ابوجبيهه


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ابوجبيهه
ابوجبيهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ضيف الأسبوع

+14
الفاتح محمد التوم
اشرف بشرى إدريس
moneertom
nashi
زهيرحسن السيد
amin_manga
yasir
خدورة أم بشق
فلس
حيدر خليل
غريق كمبال
د.الجنيد احمد سليمان
محمد قادم نوية
عوض السيد ابراهيم
18 مشترك

اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 15th مارس 2010, 07:50

اخوتى الأعزاء..... أحباب المنتدى.
لكم تحياتى واحترامى وأنا أطل عليكم للمره التاسعه فى هذه النافذه بضيف تاسع أحسب أننا تأخرنا كثيرا فى استضافضته لما يحمل فى معيته من أحداث تستحق التوثيق.
ضيفنا هذه المره هو الأستاذ/الأخ/العم/الفضل الحاج(خدوره ام بشق ).
الى الحوار:-----------------
البطاقه الشخصيه
1- الاسم بالكامل:-
2- الحاله الاجتماعيه
3- المراحل الدراسيه:-
4- العمل:-
5- الاقامه الحاليه:-
6- الاقامه بالسودان
7- أرقام للتواصل:-
8- الاهتمامات:-

..... فى سطور.....
* ما بين ابوجبيهه الوسطى والفاشر الثانويه.
* لم تكن متصالحا مع نظام نميرى....وكنت أسير المعتقل فى ذلك الوقت لأكثر من مره(ماذا تقول).

..... باختصار.....

*شخصيتيان عالقتان فى الذاكره(حقبتان مختلفتان)
*توهان كرة القدم السودانيه...... لماذا؟
* موقف مازال فى الذاكره.


...... شوية سياسه.......

اذا كنت ضمن المرشحين لرئاسة الجمهوريه وفزت..... ما هو أوّل قرار ستصدره؟


...... كلمه أخيره........
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية 15th مارس 2010, 10:31



مرحب بالضيف العظيم ونحن في الانتظار:
أضــاحـك ضَيـفــي قـبـل إنـزال رَحْــلهِ
فيخصـبُ عندي والمكانُ جديب

وما الخَصْبُ للأضياف أن يكثر القِـرَى
ولكنَّمـا وجــهُ الكـريــم خصيـبُ
محمد قادم نوية
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان 15th مارس 2010, 10:45

والله يا عوض الليلة ضيفك Extra-ordinary لما يمتاز به من خبرات وتحارب ثرة فى الحياة...يلا يا خدورة.....انبشك فينا

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 15th مارس 2010, 10:56

محمد والجنيد أنا عارف ضيفى الليله ضيف ملتهب وفوق العاده لكن المشكله اتصلت عليه قبل انزال النافذه وبعدها ولم يرد..... شكلو مشغول او بعيد من التلفون ....على العموم اتوقع مروره فى أىّ لحظه...... ومرحب به
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف غريق كمبال 15th مارس 2010, 11:15

ده ضيف فوق العاده00
غريق كمبال
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف حيدر خليل 15th مارس 2010, 11:20

لك التحية والشكر اخوي عوض السيد واكيد شيخ الطلاب جرابو مليان ومنتظرين

حيدر خليل
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية 15th مارس 2010, 11:24

هو انحنا ورانا حاجة يا ابو السيد ياهو منتظرين
محمد قادم نوية
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف فلس 15th مارس 2010, 11:38

منتظرنك(اغيش سمين)
فلس
فلس
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 15th مارس 2010, 16:13

خلاص الرجال لقى الخبر بعد ما لقى مكالماتى ورجع اتصل علىّ بس كان تلفونو صامت وهو مشغول مع شقيقه دكتور حسن الحاج البشير الذى أتى الى الامارات فى زياره.......
ننتظر الضيف الفلته
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف خدورة أم بشق 15th مارس 2010, 16:52

الاسم: الفضل الحاج البشير محمد.
الحالة الاجتماعية: أب لولدين وثلاث بنات أكبرهم سماح على وشك التخرج في شهر أبريل2010 في طب أسنان جامعة الخرطوم وأصغرهم فتحية بالصف الخامس الابتدائي.
المراحل الدراسية: أبوجبيهة الأولية سابقاً (الجنوبية حالياً).
الوسطى أبوجبيهة الأميرية 1963-1967
الفاشر الثانوية 1967-1971
جامعة الخرطوم كلية التربية علوم رياضيات وفيزياء1971-1977
العمل:عملت معلماً بالمرحلة الثانوية بوزارة التربية بالسودان 1977-1980
مندوب مبيعات بمؤسسة الصقري الرياض المملكة العربية السعودية 1980-يونيو1982
مشرف تدريب وتدريس بالشركة السعودية للحديد والصلب مدينة الجبيل الصناعية السعودية 1982- 1986 . مدرس رياضيات بالهيئة الملكية للجبيل وينبع 1986-1999 .
مشرف تدريب وتطوير وظيفي بالشركة العربية للألياف الصناعية (ابن رشد) سابك 1999-2005 .
مستشار تدريب وتطوير وظيفي بشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية بجزيرة داس (الامارات العربية المتحدة)2005 حتى الآن.
الإقامة الحالية: مدينة أبوظبي- الامارات.
الإقامة بالسودان: الخرطوم الطائف مربع 51.
أرقام للتواصل: موبايل00971508174950
0097126060159 .
الاهتمامات: قراءة الأدب والشعر والرياضة
أبوجبيهةالوسطى هي أحب المراحل لنفسي لطيب العلاقةبيننا كطلاب وتشرفنا أن كنا طلاباً لمعلمين أفذاذ شاء الله أن نتقابل معهم ثانية كطلاب بالجامعة.. الفاشر أبوزكريا هي قطر نيالا بحلاوته ومرارته وهي جبل مرة الجميل وهي تمثل بناء الشخصية ونضجها وهي مدرسة يكفي أنني من فصل به 44 طالباً (رابعة عثمان) قبل منا 39 طالباً بجامعة الخرطوم و2 يتوقف قبولهم على اجتيازهم أختبار اللغة الانجليزية.
نعم لم أكن متصالحاً مع نظام نميري (ربنايسامحه) وضاعت لي سنتان بسبب الاعتقال (مرتين بكوبر في الخرطوم) ومرة بأبي جبيهة في أعياد رئاسة الجمهورية وربنا يسامح من كان السبب في ذلك وهم ركبوا الموجة مع الانتفاضة وثانية مع الانقاذ ومرة اعتقلت بكوستي حينما كنت معلماً بكوستي بنات وكلها فترات برغم الحرمان فيها لكن عرفتني بكبار السياسيين من كل الأحزاب.
شخصيتان عالقتان بالذاكرة: أولهم أخي الاستاذ الفذ والحبيب للنفس المرحوم حسن السيد البشير والثاني أستاذنا الفذ خميس برة علي يحفظه الله وأطال في عمره وهو الآن بالرياض أحييه من البعد.
الرياضة والتوهان : السبب ماحدث في 1975 ماسمي زوراً بالرياضية الجماهيرية حيث أصيبت كرة القدم السودانية في مقتل ولارتفاع تكلفة الرياضة وتحولها إلى صناعة. وانشغال الناس ككل بشظف العيش والبقاء على قيدالحياة.
موقف في الذاكرة: شنق صدام حسين وثباته لآخر لحظة من حياته وهو يواجه اللحظة الفاصلة بين الكينونة والموت خاصة وأن الحدث مصور وكما أن الفرق بين الحياة والموت كبير بل هما نقيضان وحدثت المفارقة أن رفض هو نقاب الموت وتدثر به شانقوه!!
وإذا فزت في الانتخابات سأنصف التعليم وأهله بالسودان واهتم بنوعه وبطلاب المغتربين بصفة خاصة.
كلمة أخيرة تحية إعزاز وإجلال لياسر سرالختم بكل هذا العمل الجميل منتدى أبوجبيهة رئة نتنفس من خلالها ونلتقي فيه على المحبة والاحترام ونفترق عليهما.
شكرأ ابني وأخي الصغير عوض السيد وأنت نحلة ونخلةالمنتدى وملحه وخبزه



ثانوية أم القرى

خدورة أم بشق
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف yasir 15th مارس 2010, 17:34

لك التحيه استاذنا فضل وانت تنير هذه المساحه
yasir
yasir
Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف amin_manga 15th مارس 2010, 20:06

سلام كبير اوي لعمو فضل وسلام خاص من الداخل وتحية من الاعماق وربنا يوفق البذورة ويخليكم لبعض يا رب

ااااااميت
amin_manga
amin_manga
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف زهيرحسن السيد 15th مارس 2010, 21:48

شكرا عمنا فضل علي هذه السياحة...والسماحة...والسرد الجميل ...لك التحية...والتقدير ...
زهيرحسن السيد
زهيرحسن السيد
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف nashi 16th مارس 2010, 03:55

*ارجو ان يضيف عمو الفضل إضاءة علي الفترة الجامعية والصحف التي كان ينشرها في تلك الفترة.
**كتابة قصيدة من اعماله الخاصة ولو"رثاء الجد الفكي الحاج البشير" عليه رحمة الله.
***اضافة عن الفاشر الثانوية بتفصيل اكثر.


----------------------------------------------------------
خالص شكري وتقديري مقدماً واتمني الا اكون اثقلت عليك.
nashi
nashi
مشرف المنتدى الرياضى
مشرف المنتدى الرياضى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 16th مارس 2010, 08:29

تحيه واحترام لك ايها العزيز على سردك الجميل.
أوافق الدكتوره الرأى لأنى لاحظت أن الردود كأنها على عجل خاصة ان الكل كان يتوقع اكثر من ذلك.
يبقى ننتظر المزيد
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية 16th مارس 2010, 09:11

لك الود والتقدير عم الفضل علي هذه الاستراحة الرائعة ؛امنياتنا لك والاسرة حياة سعيدة
دمت
محمد قادم نوية
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف moneertom 16th مارس 2010, 09:28

منذ حوالي الاسبوع ابو عشه ( د . حسن الحاج ) متواجد بالامارات مع شيخ الطلاب بعد غيبة طويله , طبعا اخر ونسات وذكريات وزيارات للمعارف وجولات في وسط المدينه لزوم مسح البداوه السعودية ( الامارات قالو غير )
والمعروف عن شيخ الطلاب شخص مرتب كما الساعه ( نوم , قراة , مشاهدة, نت , الخ ...
سوف ننتظر مافي جرابك
شيخ الطلاب
جرابك انت دقيل
ابو سماح
سعال طاشي
سيدا قال للخواجه شنو
كان في الخاص بنتظرو
moneertom
moneertom
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف غريق كمبال 16th مارس 2010, 10:04

شكرا الرائع فضل على هذه الإطلاله الجميله
غريق كمبال
غريق كمبال
مشرف المنتدى الاقتصادى
مشرف المنتدى الاقتصادى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف حيدر خليل 16th مارس 2010, 10:14

لك التحية والحب والود شيخ الطلاب وشكرا علي هذه الاضاءات

حيدر خليل
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف فلس 16th مارس 2010, 10:28

شكرا فضل امو لهذا السرد الجميل لكن مازال في الخاطر بقية
فلس
فلس
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف اشرف بشرى إدريس 16th مارس 2010, 10:38

الخال العزيز ابو مصطفى ...لك تحياتي على السرد الجميل

ضيف الأسبوع
اشرف بشرى إدريس
اشرف بشرى إدريس
مبدع مميز
مبدع مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف د.الجنيد احمد سليمان 16th مارس 2010, 10:54

شكرا ابو مصطفى ومبروك عليك زيارة (ابو عشة)..ابقى عشرة على السكر..لكن بصراحة الاجابات مقتضبة ونحن نطمع فى التفصيل خاصة الجامعة والميول الادبى
تخريمة:
(ابو عشة) دا بدخل فى اى حاجه ..ليه ما دخل المنتدى..ما برضه فيه سكر..ادخل يا دكتور حسن عليك الله

د.الجنيد احمد سليمان
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف الفاتح محمد التوم 16th مارس 2010, 12:43

لك التحية و الثناء أستاذنا الفضل .....ملأت البوست عبقاً و أريحيــة ....لك الود

الفاتح محمد التوم
مشرف المنتدى السياسى
مشرف المنتدى السياسى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف خدورة أم بشق 16th مارس 2010, 16:23

شكراً لكل من أحاطني بكلمة شكر أو تقدير وبمشيئة الله سوف أكتب لكم بالتفصيل القليل فيما استزدتموني فيه ولكم حبي وسلامي

خدورة أم بشق
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف محمد النو 16th مارس 2010, 18:28

العم فضل الحاج انت رمز لنا ونحن نكن لك كل الاحترام واليوم عرفت بعض الاشياء المهمة في السيرة الذاتية واشكرك كتير وربنا يحفظك
محمد النو
محمد النو
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف خدورة أم بشق 17th مارس 2010, 11:28

نزولاً لرغبة بعض زوار البوست سأسلط بعض الضوء على بعض الفقرات.
في فترة الدراسة الجامعية ..أولاً كنت أسكن في داخلية القرشي وكان يشاطرني السكن أخ عزيز لي من أبناء المتمة وكنا سوياً هلالاب وندمن الفنان محمد وردي حتى أن غرفتنا أسميناها محلات جميلة ومستحيلة.. وعشنا أجمل فترات الهلال حينما كان يقوده علي قاقرين والدحيش وجكسا وكسلا وزغبير وحافظ عبيد وعبدالله موسى المر وخضر الكوري وفوزي المرضي وأبو العز والتاج محجوب والفاتح الريشة والرشيد المهدية والفاتح ومصطفى النقر وعروة.. لا نفوت أي مباراة باستاد المريخ أو الهلال وحتى اللقاءات الكبيرة باستاد الخرطوم.
كانت ميولي يسارية ممزوجة بالميول القومية العربية ومنضوياً تحت الجبهة الديوقراطية. كنت أشارك محرراً وخطاطاً ومخرجاً لجريدة الراصدالحائطية اليومية وهي لسان حال الجبهة الديمقراطية وفي جريدة مساء الخير فقط في العدد الاسبوعي ولي صحيفة خاصة بي تعنى بشئون الأدب والشعر والفن بكل ضروبه وهي شهرية تتكون من 80 صفحة فلسكاب (دبل) وتتزين بأبهى اللوحات الفنية المرسومة وتحوي أعذب وأجمل الأشعار لكبار الشعراء العالميين والعرب والسودانيين ولقد أجريت ولقد أجريت لقاءات صحفية هامة مع محجوب شريف والمرحوم عمر الطيب الدوش والشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش عندما زار الخرطوم في مطلع السبعينات وأهداني ثلاثة دواوين ممهورة بخط يده ورقم صندوق البوستة الخاص به ببيروت وهو 1964 قبيل الرحيل عنها بعد الخروج الكبير للمقاومة من لبنان وقصاصات ورقية كثيرة تحمل كل أناشيد شباب العاصفة كما أجريت لقاءً جميلاً مع الشاعر الظريف كمال الجزولي وعدد من الشخصيات الجميلة في تلك الحقبة الجميلة. هذه إضاءة أولى سأتبعها بعض الاضاءات .

خدورة أم بشق
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية 17th مارس 2010, 12:01

لك الود والتقدير عم الفضل علي تقبل رغبات الاعضاء في معرفة المذيد من حياتك العامرة بالماضي العريق والتاريخ الكبير عنك وعلي هذه الاريحية الجميلة ؛ونأمل في المذيد والمذيد بس ياحبذا تكلمنا عن مباراة في الذاكرة بين هلال مريخ بكل صراحة
لك ودي وتقديري
محمد قادم نوية
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف حيدر خليل 17th مارس 2010, 12:08

شيخ الطلاب لك التحية والود والحب وحقيقة اضاءة مهمة جدا والذي جالس و حاور درويش جدير بالتقدير والحفاوة
عندي صورة لهلال السبعينات فيها الدحيش وقاقرين والريشة سوف اقوم بتنزيلها في المنتدي بس بمساعدة اخونا المبدع ول نويه

حيدر خليل
نشط مميز
نشط مميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف محمد قادم نوية 17th مارس 2010, 12:11

ابشر يا عزيز
راجع الخاص
محمد قادم نوية
محمد قادم نوية
مشرف منتدى الصوتيات
مشرف منتدى الصوتيات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف طارق كمبال 17th مارس 2010, 12:26

عدل رحيلك في بلاد الله يا هذا النبيل
اوفيت اذ وعد الجميع واخلفوا
الاك تاتي وقتما انتظروك بالتعب الجميل
بسطاء حد تعقد الاسماء
هل تعني السعادة قبل ان ياتي المطر
هل انت اخضر
ام ماّلات احتجاجك يا نبيل على الجفاف؟؟
يا واهبا حد الكفاف
يا مانحا حد العفاف
تحنو على كل الدنى
حتى على البحر الكبير
مطرا يجود على البحار
من منكما بدأ العطاء؟؟
يا ابو مصطفي انت تبدأ حياتك العملية معلما الفيزياء والرياضيات تأهل ابناء وطنك ليجاروا متطلبات العصر
فالمثلك لا يعتقل ولا يسجن بل يبعث بل يكافى ببعثات خارجية على حسب دولته حتي يتم تاهيله ليصبح عالما يدفع بعجلت دولته الى الامام
جعل الله ذلك في ميزان حسناتك يا ابو مصطفى
طارق كمبال
طارق كمبال
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف خدورة أم بشق 17th مارس 2010, 14:21

شكراً الحبيب طارق.. طوقت جيدي بما أنا دونه وشكراً كثيراً على اتصالك الهاتفي والذي كان له أبلغ الأثر في نفسي

خدورة أم بشق
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف خدورة أم بشق 17th مارس 2010, 14:25

شكراً طارق الحبيب على ما أحطتني به ومن الشكر أجزله على اتصالك الهاتفي الذي كان له عظيم الأثر في نفسي

خدورة أم بشق
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 17th مارس 2010, 15:17

احترامنا وتقديرنا للعزيز الاستاذ الفضل للاستجابه الفوريه لرغبة بعض المتداخلين فى نافذة ضيف الاسبوع.
تأكد أخى العزيز انها ليست مجرد رغبه بل هى قمة الفضول لمعرفة اشراقات جيلكم المستنير.
اذن فلنسميها اضاءات ...... تلقينا الاضاءه الأولى وفى انتظار البقيه
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty الأستاذ ... فضل ... لك تحياتي ..

مُساهمة من طرف عثمان محمد يعقوب شاويش 17th مارس 2010, 15:50

تعرف أخي فضل طرحك جميل ..بس لو كنت مريخابي كنت تكون ميه بالمية ... وبالجد فرحت بحفظك اسماء عمالقة الكورة في الزمن الجميل ...وقبل أن يحكم نميري على الكورة بالضربة القاضية ..ومحي الدين صابر الله لا كسبه والذي دمر التعليم حتي تاريخ اليوم الله لا يوفقه ... أخي فضل أعرف انك سليل عائلة ذكية تتمتع بالذكاء وحب الناس والسماحة والصفاء النفسي وماشاء الله وتبارك الله ...وأعرف أن لكل إنسان فكر وتوجه في هذه الحياة ..والمثل بيقول الزول بينام على الجنب البريحو ...ولا شنو ؟؟؟ ونسأل الله أن يكون الغرس الذي غرسته لتعليم أبناءنا بالسودان أن يكون في ميزان حسناتك ...ويكسبك صحةوعافية ويبارك في ذريتك ... ووصدقني قد أتفق معك بأن السيد النميري من أسوأ الرؤساء الذين دمروا السودان وأهل السودان...؟؟؟!! وهل توافقني الرأي ؟؟؟والتحية للأستاذ / عوض السيد ...وعوض رجل مش ساهل ويكفيه فخراً إختياره الموفق دائماً وربنا يحفظه ويخليه لينا...والشكر أجزله لأحبتي ابوالزهور والأشم ياسر ... وقد نجحا بحمد الله في لم الشمل ...ونسأل الله ان نكون إخوة وغدوة طيبة للجيل الواعد الصاعد بإذن الله ..شكراً أخي فضل على الطرح الجميل ...وتحياتي لأسرتك الطيبة الكريمة وسلام خاص للدكتور الوديع :- حسن وأولاده... ونسأل الله أن يرد غربتنا جميعاً .... محبتي
عثمان محمد يعقوب شاويش
عثمان محمد يعقوب شاويش
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه
مشرف منتدى شخصيات من ابى جبيهه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف عوض السيد ابراهيم 17th مارس 2010, 16:03

ابو علياء أوّل حاجه ما شاء الله تبارك الله عشان ما يطقك حجر يقلع ظفرك تقول سحرنى عوض السيد(والله وتا الله انت تنفع رئيس تحرير) ياخى انت زول كتّاب جدا(ولد دا).
طبعا ما ارسلت الصوره لا لسبب سوى الكياشه
عوض السيد ابراهيم
عوض السيد ابراهيم
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف طارق كمبال 18th مارس 2010, 15:46

خدورة أم بشق كتب:شكراً الحبيب طارق.. طوقت جيدي بما أنا دونه وشكراً كثيراً على اتصالك الهاتفي والذي كان له أبلغ الأثر في نفسي

لك الدر الذي لي لفظه فانت معطيه اني ناظم
طارق كمبال
طارق كمبال
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة
مشرف إجتماعيات أبوجبيهة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضيف الأسبوع Empty رد: ضيف الأسبوع

مُساهمة من طرف أزهرى الحاج البشير 19th مارس 2010, 00:09

ليتك أبو مصطفى عرجت على معرفتك بالنجوم وهو على ما أظن بعض من ما أكتسبه فى السجن ... وكذا قفشات فترة الإعتقال ..... تذكرت عندما كانت خارجا من السجن لتلقى العلاج فى سيارة سجن مصحوب بعساكر الحراسه ولمحك محمود عبدالقادر وقال قولته المشهورة .
أزهرى الحاج البشير
أزهرى الحاج البشير
مشرف عام
مشرف عام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى