفاية الأدلة ضده وفور خروجه من القاعة سقط فجأة ، وجرت محاولات لإسعافه إلا انه توفى لتأمر النيابة المختصة بنقل الجثة للمشرحة للكشف عليها بواسطة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتسليم الجثمان لذويه .


صحيفة الأهرام
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وفاة شغالة تناولت حبوب " أبونجمة "

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 12th يناير 2013, 17:46

01-12-2013 12:16 PM
كشفت أسرة بشرق الخرطوم عن وفاة شغالتها الأثيوبية بعد تناوها لحبوب " ابو نجمة " التي تستخدم للسمنة ، وكشف احد ابناء الاسرة في الإجراءات التي دونتها شرطة شرق الخرطوم بعد وفاة الشغالة بمستشفى إبراهيم مالك ، إنها كانت تستخدم تلك الحبوب لزيادة وزنها ، فدخلت في غيبوبة فقاموا بإسعافها للمستشفى وتوفيت هناك . وأمرت النيابة بفتح تحقيق في وفاة الشغالة تحت طائلة الوفاة في ظروف غامضة ، إستجوبت من خلالها شهود أكدوا الواقعة ، فيما أحالت الشرطة الجثة للمشرحة للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي .

صحيفة الأهرام

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السجن لصاحب وكالة سفر لإحتياله على مواطن في مبلغ «15» ألف جنيه

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 12th يناير 2013, 17:50

01-12-2013 02:01 PM
تقدم شاكٍ لدى نيابة بالخرطوم ببلاغ يفيد أن وكالة لخدمات السفر والسياحة استلمت منه مبلغ «15» ألف جنيه على يد المتهم الذى يعمل بالوكالة وهي عبارة عن إجراءات فيزا سفر إلى ليبيا، بعدها تلاعب المتهم بالمبلغ المذكور ولم يقم بالإجراءات المطلوبة، تم تحويل البلاغ إلى المحكمة التي استمعت إلى كل الأطراف المتعلقة بالقضية، وكان هنالك مستند صادر عن المسجل التجاري يفيد بأنه لا توجد وكالة تحمل هذا الاسم وكالة «أ» لخدمات السفر والسياحة بسجلاتهم، وقضت المحكمة بالإدانة تحت المادة «178» الاحتيال والسجن لمدة شهرين وأن يدفع المتهم مبلغ «15» ألف جنيه تعويضاً للشاكي وأن يلتزم المدان يتسليم جواز السفر الذي يخصه، هذا وقد تقدم الشاكي بعريضة أخرى مطالباً بالمبالغ التي قام بصرفها من رسوم محكمة وأتعاب.

صحيفة الانتباهة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فتيات آسيويات يصنعن " العرقي " في الخرطوم

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 16th يناير 2013, 11:55


01-16-2013 10:37 AM
داهمت شعبة الديم وأمن المجتع بالتضامن مع شعبة مراقبة الأجانب إحدى الشقق بمنطقة السوق الشعبي بالخرطوم ، حيث ألقي القبض على ثلاث أجنبيات من شرق آسيا يدرن مصنعاً للخمور البلدية ، وتم ضبط برميل كبير من البلاستيك مليئ الخمور البلدية المعبأة وفي طريقها للترويج والبيع .
وهي ظاهرة تعد الأولى من نوعها لرعايا الدول الآسيوية بالبلاد .


صحيفة الإنتباهة

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لماذا تم حظر النشر فى قضية المعلم المتهم بالتحرش بـ(26) طالباً ببحري

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 16th يناير 2013, 12:00

01-16-2013 10:37 AM
قررت محكمة الطفل ببحري برئاسة القاضي يوسف إسحق أمس حظر النشر في قضية المعلم والمتهم بالتحرش ب(26) طالباً بمدرسة أساس بحري وأرجأت فى الوقت نفسه بدء محاكمة المتهم لجلسة 29 يناير الجاري.
وتفاجأ الصحفيون بقرار منع النشر من أفراد شرطة المحكمة الذين قالوا إنهم تلقوا تعليمات بعدم السماح للصحفين بالدخول لقاعة المحكمة .
وتعود تفاصيل القضية إلى ورود عدد من البلاغات إلى النيابة من أولياء أمور التلاميذ تفيد بأن المعلم قد تحرش بأطفالهم وحررت النيابة (26) بلاغا وعرض الأطفال للكشف الطبي للتأكد من الواقعة وبعد اكتمال التحريات أحالت الملف إلى المحكمة وقد وجدت القضية استنكارا واسعا من الرأي العام.

صحيفة آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شاب يتهم خطيبته السابقة بإختطافه وحجزه بجهة غير معلومة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 16th يناير 2013, 12:16

01-16-2013 10:31 AM
إتهم شاب خطيبته السابقة باختطافه من أمام منزله بشرق النيل وحجزه بجهة غير معلومة ووضعه ليومين داخل الحبس تحت التعذيب بسبب تركه الاقتران بها.
وقال الشاب أمام محكمة جنايات الحاج يوسف إنه كان على علاقة مع الفتاة المتهمة ، وكان يتأهب للزواج منها وحدثت خلافات بينهما وقرر بعدها تركها لكنه عاد إليها مرة أخرى وذكر فى أقواله بأنه عاونها على إجراء عملية إجهاض جنين عندما كانت حبلى فى وقت سابق وبعد فترة قرر قطع علاقته بها نهائيا.
وأشار فى أقواله إلى أن إحدى أخواتها كانت تهدده بأن أحد أقربائهم مسؤول كبير فى الدولة ، وأضاف الشاكي بأنه فى يوم الحادث كان يقف أمام منزله مساء وجاء إليه شاب وطلب منه الذهاب معه إلى مكان هادئ من اجل الحديث معه فى موضوع مهم وترجل وذهب برفقته وتوجه به الى سيارة كانت تقف على جانب الطريق وركبا ووجد بداخلها (3) أشخاص آخرين وبعد تحرك العربة لمسافة إعتدى عليه الشاب بالضرب المبرح وحجزه بمنطقة غير معلومة لديه وتم حبسه لمدة يومين وبعدها أحضروه إلى مكان إختطافه أمام منزله وسببوا له الأذى الجسيم وقام بتدوين بلاغ فى مواجهة خطيبته السابقة واتهمها بالضلوع فى الجريمة ومن ثم كانت إجراءات البلاغ.


صحيفة آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

العثور على رجل وزوجته مقتولين فى ظروف غامضة بالباقير

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 17th يناير 2013, 12:32


01-17-2013 09:59 AM
شهدت إحدى قرى وحدة الصناعات الإدارية التابعة لمحلية الكاملين بولاية الجزيرة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل وزوجته داخل منزلهما فى ظروف غامضة ، حيث تلقت شرطة قسم الصناعات بلاغاً من الشاكي أفاد فيه بأنه عثر على رجل مشنوق داخل منزله وبجواره زوجته مقتولة .

وتحركت قوه من الشرطة لمسرح الحادث بعد أن دونت بلاغا تحت المادة (51) أسباب الوفاة فى ظروف غامضة وعثرت الشرطة على جثتي الرجل وزوجته وإتخذت كافة الإجراءات وقامت بتحويل الجثمانين للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة وقامن بالتحريات الأولية حيال الحادث ولكشف غموض الجريمة.

صحيفة آخر لحظة

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقيف (150) فلبينيا ينتجون الخمور

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 18th يناير 2013, 17:28

01توقيف (150) فلبينيا ينتجون الخمور
ويقامرون بـ ( مصارعة الديوك )
-17-2013 01:25 PM
كشفت شرطة أمن المجتمع أمس (الاربعاء) تفاصيل مداهمات نفذتها على (4) منازل بوسط الخرطوم ل(فلبينيين) يصنعون الخمور البلدية من (الذبيب والعنب والبرتقال) ويقامرون على لعبة (صراع الديوك) وقدمت شرطة أمن المجتمع (9) متهمين فى (4) بلاغات أمام قاضي محكمة النظام العام بالخرطوم ، مولانا ضرار محمد ضرار ، واضطرت المحكمة للانتقال لمعاينة منازل التصنيع على الطبيعة.

وفصلت المحكمة فى بلاغين قضت بموجبهما أحكاما بالغرامة (10) آلاف جنيه على متهمتين اثنتين والسجن سته أشهر مع وقف التنفيذ والإبعاد من الأراضي السودانية . وكشفت شرطة أمن المجتمع حصولها على معلومات عن أجانب يصنعون الخمور بمنطقة السوق المحلي ، وتنفيذ عملية دهم أسفرت عن ضبط (3) فلبينيات داخل منزل لتصنيع الخمور البلدية وكميات من البراميل والعبوات الممتلئة ب(العرقي) المصنع الأرز والذبيب والعنب،كما كشفت التحريات مع المتهمات عن (3) مصانع أخرى بمناطق (الصحافة ، أركويت ، وحي الزهور) تحوي كميات مضاعفة وقالت الإدارة إن المتهمات دخلن البلاد فى خدمة المنازل وفي أعقاب انتهاء إقامتهن واصلن بطريقة غير مشروعة فى صناعة الخمور على الطريقة الفلبينية وأشارت إلى تكدس (150) فلبينيا فى منزل واحد يمارسون أنشطة غير مشروعة منها المقامرة بـ(الديوك) .


صحيفة الأهرام اليوم

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

العثور على جثة طفل متحللة داخل خور بأم درمان

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 21st يناير 2013, 15:39

01-21-2013 12:00 PM
عثرت شرطة قطاع غرب الحارات في أم درمان على جثة طفل متحللة داخل خور ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة بزيارة المكان بواسطة أفراد (مسرح الحادث) ونقل الجثة إلى مشرحة أم درمان لكتابة تقرير مفصل حول أسباب وفاته ، ومن ثم مواراته الثرى فيما دون بلاغ تحت المادة (51) إجراءات وجرى التحري مع عدد من المواطنين الذين يقطنون بذات المنطقة ومازالت التحريات جارية.

صحيفة المجهر السياسي

avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القبض على (3) أطفال تخصصوا في السرقات النهارية بحلفا

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 21st يناير 2013, 15:40


01-21-2013 10:55 AM
ألقت شرطة حلفا الجديدة القبض على (3) أطفال تخصصوا في السرقات النهارية بمدينة حلفا ، حيث تلقت الشرطة عدة بلاغات من عدد من المواطنين أفادوا بأنهم تعرضوا لسرقات أثناء خروجهم من منازلهم ، وبعد المتابعة والرصد ألقت الشرطة القبض على (3) أطفال كانوا على متن عربة كارو وبحوزتهم إسبيرات تقدر قيمته بحوالي (3) آلاف جنيه ، وبالتحري معهم اعترفوا بأنهم قاموا بسرقته من منزل بأحد أحياء حلفا ، واتضح أن المنزل يقيم فيه تاجر معروف ، كما سجلوا اعترافا بتنفيذهم لعدد من السرقات النهارية بعد التأكد من خلو المنزل من السكان وأرشدوا على التاجر الذي يقوم بشراء المسروقات ، وأشاد المواطنون بشرطة المباحث ودورها في كشف الجرائم الغامضة.

صحيفة آخر لحظة
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سودانيون يستولون على 2 مليون ريال من رجل أعمال سعودى بالقاهرة

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 21st يناير 2013, 15:42


01-21-2013 11:18 AM
استولى 3 أشخاص يحملون الجنسية السودانية على 2 مليون ريال من ثرى سعودى بمدينة الشيخ زايد، بعدما أوهموه باستبدال المبلغ بدولارات وفروا هاربين، ويكثف ضباط المباحث بالجيزة جهودهم للقبض على المتهمين.

تلقى المقدم محمد على، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغاً من رجل أعمال سعودى مقيم بمدينة الشيخ زايد، يتضرر فيه من 3 أشخاص يحملون الجنسية السودانية، أحدهم يدعى "أبو درغام" والآخر "أبو عبد الله"، استولوا منه على 2 مليون ريال سعودى. وأضاف صاحب البلاغ، أمام العميد حسام فوزى مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين حضروا لفيلته بالشيخ زايد وجلسوا برفقته وحصلوا على المبلغ بحجة استبداله بدولارات، وفروا هاربين.

تشكل فريق بحث بقيادة العميد مجدى عبد العال رئيس قطاع أكتوبر وشارك فيه الرائد مجدى موسى وعاطف جمال وأحمد ماهر معاونو المباحث للقبض على المتهمين واستعادة المبلغ.


avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السجن والغرامة لشاب سرق (بطانية) والدته بغرض شراء الخمر

مُساهمة من طرف محمود منصور محمد علي في 23rd يناير 2013, 13:10


01-23-2013 10:48 AM
أوقعت محكمة المدينة بجنايات حي النصر عقوبة السجن (3) أشهر والغرامة (480) جنيها لشاب أدانته المحكمة بسرقة ممتلكات والدته بغرض شرب الخمر .
وأفادت الشاكية هي والدة المدان بأن ابنها أعتاد على سرقتها وبيع مستلزمات المنزل لبائعة الخمور البلدية بالمنطقة ، وأشارت إلى أنها ظلت تعمل بعد وفاة والده من أجل تربيته وإخوته . وذكرت في أقوالها بأنه قام بسرقة (6) كراسي بالإضافة إلى (بطانية) تقيها من البرد ، وقام ببيعها واحتسى بثمنها الخمر مما دفعها لتدوين بلاغ في مواجهته وتقديمه للمحاكمة وبدوره أقر المدان أمام المحكمة بارتكاب جريمة السرقة . وأدانته المحكمة تحت المادة (174) من القانون الجنائي .

صحيفة آخرلحظة


-------

http://apap.ahlamontada.com/viewtopic.forum?t=11137
avatar
محمود منصور محمد علي
مشرف المنتدى العام و مصحح لغوي
مشرف المنتدى العام و  مصحح لغوي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 20 من اصل 20 الصفحة السابقة  1 ... 11 ... 18, 19, 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى